cast

14 1 0
                                    

DR ELENA GRAY

أحد الأطباء المقيمين في الجراحة الأكثر قدرة وحماسًا في سياتل جريس

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أحد الأطباء المقيمين في الجراحة الأكثر قدرة وحماسًا في سياتل جريس.  مدهشة مع المرضى ولديه مهارات وتقنيات جراحية رائعة للغاية.  تركز على جراحة المخ والأعصاب

"عندما أراه ، أشعر فقط أن كل شيء ينزلق في مكانه. لا مزيد من الحزن والشعور بالذنب أو القلق ، لأنني أعلم أنه سيكون هناك عندما أسقط. مارك  هو ... مارك  هو كل شيء بالنسبة لي  . "

DR MARK SLOAN

رئيس قسم البلاستيك في سياتل جريس.  ذكي ، واثق ، وجذاب.  يكره فكرة التدريس.  يقع ببطء في حب فكرة الأسرة والحياة الخاصة به.

"أنت الشخص الذي أريده ، إيلا أريد أن يكون معك أطفال ، ومنزل كبير ليس بعيدًا عن منزل ديريك مع فناء خلفي كبير  يا إلهي ، أريد أن أجعلك سعيدًا جدًا.  من فضلك ، دعني أفعل ذلك. دعني أحبك بالطريقة التي تستحقها ".

DR MEREDITH GREY

تستمر المقيمة الجراحية المفضلة في سياتل جريس في إثبات أنها لم تصل إلى هذا الحد في عالم الجراحة فقط بسبب إرثها.  ممزق بين جراحة المخ والأعصاب والجراحة العامة.

"أنتما الاثنان يمكن أن يكون لديكما أطفال سلون صغيران رائعين ليكونا أصدقاء مقربين مع أطفالي شيبرد الرائعين!"

DR CRISTINA YANG

أكثر الأطباء المقيمين في سياتل جريس جراحيًا
الموهبة والمعرفة بمهنتها.  سيكون بلا شك أحد أفضل الجراحين في كل العصور.  متزوجة من  طبيب أمراض القلب.

"أعتقد أنه يجب علينا جميعًا التخلص من أصدقائنا والزواج من الجراحين.  "

DR GEORGE O'MALLEY

رسب في امتحانات المتدرب بنقطة واحدة.  إذا تم الضغط بقوة كافية ، يمكن أن يكون جراحًا رائعًا. 

"ما زلت أتمنى لو حاولنا. كان بإمكاننا أن نكون رائعين معًا."

grey's anatomy [[m.s]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن