" إيلا". استقبل مارك ، مروراً بها في الردهة. كانت جالسة على المكتب ، ترتب الأوراق نظرت إليانورا لأعلى ، مما أعطى مارك إبتسامة صغيرة. "دكتور سلون".
أطلق تأوهًا صغيرًا ، مائلًا إلى المكتب. "فقط اتصل بي مارك ، من فضلك. كل شيء عن" دكتور سلون "يعطيني مشاعر مختلطة." سخر. هزت إيلينا رأسها ضاحكة قليلاً. "لا يجب أن تفعل ذلك. أعني ، مغازلتي." تجولت ، وركزت على الأوراق أمامها مرة أخرى. انحنى مارك ، وصوته منخفض. "لذا ، هذا الشيء في M&M. كان ذلك عن الرجل الذي قطعت له بلوندي LVAD ، أليس كذلك؟" تلاشت ابتسامة إيلينا من وجهها وأومأت برأسها بعد قليل. "نعم ، كان كذلك." "أنت لم تساعد ، أليس كذلك؟" سألها مارك بصراحة ، "لم أستطع أن أتخيل أنك تساعد عمليا في قتل رجل ، أو تخاطر بحياتك المهنية هكذا." أخذت نفسا ، متكئة على كرسيها. راقبها مارك بعناية"لم أساعدها " اعطاها ابتسامة "سأراك في الجوار ، إيلا" مشى ، وأعطته إيلينا ابتسامة. بمجرد أن يدور حول الزاوية ويختفي ، نظرت إيلينا إلى أسفل في أوراق التسريح التي كانت تنهيها. نقرت بقلمها عليه للحظة ، وأطلقت ضوضاء صغيرة وسعيدة. كانت قد بدأت تحب وجود مارك حولها.
_________________________مشى أبلينا متخطياً كالي ، ليعطيها ابتسامة كبيرة. "مرحبا دكتور توريس!" بدت المرأة مرتعبة ، وحركت عينيها الواسعتين إلى إيلا عندما تحدثت باسمها. استرخيت قليلاً ، وأمسكتها من يدها وسحبتها إلى غرفة فارغة نظرت إيلا إلى كالي بعيون قلقة وخائفة بعض الشيء. "دكتور توريس ...؟" "لقد فعلت امرا سيئا." انفجر كالي ، وبدأ في التحرك ذهابًا وإيابًا."وأريد أن أخبرك حتى أتمكن من تسجيل مدى ضرر ذلك بجورج. لأنه ، إذا جعلك تلهث أو تصاب بالهلع ، فأنا أعلم أنه سيفعل ذلك ، لأنك مثل الشخص الأكثر فهمًا في العالم بأسره وما شابه ، لا تحكم على أي شخص أبدًا. وأعتقد حقًا أنه يجب الحكم علي من خلال هذا القرار ".
سمحت إيلينا لنفسها بالهدوء ، وأومأت برأسها ." بالطبع ، نعم. يمكنك أن تخبرني بأي شيء ، كالي. وأعدك بأنني لن أخبر أحداً بأي شيء. أعني ، ما لم تكن تريدني ذلك؟ "
" لا! "صاحت كالي ، وجعلت إيلينا تقفز." من فضلك ، لا تخبر أي شخص بهذا. "أومأت إيلينا برأسها ، وأعطت كالي لحظة. أخذت نفسًا مرتعشًا ثم أومأت برأسها ، "لقد نمت مع مارك سلون." رفعت إيلينا جبينها،أنصدمت من ماذا أخبرتها
"يا إلهي." كالي ، بدأت في الذعر. أسكتتها إليانورا ، وأعطتها ابتسامة مطمئنة.
"كالي ، لا بأس! أنت وجورج لستما معًا ، أليس كذلك؟" أومأت كالي برأسها ،
"حسنًا ، لا بأس بذلك. أعني ، ربما لا تنم مع دكتور سلون إذا كنت تبحث عن الحب لأنه يحب ، يغازل كل شيء ولكن يمكنك النوم مع من تريد لأنك ليسوا في علاقة. " أومأت كالي برأسها ، وأخذت نفسا عميقا "أنا لست على علاقة. حسنًا ، نعم."
____________________إيلينا تتعثر في المعرض وتتحرك بهدوء حول الحشد الصغير. جلست بجانب جورج ، وابتسمت له قبل التركيز على الجراحة التي أجراها بيرك وكريستينا. "كان اليوم هادئًا جدًا بالنسبة لي." تحدثت ، شد شعرها إلى أعلى في كعكة. "ماذا عنك؟" هز جورج كتفيه ، وهو يعبث بإبهامه. "كان من الممكن أن يكون أفضل ، كان يمكن أن يكون أسوأ. ليس هادئًا ، رغم ذلك." راقب الاثنان بصمت الجراحة