13

11 0 0
                                    

"ماذا يحدث؟"  اندفعت إإيلينا ، وتوقفت في مساراتها بينما كان جورج يتخطىها ويتجه نحو السلم.  تطارده ميريديث وتناديه وتتوسل إليه أن يتوقف كان الاثنان يتصرفان بشكل غريب طوال اليوم ، وقد افترضت إيلينا للتو أنهما انتهى بهما الأمر إلى خوض معركة في الليلة السابقة أو شيء من هذا القبيل.كانت قد واصلت مناوبتها ، وتنصت على جورج في بعض الأحيان وتسأل عما إذا كان على ما يرام أو يريد التحدث.  في كل مرة كان يتجاهلها ويغير الموضوع.  هزت كريستينا كتفيها ، وسقطت إيزي في طابور خلفها وهم يطاردون الاثنين الآخرين. 
"هل يمكننا التحدث الآن؟"  تسأل ميريديث ، توقف الجميع وراءها بينما يستدير جورج   "تريد التحدث الآن لأنك أخبرت الجميع أننا مارسنا الجنس!"  يصرخ جورج ، ينصدمن الفتيات الثلاث اللواتي انضممن للتو. كانت عيون إيلينا واسعة وهي تحدق بين جورج وميريديث في حالة صدمة.  مارسوا الجنس؟  متى؟!  "هل مارست الجنس؟"  صرخت إزي ، صوت كريستينا "هل مارست الجنس مع جورج ؟!"  كان أليكس يضحك بهدوء ،"أنت لم تخبرهم؟"  كان صوت جورج ضعيفًا ومنكسرًا عندما كان يحدق في الدرج في ميريديث.  ردت ميريديث للتو بـ "لا".  "اللعنة!"  حاول جورج أن ينزل الدرج بسرعة ، لكن انتهى به الأمر بالتعثر والسقوط بدلاً من ذلك. وأطلقت إيلينا صرخة عالية ، متجاوزة أصدقائها وهم يحدقون في حالة من الصدمة والقلق. "جورج!"  ركعت إيلينا على ركبتيها عندما وصلت إلى جورج ،"بما أنكم واقفون لا تفعلون شئ مفيد احضروا كرسي متحرك "سرعان ما فعلوا ما أخبرتهم به ، ولاحظوا النبرة الجادة في صوتها.
__________________________________

كانت إيلينا وأليكس وإزي وميريديث وكريستينا ينتظرون خارج غرفة الصدمات التي كان جورج فيها.ولم يرغب أي منهم حقًا في المغادرة.  "سيكون بخير ، أليس كذلك؟"  سألت ميريديث ، صوتها قلق.  "لقد خلع كتفه ، سيكون على ما يرام."  كان صوت أليكس ساخرًا لأنه أعطى ميريديث نظرة "هل أنت غبي"ردت إيلينا
  "ميريديث ، إذا كنت لا تستطيع تصحيح هذا ، إذا كنت لا تستطيع إصلاح هذا مع جورج ، فقط حتى تعرف ما إذا كان الأمر يتعلق باختيار الجانبين؟ أنا في صفه."
التفت ميريديث لإلقاء نظرة على إيلينا وكريستينا.  "إنه يحبك يا مير".  تكلمت إيلينا وهي تنظر لأختها  ،كانت الدموع في عيني ميريديث تبدو مذنبة أكثر مما رأته إيلينا من قبل.  لم ترغب ايلينتا في إلقاء اللوم على أي شخص ، 
ولكن حتى لو لم تكن تعرف ما حدث حقًا ،
"إنه يحبك ،. كان عليك أن تكون قد لاحظت.وجميع لاحظ فقط انتي ." تنهدت ، وهي تمشي في القاعة.
_

_____________________________________

صعدت إيلينا إلى الطابق العلوي  بسرعة عندما عادت إلى المنزل ،ذهبت بسرعة إلى غرفة جورج لتراه يكافح لحزم حقائبه. تركت حقيبتها تنزلق من ذراعها  نظر جورج إليها "كنت سأخبرك قبل مغادرتي. أردت فقط تعبئة كل شيء وجاهزًا قبل أن يعود الجميع إلى المنزل ، وبهذه الطريقة لا يمكن لأحد أن يحاول إقناعي بالبقاء."
سارت إيلينا نحوه ، ببطء ساعدته على حزم أمتعته. وعلى الرغم من أن فكرة مغادرة جورج حطمتها ،
راقبها جورج .  كان بإمكانه أن يقول إنها كانت تحاول أن تفهم.  انحنى على خزانة ملابسه ، وهو يراقبها وهي تعيد تنظيم حقائبه.  "سأفتقدك".  بدأت ترفرف بضع دموع.  "أعلم أننا سنظل نرى بعضنا البعض ، في العمل وخارجه ، لكن الأمر لن يكون كما هو."  انتهت من وضع اغراضه في حقيبته  "أوعدني أنك لن تتركني فقط يا جورجي."  همست ، وعيناها دامعة.  لقد شعر بدمعته ، متقدمًا نحوها.  "أنت صديقي المفضل. لا يمكنني العيش بدونك أبدًا. لا أعرف ما الذي كنت سأفعله بنفسي إذا كنت في عالم لم تكن فيه،
فتح جورج ذراعه حتى تتمكن من إحتظانه هاذا ما فعلت
___________________
"جورج حقا غادر ، أليس كذلك؟"  نظرت إيلينا من كتابها ووجدت ميريديث في غرفتها.  أومأت برأسها ، "نعم ، لقد فعل".جلست ميريديث على سريرها ، وصوتها مكسور ومرتعش.  "هذا خطأي ، وأنا آسف".
"هذا ليس خطأ أحد ، مير. نحن فقط .. علينا أن نتجاوز الأمر. لم نفقده ، ليس بالكامل. لا يزال لدينا جورج."  أومأت ميريديث ، مبتسمة لها.  كانت صامتة للحظة ، ثم تحدثت بضحكة خفيفة.  "أعتقد أنه من الجميل أن تنظر إلى العالم بالطريقة التي تفعلها. لم أتمكن أبدًا من النظر إليه بكوب كامل نصفه مليء بالتفكير ، ولكن بجوارك ، أرى الجاذبية."  انفجر الاثنان في الضحك ، وسرعان ما تلاشى.  كان صمتًا مريحًا ، حيث تلتقط إليانورا كتابها احتياطيًا وميريديث تحدق في السقف كما اعتقدت.

grey's anatomy [[m.s]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن