كانت إيلينا في مكتب الاستقبال في الردهة تضحك مع تايلر ،عندما دخل مارك. نظرت إليه للحظة ،.ولاحظت أليكس وهو يسلمه قهوته. "ما هذا بحق الجحيم هذا كاريف؟ الفانيليا؟ هل تحاول أن تسممني؟ أم أنك فقط تحاول جعل يومي أسوأ قليلاً؟" وقفت إيلينا وهي تنظر لهم لقد سمعت عن مارك كونه صعب المراس و أليكس لئيم ،
مشى أديسون محاولاً جعل جراح التجميل يهدأ. بدا الأمر وكأنه يزداد سوءًا ، فقد تجاوز الاثنين
"أنت تعرف أنه إذا كنت لا تستطيع التعامل مع القهوة ، فلا يمكنك التعامل مع البلاستيك. ربما يجب عليك العودة حيث كانت الحياة كلها عبارة عن سفر ونساء "
أطلقت إيلينا شهقة صغيرة ، وعيناه تتبع مارك وهو يتجه نحو المصعد. ضحك تايلر مما جعلتها تركز عليه مرة أخرى ، "ماذا؟"
كان وجهها أحمر مثل الطماطم ، وقد اتبعت بعد تايلر بينما كان يسارع إلى مجموعة الممرضات الأخريات
"تايلر توقف !"_____________________
"مساء الخير يا دكتور بيرك." إيلينا تدخل في غرفته ، تقلب من خلال الرسم البياني حتى تتمكن من تدوين الملاحظات عندما تقوم بفحص يده.
"دكتورة غراي العودة قريبا جدا؟" ابتسمت برأسها برأسها. "دكتور شبرد يريد مني أن أتفقد يدك بشكل دوري طوال اليوم. آسف إذا كان هذا يزعجك." يهز كتفيه ، وينظر إلى يده
"لا تزعجك على الإطلاق. ومع ذلك ، سيكون الأمر مزعجًا إذا أخبرت كريستينا.""سرية المريض ، دكتور بيرك. أنا متمسك بها." أومأت برأسها ، تاركة يده وتنقط على ملاحظاتها قبل أن تبتسم له ابتسامة دافئة. "يبدو جيدًا. هل تحتاج إلى أي شيء قبل أن أذهب؟"يهز رأسه فيمنحها ابتسامة مشدودة. "لا ، سأكون بخير. أراك مرة أخرى قريبًا ، "انسحبت إيلينا من الغرفة وضحكت قليلاً.
_______________________
"جورج"؟ كان صوت إيلينا هادئًا ، مما جعل الرجل ينظر إلى الأعلى بتعب من السرير في غرفة المتدربين "مرحبًا ، إيلا. ماذا تفعل هنا؟ يجب أن تكون في المنزل." دخلت إيلينا وأغلقت الباب بهدوء. أعطته نظرة ناعمة متجهة نحوه.
"لذلك يجب عليك." أشارت وهي جالسة
"لم يستيقظ بعد". تحدث كان والده قد ترك الجراحة منذ ما يقرب من أربع ساعات وما زال لم يستيقظ ، وهذا أمر غريب. "أعلم ، جورجي. لكن عليك أن تؤمن بأنه سيفعل ، حسناً؟" لم يرد عليها ، مما جعلها تتنهد.