بعد ثلاثة ايام.
أكمل شي يونان النسخة الأولى من تصميم عقد اليشم. نظر إلى السماء المشرقة خارج النافذة ، وتمدد من الإرهاق ، ثم عاد مباشرة إلى الغرفة المجاورة.
تُرك الباب الإلكتروني لغرفة النوم مفتوحًا ، ويبدو أن لوه لينجشنغ قد حجز الباب له عن قصد.
منذ أن قطع الاثنان العلاقة ، انتقل شي يونان ببساطة إلى غرفة نوم Luo Lingsheng. ومع ذلك ، لم تكن غرفة نومه الأصلية فارغة ومهدرة ، ولكنها كانت تستخدم كاستوديو خاص يوميًا من قبله.
عندما دخل شي يونان غرفة النوم بخفة ، نهض لوه لينجشنغ وعاد إلى الكرسي المتحرك على السرير.
نظر إلى الدوائر المظلمة تحت عيون حبيبته ، وعبس في الرفض ، "هل كنت مشغولاً طوال الليل؟"
"ليس حقًا. كانت الساعة حوالي الخامسة صباحًا عندما لم أستطع تحمل ذلك ، لذا استلقيت على سريري ونمت لفترة من الوقت."
ومع ذلك ، عندما كان نصف نائم ، فكر شي يونان في تعديل أحد تفاصيل العقد ، فقام واستمر في العمل على المكتب.
مع فنجان قهوة غير مكتمل في يده ، اقترب شي يونان ، "صباح الخير".
أجاب لو Lingsheng ، "إنها الساعة الثامنة فقط ، تذهب إلى الفراش وتنام لفترة من الوقت."
صوت الرجل أخفض في الصباح عن بقية الوقت ، كسول وجشع ومثير للغاية.
وقع شي يونان ببساطة في حب نبرة الطرف الآخر ، ولم يسعه إلا الانحناء والميل أكثر.
فجأة وجد شيئًا مثيرًا للاهتمام.
"هل ستغتسل الآن؟"
بينما كان شي يونان يتحدث ، امتد أطراف أصابعه ولمس ذقن لوه لينجشنغ برفق ، وحكة طفيفة.
كان Luo Lingsheng مشتتًا للغاية من قبله لدرجة أنه لم يستطع منع يده الهادئة ، "ما هو الخطأ؟"
بدأ شي يونان في التصرف بطريقة غير أمينة في الصباح الباكر ، وهو ينقب بشفتيه ، "زوج ، لحيتك ستخرج ، سأساعدك على حلقها شيئًا فشيئًا ، حسنًا؟"
"ألست نائما؟" سأل لوه Lingsheng بلاغيا.
ما زال يمسك بأطراف أصابع عشيقه ولم يتركها. كان الجو باردًا جدًا ، وأراد المساعدة في التستر عليه.
"على أي حال ، لم أشعر بالنعاس الشديد الآن. عندما تحزم أمتعتك وتخرج ، سأعود للنوم." رد شي يونان ، من الواضح أنه يتطلع إلى قبول اقتراحه.
تخطى قلب لوه لينج شنغ إيقاعًا بناءً على طلب شي يونان ، لكنه لا يزال يتظاهر بالهدوء ، "... كما تريد".
"حسن."
دخل الاثنان الحمام معًا وشطفوا أفواههم وغسلوا أسنانهم بالفرشاة.
أنت تقرأ
بعد زواج سريع مع طاغية معاق
Romanceتم إرسال شي يونان إلى خارج البلاد من قبل والديه منذ صغره ، وعاش مثل طفل غير محبوب ، لكنه ما زال يلعب في الجوار بشكل تعسفي ويعتمد على مظهره في إثارة المشاكل ~ ونتيجة لذلك ، خدعه شيوخه في العودة إلى المنزل وأُبلغ أنه على وشك الزواج من السيد الشاب لعائ...