.1.

96 1 0
                                    

اللعبة ،يقولون إن المرء يكون لديه ما يتطلب للعب أو لا ..كانت أمي إحدى أعظم الأطباء في البلدة واختي ذكية جدا  أما انا في المقابل فنوعا ما فاشلة،  المستشفى الذي سأعمل فيه هو واحد من أفضل المستشفيات في البلاد  العلاقة بيني وبين أختي معقدة للغاية.كنا قريبين عندما كنا صغارًا لكن عندما انتقلت إلى فرجينيا لإنهاء دراستي هناك ، انقطعت علاقتنا تمامًا.كنت مشغولة جدًا بالدراسة وهي كانت مشغولة أيضا بدراسة والعمل ولم يكن لدينا أي وقت للدردشة ، لكن الآن عام جديد وبداية جديدة.

كانت المستشفى رائع كما ذكرت إيلينا كانت واقفة مقابل مدخل المشفى أعادت تعديل حقيبتها على كتفها  وظهرت ابتسامة كبيرة ومشرقة على وجهها وهي تتبع  المتدربين الآخرين أثناء نقلهم عبر المستشفى تذكرت طريقها منذ آخر مرة زارت فيها.  لم تحصل على الجولة الكاملة  وافترضت أنه تم إخبارها الآن فقط بالأماكن التي لم يعرضوا جولتها الأولى "وهنا  المكان الذي سوف تضعون فيه أغراضكم . يوجد الكثير منكم ، لذا ستحصلون على خزانة واحدة فقط. الدش والحمامات مفتوحة للجميع ، فقط من فضلكم تأكدوا من قفل أبواب أثناء دخولكم .قال الطبيب الذي يقودهم في جولة في المكان ،وهو يفتح أبواب غرفة خلع الملابس ،نظرت إيلينا زميلة متدربة بشعر بني مجعد طويل جدًا في المقدمة ابتسامة صغيرة.  "كما تعلم ، يمكنني التحرك حتى تتمكن من الحصول على رؤية أفضل. أعني ، سنرى ذلك كل يوم للعام المقبل ، لذا فهو ليس بهذه الإثارة ، ولكن لا يزال."

أطلقت إيلينا ضحكة صغيرة وهي تهز رأسها.: أوه لا ، لا بأس. يمكنني فقط إستكشاف المكان لاحقا. شكرًا لك ، بالرغم من ذلك."قال الطبيب: "منذ شهر كنتم في كلية الطب يعلمونكم الأطباء ،اليوم انتم الأطباء الأعوام السبعة التي ستمضونها هنا كجراحين مقيمين ستكون أسوء وافضل أعوام حياتكم سيتم دفعكم إلي نقطة الإنهيار ،انظروا من حولكم ألقوا التحية على منافسيكم  8منكم سوف ينتقلون إلي إختصاص أسهل و6 سينهارون تحت الضغط وإثنان سيطلب منهما المغادرة هاذا خط البداية هذه حلبتكم مدى براعتكم في اللعب ،حسنا (مارتن ) (روبنسون ) (فون ) (هوكنز) انتم في فريق "

كان الجميع يرتب اغراضه في الخزينة ويردتون بدلاتهم
ماريديث: يوجد 8 نساء من أصل 20 شخص
كريستينا: نعم سمعت أن أحدهم عارضت أزياء
إيلينا: بجدية هل سوف يساعد ذلك على كسب الإحترام 
مارديث:انت كريستينا صحيح؟
كريستينا: نعم
ماريديث: أي طبيب سوف يدربك
كريستينا: حصلت على بايلي
ماريديث: انا أيضا
إيلينا: انا أيضا
....: حصلتما على طبيب بايلي انا أيضا على الأقل سوف يتم تعذيبنا معا انا جورج اومالي
طبيب: اومالي ،غراي مارديث و إيلينا و  يانغ وستفينز انتم في فريق

grey's anatomy [[m.s]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن