.2.

28 0 0
                                    

كانت إيلينا قد نجحت في الوصول للعمل في وقت المناسب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كانت إيلينا قد نجحت في الوصول للعمل في وقت المناسب .قامت شد شعرها على شكل ذيل حصان وأخذت حقيبتها ونزلت من سيارة و ركضت لدخول لمشفى بدأت بالبحث عن أصدقائها .

رأت جورج وميريديث و كريستينا وإزي يتحدثون جميعًا. كان جورج وإزي يتوسلان لمارديث
وكانت ماريديث تشرع بالملل.
"ماذا يحدث هنا؟" سألت إيلينا ببطء نظرت إليها ميريديث "ساعدني" وهي تمسك القهوة في يديها.
"إنها تبحث عن رفقاء في السكن ولن تفكر فينا حتى!" جوابة إيزي على سؤال إيلينا
جورج أومأ برأسه بالموافقة. تقوم إيلينا بتعديل نفسها ، وتنظر إلى ميريديث وأبتسمت لها.
"لن أتدخل أنه بيتها ,هذا خيارها"نظروا لها إيزي وجورج ونطقوا في أن واحد "إنها أختك!!"
أكملت إيزي "أنا شخص نظيف للغاية. أحب أن أكون مرتبًا وأحب التنظيف. أعرف كيف أطهو طعامًا حقيقيًا ، وليس فقط الأشياء المعبأة في علب.وأنا هادئ! "
توقفت ميريديث في خطواتها ، نظرت لإيزي و جورج ثم تنهدت وهي تهز رأسها. " نحن معًا 100 ساعة في الأسبوع. هل تريدون حقًا العيش معًا؟ ظهرت كريستينا وهي تنظر إلى القهوة في يدي مير بحواجب مرتفعة.
"أوه ، هل هذه رشوى " كانت ميريديث تنفخ وتدير عينيها. واصل جورج دفع ميريديث ، وصوته عالٍ. "أنا بحاجة إلى مكان للعيش فيه. " هل نحن مزعجون لهذه الدرجة ؟"رفع جورج حاجبيه وهو ينظر إليها ، يميل رأسه. "حقا؟" بدأت ميريديث ، وهي تنظر إلى كريستينا بنظرة حادة: "إنها ليست رشوة". "ولا أعتقد أنها فكرة جيدة." كانت آخر كلماتها تشير إلى الثلاثة خلفها. سرعان ما انطلق كل من إزي وجورج في محاولة لتغيير رأي ميريديث. ضحكت كريستينا وهي تشير إلى القهوة. "هذا؟ رشوة تماما." صرخت ميريديث ، واستدارت لمواجهة جميع أصدقائها. "لا! أنا فقط أريد شخصين غريبين لا يجب أن أتحدث إليهما ، أو أن أكون لطيفًا معهما ، وهذه ليست رشوة! إنها موكا لاتيه."
قاطعت حديثهم الدكتورة بيلي ، الذي لم يكن يعيرهم أي اهتمام. كانت تقلب في الرسم البياني ، صوتها ، كالعادة ، صارم وصارم. "جورج ، سترأس فريق الإنعاش ،مارديث تولي قسم الإصابات كريستينا اوصلي نتائج تحاليل نهاية الأسبوع المرضى إيزي تتولين وحدة التقطيب و إيلينا.." قامت بتقليب من خلال الرسم البياني الخاص بها للحظة ، زائدة.، نظرت إلى بيلي بعيون متحمسة. "نعم؟" صاح بيلي منتفخًا وهز كتفيه ، وهو ينظر إلى الأعلى."سوف تنقلين كل الملفات والأغراض والأدوية لمكانهم "اتسعت عيون إليانورا . ألقت ميريديث نظرة سريعة على إيلينا هنا إيلينا رأسها وواجهت الدكتور بيلي مرة أخرى ، نظرة حازمة على وجهها. "دكتور بيلي ، كنت أتمنى مساعدتك في غرفة العمليات اليوم؟ ربما تقوم بإجراء بسيط؟ أعتقد أنني مستعد." أخذت القهوة التي بيد مايرديث اقدمتها لبايلي تقدمت كريستينا إلى الأمام. "إذا أعطيتها فرصة ، أريد أن أنا أيضًا!" وتقدم جورج نحو دكتور بيلي. "لا أمانع في الحصول على فرصة أخرى. أعني ، إذا كان الجميع-"قبل أن يتمكن جورج من الانتهاء ، تحدثت بيلي بغضب "توقفوا عن الكلام !كل متدرب يرغب بإجراء اول عملية له لكن هذه ليست وضيفتكم ،ابدوا لكم سعيدة لا لماذا ؟لأنه متدربي متذمرون أتعرفون ماذا سيجعلني أبدو سعيدًا؟ تزويد فريق الإنعاش بالأفراد إجابة إستدعائات فريق الإصابات وأن توزع نتائج تحاليل نهاية الأسبوع وأن يتواجد أحداث غرفة الإسعافات ليقوم بتقطيب وأن يعيد شخص الأغراض إلي مكانها "نظرت بيلي إلى القهوة في يد إيلينا ، وأخذت همهمة ، وأخذتها بسرعة وأبتعدت عن متدربيها.

grey's anatomy [[m.s]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن