25

2.6K 250 22
                                    









وافق Luo Lingsheng أخيرًا على طلب العشاء.

يقع المطعم الذي اختاره شي يونان في وسط المدينة. المالك زوجان فرنسيان ، والطعام الذي يطبخانه هو طعام فرنسي أصيل.

جاء الاثنان مبكرين واختاروا مقعد النافذة.

بالمقارنة مع القاعة حيث يأتي الناس ويذهبون ، فهي مخفية بشكل أكبر نسبيًا ، وهي قريبة جدًا من مرحلة الأداء. إنه موقع طعام ممتاز.

هز شي يونان الزجاج وأخذ زمام المبادرة لرفع كأسه ، "لوه لينجشنغ ، هل لي أن أعطيك نخبًا؟ كوان شكراً لك على هذه المرة."

"شكرا لك؟" تذكر لوه Lingsheng الكلمة.

"موافق."

شي يونان هو شخص ينتقم ، لكنه أيضًا شخص لديه امتنان وامتنان.

على الرغم من أنه في أفواه الغرباء ، فإن Luo Lingsheng متحكم غير إنساني ، لكن شي يونان لا يعتقد ذلك ، "سواء ساعدتني في مغادرة منزل شي ، أو صيانته في مأدبة Zhao ، أنا ..."

"لست بحاجة إلى شكري ، حتى من دونني ، لا يزال بإمكانك التعامل مع هذه الأشياء جيدًا." أوقفه لوه Lingsheng بسهولة.

ربما في هذه البيئة المريحة نسبيًا ، خفت البرودة المعتادة كثيرًا.

أظهر شي يونان ابتسامة واضحة ورفع كأسه ولمسه.

بعد مقبلات بسيطة ، تم تقديم اثنين من الأسماك الرقيقة.

"كنت أدرس في الخارج ، وكان هناك مطعم فرنسي بالقرب من المدرسة يصنع حساء سمك جيداً".

قام شي يونان بتذوق الحساء الطازج الغني برفق بملعقة ، وتذوقه بعد أن تبددت الحرارة.

أومأ برأسه مُرضية ، "هذا المطعم يعمل بشكل جيد اليوم ، هل يمكنك تجربته؟"

لم يحب Luo Lingsheng رائحة السمك حقًا.

نظر إلى نظرة استحسان شي يونان ، وبعد أن تردد لمدة نصف ثانية ، أخذ رشفة ضحلة ، "إنها منعشة تمامًا".

أخذ شي يونان رشفة أخرى من الحساء وذكر الماضي دون ملوحة ، "عندما كنت طفلاً ، كنت خائفًا من أن يعلق عظم السمكة في حلقي ، ولا يمكنني ابتلاعه حتى بعد أن أمسك وجهي باللون الأحمر لمدة منذ وقت طويل..."

إنه ليس شخصًا جيدًا في تقديم شكوى ، ويشعر أنه ليست هناك حاجة لمتابعة الماضي ، ولكن أمام Luo Lingsheng ، يريد فقط التحدث عن أشياء تافهة تبدو غير مهمة.

"لدي ظل حول عظام السمكة العالقة في حلقي ، لكني أحب طعم السمك حقًا ، لذلك يمكنني فقط شرب حساء السمك لتخفيف الرغبة الشديدة في تناول الطعام."

سأل Luo Lingsheng بحرارة ، "أنت في الواقع تحب الشرب ، لماذا لا تتعلم أن تفعل ذلك بنفسك؟"

"لا ، أنا خائف من نسف المطبخ." كان شي يونان واضحًا جدًا بشأن نفسه.

 بعد زواج سريع مع طاغية معاقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن