ONE MONTH, 3 WEEKS UNTIL INTERN EXAM
"مارك انتظر !"نادت إيلينا طبيب جراحة التجميل
توقف مارك ، وأعطى المرأة الصغيرة ابتسامة ، واستمر الاثنان في نزول القاعة معًا. "هل تعرف كم من الوقت لديك في اجتماعك مع الرئيس؟" سألت وهي تنظر إليه. هز رأسه ، وهو يغمز في وجه ممرضة تمر. "كل ما أعرفه هو موعد بدء الاجتماع. أفترض أنني لن أحظى باهتمامه الكامل ، لكني بحاجة إلى تقديم قضيتي لرئيس في وقت أقرب "دفعته إلى جانبها بشكل هزلي بمرفقها. "هيا يا مارك. أنا متأكد من أن لديك خطة رائعة وعرض تقديمي جاهز. لا شيء يمكنه التخلص من ذلك!" واصلت القفز في القاعة ، توقف مارك. نظر إليها بتعبير مرتبك ، ورفع جبين. "التخطيط والعرض؟"استدارت إيلينا عندما لاحظت أنه لا يمشي معها. كانت على وجهها ابتسامة مشرقة ، تومئ برأسها. "نعم! تذهب دائمًا إلى مقابلة عمل مع هؤلاء ، وأنا متأكد من أنك تعرفهم. اجتماعك مع الرئيس هو عمليًا مقابلة عمل."شعرت برنين الجهاز النداء الخاص بها ، وهي تنظر إليه. نظرت إلى مارك وهي تلوح له. "سوف تنجه ، مارك!" نادت ، واستدارت . ومع ذلك ، بقي مارك في مكانه ، خطة؟" سأل نفسه ، استدار ببطء وراح يتجول في القاعة.
_______________"عرض؟" شهر واحد ، أسبوع واحد حتى الامتحان" أريد أن أخبرك بشيء ، ولا يمكنك الصراخ أو الصراخ."نظرت إليه ، ولاحظت كيف بدا مستاء. نظرت للخلف إلى الرسم البياني الخاص بها ، وأغلقته بسرعة قبل مواجهته بالكامل. "ما بك يا جورجي؟" "فعلت شيئا." بدأ بصوت منخفض. نظر حوله ، وتأكد من أن لا أحد كان يستمع قبل أن يميل إلي إيلينا "لقد خدعت كالي مع إيزي." صرخت إيلينا "ماذا فعلت ؟!"
________________________"هل ما زلت لا تتحدث معي؟" سأل جورج عندما حاصر إيلينا في غرفة خلع الملابس بعد نوبتهما. نظرت إليه ، في الأسبوع الماضي ، رفضت عمليًا التحدث إليه. بعد أن أخبرها عن علاقته مع إيزي ، أصيبت بالجنون عمليًا. "ما الأمر مع إيزي ستيفنز ، هاه ؟! هل تحب سرقة أصدقائهن وأزواجهن الأخريات؟ هل يجلب لها معنى للحياة؟ وأنت يا جورج أومالي ، أنا غاضب منك! أنت رجل متزوج وأنت نمت للتو مع شخص ليس زوجتك؟ هل أنت مجنون؟ أن أحترمك لذلك! عليك أن تخبر كالي ، جورج. أعني ذلك ، ""إيلا ستقتلني" همس ، لكنها قرصت جلد كتفه. جفل ، نظر إليها بعيون واسعة. "أوتش!" "أنت تستحقها" أن تكون غاضبًا منك يا جورج. "هي هسهسة" لكنك متزوجة منها. حتى لو كنت قد تندم على الزواج فجأة ، فأنت ما زلت متزوجًا وأنت مدين لها بالحقيقة. "خرج الاثنان من غرفة تغيير الملابس ، تحدث جورج عندما كانا بمفردهما في المصعد." هل تكرهني؟ ""أنا لا أكرهك يا جورجي". أطلق جورج انفاسا من الإرتياح "أنا أكره نفسي."
رأت كالي ومارك بالقرب عندما انفتحت باب المصعد ، على ما يبدو تنتظر الاثنين. لقد ابتسمت ، جورج يعطيها نظرة غريبة. "مرحبا يارفاق!" استقبلتها كالي ،"آسف لسرقته ، إيلا. أعلم أنكما كنتما تتشاجران ، ومن الرائع أن أراكم يا رفاق على علاقة جيدة مرة أخرى! ولكن ، إنه موعد غرامي." "هذه ليست مشكلة ، كالي. اذهب واحصل على موعدك "ابتسمت إيلينا لها "تصبحين على خير إيلا"
بمجرد خروج الاثنين من المستشفى ، التفت إيلينا إلى مارك. رفعت جبينها ، وفتح جراح التجميل لها الباب وأمرها بالمرور. "مرحبا مارك. ماذا تفعل؟"
"حسنًا ، لقد أنهيت عملياتي الجراحية ثم اكتشفت أنك خرجت مبكرًا الليلة وبدأت في التفكير. حسنًا ، أتساءل عما إذا كانت ايلا ستحب الذهاب وتناول بعض المشروبات؟ ثم رأيت توريس ينتظر أومالي ويبدأ في الانتظار أنت معها ".
كانت إيلا ومارك يقتربان من بعضهما البعض خلال الشهرين الماضيين ، وبدأا في الشعور براحة أكبر وعدم اهتمام ببعضهما البعض. بعد أن ساعدها في يوم غرق ميريديث ، حاولت إيلا تعويضه. وتحتاج إلى شيء للتركيز عليه إلى جانب العمل. حتى أن إيلا ذهبت إلى حد قولها ومارك كانا صديقين مقربين الآن. بالطبع ، ما زالت تناديه بالدكتور سلون عندما عملوا على القضايا معًا وكانوا دائمًا محترفًا عند الحاجة. مارك ، من ناحية أخرى ، لا يتخلى عن مغازلته وألقابه للفتاة. لقد أحبته إيلا سرا.
"طالما نذهب إلى جوي، سأستمتع ببعض المشروبات." ردت عليه وابتسمت. "لا يمكن أن تنتظر من أجل لا شيء ، أليس كذلك؟" "سيكون هذا وقحًا. وعلى أي حال ،"بدلاً من ذلك تخطت للأمام للاستعداد وعبور الشارع. أخذ مارك خطوات قليلة للوصول إليها ، تلاشت ابتسامة مارك قليلاً ولكنها ليست كافية للفت الانتباه. المرأة الوحيدة التي يريدها كانت هي ، لكنه كان يعلم أن ذلك لن يحدث. على الأقل ليس في أي وقت قريب. كان عليه الانتظار. لم يكن مارك سلون جيدًا أبدًا في التحلي بالصبر
_____________________________
أدى الانتهاء من امتحان المتدرب إلى التخلص من القلق ، مما سمح إيلينا بالعودة أخيرًا إلى طبيعتها الطبيعية المبهجة. وقفت وسلمت الاختبار إلى بروكتور بابتسامة مشرقة. تلتقط عيناها ميريديث وهي تنفد ، يتبعها جورج عن كثب خلفها وينادي اسمها. شاركت نظرة مشوشة مع كريستينا ، وبقية متدربي بيلي المتدربين في القاعة.