حدقت إيلينا في ابواب قاعة الصدمات ولم تبعد عينها كانت تنتظر وتتوسل لشخص ما ليخبرها أن ميريديث بخير. فتحت الأبواب نظرت إلي اديسون "هذا ليس جيدًا." تحدثت اديسون تنظر إلى أي منهم مباشرة. ، بدأت كريستينا في إثارة سؤال بعد سؤال."ما هي درجة الحرارة الأولية لها؟ ما الذي يستغرق وقتًا طويلاً؟"سرعان ما شعر أديسون بالإحباط ، "دكتورة يانغ!هذا ليس جيدًا. إنهم يفعلون كل ما في وسعهم. ربما .. يجب أن تعدوا أنفسكم. يجب أن أذهب ،""نعد أنفسنا؟" سألت كريستينا أخيرًا ، كسر صوتها لأن إدراك ما تعنيه أديسون أصابها. "هذا ما نقول للعائلات قبل أن نسميه وقت الموت". "ستكون بخير." حاولت إيزي التفكير ، وكريستينا تتجاهلها. ألقى جورج نظرة على إزي ،
_____________________
كانت إيلينا لازال جالس تنتظر أي تقدم فتحت الأبواب لتكشف عن كالي وبيلي ، كانت تنتظر بفارغ الصبر بيلي سيكون لديها إجابات. كان لدى بيلي دائمًا الإجابات. نظرت بيلي إلى المتدربين الثلاثة ، وكان وجهها خاليًا من العاطفة. كانت تعلم أنها يجب أن تكون قوية وصارمة لأنها إذا لم تكن كذلك ، فمن المحتمل أن ينهار متدربوها. "كالي ، أنا أجعلك مسؤولاً عن المتدربين معي. أوضعهم في العمل ،"نظرت بايلي إلي إيلينا ، بدت الفتاة محطمة ، وعرف بيلي أنها لن تكون قادرة فعليًا على القيام بأي عمل بكامل طاقتها.
"الكل ماعدا غراي. ابحث عنها في مكان ما ثار ليس هنا وشخص ما للتأكد من أنها لن تعود إلى هنا ، من فضلك." استدار بيلي لدخول قاعة الصدمات مرة أخرى ، وبدأ المتدربون الثلاثة في التعبير عن شكواهم. استدارت بسرعة وصوتها حاد. "أنت قلق ، أفهم ذلك. ولكن كانت هناك كارثة وهناك عمل يتعين القيام به. انطلق الآن!" يختفي بيلي بسرعة ، تاركًا كالي لتفحصهم.
أمسكت بذراع إيلينابهدوء ، وسحبتها إلى الأمام. "حسنًا ، إنهم بحاجة إلى جثث في العيادة. لننزل إلى هناك." هزت إيلينا رأسها ، وصوتها مرتعش "مارك." قامت كالي برفع حواجبها ، ولكن قبل أن تطلب منها تكرار ذلك ، تحدثت إيلينا مرة أخرى. "أريد مارك".
________________________
كان مارك في المكتب خرج عندما ظهرت إيلينا وكالي ركز على المتدربة بسرعة ، متقدمًا نحوها.
"مرحبا إيلينا "قال بهدوء ، ملاحظًا دموعها بسرعة. نظر إلى كالي بوجه مرتبك ، متسائلاً عن سبب احضار إيلينا إلي هنا كان يعرف ما يجري ، فقط عاد عمليا من التحدث إلى ديريك. لم يكن قادرًا على التحدث معها ، واضطر إلى الركض مباشرة من ديريك للتعامل مع صفحة في غرفة إليس غراي. "قالت إنها لا تريد العمل على الجثث
إنها تريدك. ولا تريدها بيلي أن تعمل في الحالة التي تعيش فيها. إنها لا تتعامل مع الأمر بشكل جيد."
مسحت إيلينا تحت عينيها ، وشعرت بالهدوء قليلاً الآن بعد أن كانت حول مارك. بمجرد أن كانت في حالة ذهنية أفضل ، ربما بدأت في تجميع اثنين واثنين معًا حول سبب شعورها بذلك منجذبة إلى مارك سلون ولماذا منحها هذه الراحة.
"سأجلس هناك فقط." همست ، مشيرة إلى محطة ممرضات فارغة مع كرسي بجانبها. لم أرغب في أن أكون وحدي ، كما تعلم؟ "أومأ مارك برأسه ، وركز عليها تمامًا مرة أخرى.
لاحظت كالي أنه كان ملفوفًا عمليًا دون أن يلمسها في الواقع وكأنه كان يحميها من ثقل العالم ، ومع ذلك ، لم يكن يلمسها ، كما لو أنه لا يريد تجاوز أي حدود لا يجب عليه.لقد جعل كالي تتساءل عما إذا كانت الثرثرة التي سمعتها عن مغازلة مارك مع إيلا كانت مجرد مغازلة عادية وليست شيئًا أكثر من ذلك. تحدث مارك ببتسامة سأكون هناك ، وعندما أضطر للذهاب إلى الجراحة ، يمكنني اصطحابك إلى المعرض حتى تكون قريبًا منك." أومأ برأسه عند كلماته. نظرت إليه ، وصوتها هادئ. "شكرا لك مارك"." في أي وقت إيلا"
_______________كانت إيليناملتفة على كرسي في المعرض ، نائمة بسرعة. أصابها الإرهاق أثناء الجراحة الثانية لمارك ، وقد نظر جراح التجميل الآن ، كان مارك جالسًا بشكل مريح على بعد بضعة مقاعد في الممر الموجود أسفلها ، راضٍ عن التزام الهدوء للسماح للفتاة بالنوم. لقد تجاوز الأعمال الورقية التي كان يجب أن ينتهي منها
حتى لو ذهب مارك إلى هذا الحد. كان ينظر إليها من حين لآخر مرة أخرى ، ويخفف قلبه أكثر قليلاً في كل مرة تسقط عيناه عليها وهي نائمة بسلام. علم مارك أنها لم تنام كثيرًا كمتدربة ،قاطع أليكس كاريف النعيم الهادئ ، الذي ركض إلى الداخل.
نظر إلى سلون للحظة ،رفع سلون جبينه للتو ، دون أن يقول شيئًا أو يتحرك كثيرًا. كان الاثنان في مواجهة صامتة ، في انتظار أن يتحدث الآخر أو يتحرك أولاً. كسر أليكس أخيرًا التحديق
أمسك بيدها بهدوء وصوته هادئ. "إيليا استيقظي "فتحت عينيها لتنظر إلى أليكس. بمجرد أن استيقظت تمامًا سألت ،"ميريديث؟""إنها مستيقظة ،"كان صوته أعلى ومليء بالارتياح هذه المرة. "هي مستيقظة؟" "نعم انها هي." وهي تنظر إلى مارك. لم يتركها حتى تتحدث ، مما دفعها للخروج. "أذهبي." شجع ، وجهه يحاول إعطاء كل شيء وهي تنظر إلى مارك. لم يتركها حتى تتحدث ، مما دفعها للخروج. "يذهب." شجع ، وجهه يحاول إعطاء كل شيء" شكرا لك مارك. شكرا جزيلا لك." ركضت إيلينا خارجة من المعرض
_____________
جلست كريستينا بجانب سريرها ، وانفجرت هي وميريديث في ضحك بينما ألقت إيلينا نفسها عمليًا فوق ميريديث. لفت ميريديث ذراعيها بضعف حول إيلينا مبتسمة. "اشتقت اليك ايضا يا ايلا." كانت إليانورا تبكي ، ولكن لأول مرة في ذلك اليوم ، لم يكن ذلك بسبب الحزن أو وجع القلب. كان من الفرح والسعادة جلست قليلاً ، وضربت على كتف ميريديث. "لا تفعل ذلك بي مرة أخرى ، ميريديث جراي!استنكرت كريستينا ، متكئة في مقعدها. "أنت تعرف ، لا أعرف لماذا يعتقد الجميع أنك لطيف للغاية. أنت عنيف للغاية." ضحكت إيلينا قليلاً رداً على ذلك ، لكنها ركزت على ميريديث. نظرت إليها ميريديث بعيون ناعمة وابتسامة هادئة وسعيدة. "لن أفعلها لك مرة أخرى ، إيلا. أقسم." جلس الثلاثي هناك لما بدا وكأنه ساعات ، يتحدثون عن التمسك ببعضهم البعض بكل ما يمكنهم حشده. حتى لو لم يتحدثوا عن الخوف من اليوم الماضي ، فقد عرفوا أنه كان موجودًا. لكنهم كانوا يعلمون أيضًا أنه ذهب أخيرًا ، وافق جميع المتدربين على البقاء مع ميريديث طوال الليل ، وتأكدوا من أنها بخير.