6

15 0 0
                                    

كانت إيلينا ملتوية على كرسي من قبل محطة الممرضات ، انجذبت للانتباه عندما طقطق جهاز النداء الخاص بها ، وهو ينطلق عمليا من الكرسي للإمساك به.  قرأت ذلك ورأت أنها كانت صدمة قادمة ولم تتردد في الاندفاع نحو غرفة الطوارئ.  كافحت لسحب معطف المختبر الخاص بها وهي تركض ، وعيناها مليئة بالنار.  شعرت أن الناس يسيرون بخطى كبيرة معها ونظروا من زاوية عينيها لرؤية كريستينا وميريديث وإيزي.  بقيت النساء الأربع صامتات ، وأمنحن بعضهن البعض نظرات سلبية عدوانية قبل أن يسرعن ببطء.  سرعان ما استداروا في الزاوية وبدأوا بالركض في الردهة.  تجمدت النساء الأربع بعد لحظة ، ولاحظن أن ديريك وروز يدخلان المستشفى ويتبادلن قبلة.استدارت لتنظر إلى ميريديث وعيناها حزينتان.  "مير ..." "إنها بائسة ولئيمة."  تقول كريستينا ، محدقة في المرأة. أدارت عينيها إلى القاعة التي أدت إلى غرفة الطوارئ.  شعروا جميعًا بشخص يسير خلفهم ، ويدير رؤوسهم جميعًا ليروا جورج مرتبكًا.  لقد شهق في شعر إزي.  "ماذا فعلت بشعرك؟"صرخت إيلينا عليهم "استراحة الراحة انتهت ، المنافسة عادت مرة أخرى!"  أطلقت النساء الثلاث الصراخ مطاردة صديقهتن الأقصر.  مرت مارك.  من الواضح أن الرجل بدأ للتو في العمل ، ما زال يرتدي ملابسه
وبيده قهوة إيلينا   لقد رفع جبينها وهي تندفع خلفه.  "صباح الخير ، إيلا". لم تنظر له إيلينا وهي تتجه لغرفة الطوارئ  "مرحبا مارك ، وداعا مارك!"يضحك مارك لكنه يصدر ضوضاء مزعجة عندما تتقدم النساء الثلاث الأخريات من أمامه وتجعله يسقط القهوة في يده.  "شاهد هذه!"  لم تنظر إليه أي من النساء ، بل صاحن "آسف" فوق أكتافهن.  استدار مارك مستديرًا للاستمرار في اتجاه ردهة الحضور.  نظر إلى القهوة التي اشتراها من أجل إيلينا مفكرًا للحظة.   "أكره هذه المنافسة الغبية."
______________________
كانت تنتظر وصول سيارة الإسعاف ، أدارت إيلينا رأسها لتنظر إلى أليكس والمفكرة الصغيرة التي كان يقرأها.  "من الذي يربح؟"  سألت ، أليكس يمسح أنفه عندما أنهى الحسابات في ذهنه.  "أوه ، الآن؟ يانغ وإيلا"  أطلق إزي شهيقًا ، ممزق الكتاب من يد أليكس.  نظر إليها الرجل ، غير متأثر ، عندما بدأت حساباتها الخاصة.  "دعني أرى ذلك!"  بعد لحظة ، أحدثت ضوضاء صادمة أخرى ، واتسعت عيناها في حالة من عدم التصديق.  "ماذا؟! أنا متأخر 26 نقطة؟ هذا غير ممكن ، تحتاج إلى العد مرة أخرى!"  سخر أليكس ، وانطلق للوقوف على الجانب الآخر أعطتها إيلينا ابتسامة وهز كتفيها.  "آسف إيز ، إنها مجرد لعبة. وأنا أفوز دائمًا بالمباريات. أنا العقل المدبر عندما يتعلق الأمر بالتخطيط للنجاح."  "ماذا عن كل العمليات الجراحية؟"  سأل إيزي ، كريستينا تنظر لها.  "ثلاث نقاط فقط للمشاهدة ، يجب أن تفعل".  تحولت سيارة الإسعاف تستعد للركض بمجرد توقفها.  "أنا أفعل!"  جادلت إيزي وهي تدفع دفتر الملاحظات في جيبها.  "لا يمكنني أن أجعلهم يتركونني أقوم بالإجراءات!"  "عليك أن تسأل".  عرضت ميريديث. اومأت إيلينا برأسها بموافقة فجأة ، اندفعت كريستينا إلى سيارة الإسعاف ، قهقهة بينما صرخ الجميع وبدأوا في مطاردتها.  "الخاص بي!"  صرخت كريستينا ، وأخذت الحافظة من EMT.  "ماذا لدينا؟"  "أوتيس شارون ، 61 عامًا ، وجد فاقدًا للوعي في زاوية الشارع بكاحله المتورمة."  وجهت كريستينا وجهًا محبطًا ودفعت الحافظة للخلف نحو EMT ، واستدارت لتنتظر بجوار أبواب الخليج مرة أخرى.  "مملة. ليس ذلك."لكنها لم تستطع تجاهل مريض فقط إذا لم يكن يستحق نقاطًا كافية.  ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من تقديم يدها للحصول على الحافظة ، دفعتها إيزي وميريديث وأليكس إلى الجانب وعيناهما جامحتان.  "حسنًا ، إنه ملكي. تراجعوا جميعًا!" تراجعت إيلينا بخطوة صغيرة إلى الوراء ، واتسعت عيونها في التملك بسبب إصابة تبدو بسيطة.  نظرت ميريديث إلى إيزي كما لو كانت مجنونة ، مشيرة إلى ما كان يفكر فيه الآخرون.  "إنه تورم في الكاحل يا إيز".  "نعم ، فقد وعيه ، شاحب ، متغير ، منخفض الضغط ، ولديه طفح جلدي."  صرح إيزي بحزم  "ترى كاحلًا ملتويًا ، أرى لغزًا طبيًا. 80 نقطة!"  شاركت إيلينا  نظرة مع مارديث قبل أن تقف بجانب الأبواب وتنتظر سيارة الإسعاف التالية.
تخرج "بيلي" من غرفة الطوارئ ، "أوه ، ستيفنز هو الوحيد الذي يعمل اليوم؟"هز إيلينا رأسها
"نحن في انتظار سيارة الإسعاف القادمة!"  أومأت كريستينا برأسها ، وهي تعدل ثوب الصدمة الذي ترتديه.  "نحن نعمل جميعًا ، وقد تم ترحيلنا."  سخر بيلي ، مشيرًا وراءها حيث اختفت إزي مع أوتيس.  "للكاحل. لقد ذهب. الآن أنت تتصيد لصدمات؟"  "يمكن لأي شخص أن يأتي في أي دقيقة مصابًا بإصابة خطيرة. نحن نتصرف بشكل استباقي".  أخبرت ميريديث بيلي ،"نحن نساعد الناس".  تدخل أليكس ، وأومأ الأربعة برأسهم وهم يحاولون تبرير حقيقة أنهم كانوا يرديون مريضون صعب حالتهم بدأت في الانتقال إلى غرفة الطوارئ مع أصدقائها.  ومع ذلك ، تسبب صوت صرير الإطارات في توقفهم جميعًا والانعطاف لرؤية عربة المحطة تقترب من الخليج. وبدأت تقدم مع أي شخص آخر عندما سمعت الرجل في المقعد الأمامي يصرخ.  "ساعد أخي!"  تفتح كريستينا وإليانورا الباب لترى رجلاً مستلقيًا على حجر امرأة ، والمرأة تحاول إخراج الرجل من السيارة.  تندفع ميريديث للحصول على عربة نقالة وبايلي وأليكس إلى جانب السائقين. لاحظت  إيلينا معطف الدم المبلل على حجره."سيدي ، أريدك أن تخبرني بما حدث."  لم يرد الرجل ، بل رد السائق.  "كنا نخيم في الجبال والدب ...." اومأت إيلينا برأسها ، وأخذت كريستينا وهي تسحب نقالة ميريديث أقرب.  نظرت كريستينا إلى الرجل ، وصوتها صارم.  "سيدي ، دعنا نحاول أن نأخذك على هذه العربة. فقط تنحى هنا." تساعد إيلينا كريستينا في الوقوف على الرجل ، لكن سترته تسقط.  مع ذلك ، أمام إليانورا أقل من ثانية قبل أن ترفع ذراعيها عن الرجل وتمسك بدواخله.  عيناها واسعتان ، وكريستينا تحدق في صدمة.  "امعائه امسكها بيدي "همست إيلينا كريستينا وصوتها مذعور قليلاً ينادي بيلي.  "أمعاء في يدي إيلا! إيلا أمعاء في يديها!"
_________________________
إيلينا تخرج  من غرفة العمليات بعبوس ، وكريستينا وأليكس يداعبانها وهم يضحكون في انتصار. "سنحصل على الكثير من النقاط لهذه الغرز."  مازحت كريستينا ، واستدارت لتمشي في القاعة. يتجه أليكس وكريستينا نحو وحدة العناية المركزة ، وجذب مارك الضاحك انتباهها.  "تبدو حزينا."  ألقته إيلينا نظرة وسارت نحوه متكئة على محطة الممرضات.  بدا الأمر وكأن مارك قد ترك للتو الجراحة وكان يملأ الملاحظات. تعقد إيلا ذراعيها وحدقت للأمام ، وحاجبها مجعدان.
"قال الرئيس إن اثنين فقط منا يمكنهما إجراء الغرز والآخر كان عليه الركض في مرحلة ما قبل العمليات.  يحصل على المزيد من النقاط وأنا عالق في العمل الشاق! "  رفع مارك جبين ، ونظر إليها بصدمة طفيفة.  "لقد كنت غاضبة جدًا منك يا إيلا أخبرني كيف تشعر حقًا."  أدارت عينيها لكنها تركت ابتسامة صغيرة تشد شفتيها في إغاظته المرحة. ظهرت فكرة في ذهنها والتفتت إليه، وهي تنظر إليه. "هل لديك أي خياطة تحتاج إلى القيام بها؟ سوف أتعامل مع ما قبل العمليات وبعدها وسأقوم بالخياطة عندما أنتهي!"  ضغط مارك على فكه ، محاولًا إبعاد عينيه عن عينيها.تنهد مارك أخيرًا ، واستسلم. "لدي بعض ، نعم. إنهم في طابق ما بعد العملية ، فقط اسأل تايلر." "شكراً جزيلاً لك يا مارك! سأعوضك ، أعدك."  راقبها مارك وراءها ، وهو ينقر بالقلم على الرسم البياني شارد الذهن.  "انا اعلم انك ستفعل."  صرخ بعدها.  هز رأسه على نفسه ، متذمرًا على نفسه.
_

__________________
غيرت إيلينا ملابسها بسرعة واندفعت نحو الردهة ، على أمل العثور على مارك قبل مغادرته.  مرت بالمصعد مرة ثانية وتوقفت عند فتحهما.  تم إشراقها بالكامل عندما رأت مارك ، منحها ديريك ابتسامة صغيرة. "إيلينا ""مرحبا ديريك!"  صرخت للخارج ، وتحركت حوله للإمساك بمعصم مارك.  "تعال ، نحن نحتفل!"  يعطي ديريك نظرة مستاءة لكنه يواصل نحو الأبواب ويلتقي مع روز.  ينظر مارك إلى إيلينا بجبين مرتفع "هل فزت؟"  "لا!" قام مارك بتجعيد حاجبيه في ارتباك ، وترك المرأة الصغيرة تسحبه نحو الباب.  نظر موظفو المستشفى في ارتباك ورهبة طفيفة.  لم يظنوا أبدًا أن اليوم كان سيأتي عندما يتمكن شخص ما من جذب مارك سلون كما لو كان الرئيس ، وسيكون مشاركًا راغبًا.  "ما زلت في حيرة من أمرك لماذا أنت متحمس لذلك ، إيلا "
ينظر إليها ، ووجهه رقيق.  "أين نحتفل بالضبط؟ حانة جوي؟" هزت إيلينا رأسها وتوقفت في مساراتها واستدارت لتنظر إليه.  "لا ، هذا احتفال أكبر من احتفال في حانة جوي انا أحب حانة جوي لكن هذه لحظة كبيرة بالنسبة لي! ستأخذني إلى الحانة الباهظة الثمن حقًا""هل سأفعل؟"  ومع ذلك ، ترك مارك يده تتحرك نحو الجزء الصغير من ظهر إيلينا وذهبوا إلى سيارته ، مستمعًا وهي تتجول بسعادة.
________________
كانت الضحك والمغازلة في حالة سكر هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يركز عليه طبيبان.  بالطبع ، كان هذا بجانب وجه الآخرين.  التقت العيون الزرقاء المدهشة بأخرى خضراء لامعة ، وتلاشت الضحكات بهدوء.  لم يكن الأمر محرجًا ، بعيدًا عن ذلك في الواقع.  كان صمتًا مريحًا ،لم تستطع تذكر شرب أكثر من مشروبين ، ثلاثة كحد أقصى ، لكنها شعرت بالإرهاق .

grey's anatomy [[m.s]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن