كانت إليانورا تسير إلى المصاعد مع كريستينا وميريديث ، تقرأ مقالًا كانت كريستينا تشكو من الدكتور بيرك وكل شيء ظلت إيلينا توافق رئيها
على أمل أن تتوقف. توقف المصعد
انفتحت الأبواب وكان ديريك هناك وبيده القهوة. كان يبتسم يبدو أن ديريك وأديسون قد انتهيا رسميًا ، مما يعني أنه يريد عودة ميريديث.
سرعان ما غادر ديريك ، وقبلة مارديث على خديها نظر كريستينا و إيلينا لمارديث "ماذا؟" سألت وهي تحتسي القهوة.
______________________
تم وضع إيلينا في خدمة الدكتور توريس مع جورج. أعطت كالي ابتسامة مشرقة وهي تتجه نحوها ، أخذت إيلينا الرسم البياني وبدأت تقلب خلاله. تقدم جورج نحوها ليقرأه أيضا لاحظت كالي وعيناها تضيقان قليلاً. لم يكن لديها أي شيء ضد إيلينا لم تكن تعتقد أنه من الممكن ألا تحب الفتاة. كان من الواضح أن جورج فعل ذلك ، وهو ما جعل كالي منزعجة. "طلبت مني؟" سأل جورج ، ونظر إلى كالي للحظة. أشار كالي نحو غرفة المرضى ، تبعها إيلينا وجورج ، وتبادلوا النظرات كما فعلوا. تفتح الستارة التي تسد سرير المريض ، وتبتسم له. "السيد جاسبر هوفي!" "دكتور تي ، اشتقت لي؟" يجيب ، يتشارك الاثنان عناق سريع. "أكثر مما يمكن أن تقوله الكلمات." تجيب. عندما ابتعدت ، "هذان الطبيبان أومالي وغراي. سيساعدان اليوم." "مرحبا." أعطاه جورج ابتسامة صغيرة ، تقلب في الرسم البياني.
نظرت له إيلينا ببتسامة "مرحبا سيد هوفي! ينظر إليها لأعلى ولأسفل ، ويمنحها ابتسامة غير مريحة
"كيف حالك؟" ثم ركز مرة أخرى على كالي تحدثت إيلينا بعد ما طلبت منها كالي
"الرباط الصليبي الأمامي و ... اثنين من الأصفاد المدورة. أليس كذلك؟" أومأت كالي برأسها ، مبهرة بذاكرة المتدربين الشباب. أومأت كالي برأسها إلي هوفي."سيدير الدكتور أومالي مختبراتك ، وسيساعدك الدكتور إيلينا على إنهاء جميع الأعمال الورقية وإرشادك خلال الإجراء." أنهت كتابة الملاحظات في الرسم البياني وأعادتها إلى جورج ، وتفحص جهاز النداء الخاص بها أثناء خروجها من الغرفة.
أعطت إيلينا المريض ابتسامة مطمئنة. "سأعود بالأعمال الورقية وأجلس معك وناقش كل شيء بعد أن نحصل على نتائجك من المعامل ، حسنًا؟ بهذه الطريقة يمكننا التأكد من أننا نعرف كل شيء قبل المضي قدمًا."
____________________________
اقتربت إيلينا من كالي بنظرة قاتلة على وجهها ، والأوراق غير موقعة وعلى حافظة أوراقها. "دكتور توريس؟ لدينا مشكلة بسيطة." بحثت كالي ، حواجب مجعدة. "ما هذا يا غراي؟" تقدمت إيلينا . "حسنًا ، لقد قرر جاسبر هوفي أنه لا يريد متابعة هذه الجراحة وغادر المستشفى رسميًا." استعدت كالي ، وصوتها مرتفع.
هو ماذا ؟! هل قال لماذا؟" أغمضت إيلينا عينيها ، "قال إنه غير رأيه بعد أن تحدث معه جورج وأظهر له الجثة". تحول وجه كالي إلى قاتل ، وأومأت برأسها. "سوف أقتله. هذا كل شيء ، إيلينا ، أنا أقتله. أتمنى أن تكون قد قلت وداعا." مع ذلك ، هرعت كالي إلى أسفل القاعة.
أطلقت إيلينا ضحكة صغيرة ، وهي تنظر إلى الأوراق. "انها ستقتله تماما."
____________________________