5

7 0 0
                                    

تشعر إيلينا بشخص ما يتجول بجانبها في الغرفة المزدحمة ،تركز أمامها عندما سمعت مارك يبدأ في التحدث.  "حسنًا ، سيداتي وسادتي. أنا نيك هانسكومب."  أشار مارك إلى المريض الذي أعطى موجة ضعيفة.  "مرحبا."  "كان نيك محظوظًا بما يكفي لأن أزيل ورمًا كبيرًا في الجسم السباتي من رقبته. حقيقة أنني تمكنت من الحصول على حدود نظيفة أمر مثير للإعجاب ، حتى بالنسبة لي."  أطلق ديريك ضحكة خانقة ، ورفع حاجبيه على صديقه.  "تهانينا."  سخر. ضحك عدد قليل من الناس بهدوء على كلمات جراحي الأعصاب.  "لا تقاطع".  مارك ساكن ، وأعطى ديريك الوهج قبل أن ينظر في جميع أنحاء الغرفة مرة أخرى.  "الآن ، على الرغم من حقيقة أنها كانت عملية جراحية ناجحة للغاية إلى حد كبير ، كان علينا تشريح الغدد الليمفاوية العميقة في رقبته. لا يوجد الآن سوى سديلة رقيقة من الجلد بين الشريان السباتي والعالم الخارجي. ومع ذلك ، فماذا أنا؟  قلق لاجل؟"  كانت ميريديث أول من تحدث بصوت غير متأكد قليلاً.  اعتقدت أن سؤاله يبدو كثيرًا كخدعة.  "أعتقد أنه بالنظر إلى هشاشة الجلد ، هناك احتمال كبير بأن الشريان يمكن أن ينفجر؟"  أومأ مارك برأسها ، مشيرة إلى أن ميريديث كانت على حق.  ألقى المقيم نظرة فخرية على كريستينا ، التي كانت تقف بجانبها مباشرة. " إذا حدث ذلك ، أيًا كان من في الغرفة ، فلا يهمني إذا كان طبيبًا ، أو ممرضة ، أو موظفًا منظمًا ، وظيفتك هي إيقاف النزيف ثم توجيهي إلي ، بهذا الترتيب.  هل نحن واضحون؟  هل من أسئلة؟ "كان الجميع صامتين ، والتوتر في الغرفة كثيف. بدا نيك متوترًا قليلاً عند ذلك ، نظر إلى مارك للحظة." يبدون خائفين. "" إنهم متخصصون في المجال الطبي ، نيك. "قال مارك ،  منحه واحدة من ابتساماته الساحرة. "تم تشجيع مستوى صحي من الخوف." نظر مارك لإيلينا التي كانت تبتسم  معضم الأطباء لم يلاحظوا ذلك ، وهم مشغولون جدًا بالتهامس لبعضهم البعض حول الحالة أو الجلوس في الملاحظات.  ومع ذلك ، فعل كل من ديريك شيبرد ،وكريستينا يانغ.  ضاقت عيون ديريك ، ونظر بمهارة بين الاثنين بينما كان يحاول تحديد سبب تصرفهما على هذا النحو مؤخرًا.
__________________

هرعت إيلينا وجيفرسون ، المتدربة الوحيدة التي لم تكن تتعامل مع المختبرات أو قبل وبعد العمليات ، إلى حجرة سيارات الإسعاف.  لقد حصلوا على صفحة عن صدمة خطيرة جدًا ، سرعان ما ألقت بثوبها الصدمة وتوقفت بجانب بيلي وكالي وكريستينا وميريديث.  بعد بضع ثوان ، ركضت إيزي ،أومأت إيلينا  برأسها عندما توقفت أول سيارة إسعاف.  اندفع كل من كالي وإيلينا وبيلي إلى الأمام ، وهم يحيون ستان عندما فتح الأبواب ودفعه هو وراي العربة للخارج.  "ماذا حصلنا؟"  سأل بيلي ، أخذ الرسم البياني.  "جاكوب نولستون ، 47 عامًا ، بعد الجراحة التي أجريت له قبل أسبوعين ، يعاني الآن من الحمى مع الألم والحنان في شقوقه الجراحية."  أخبرها ستان أنه كان متوجهاً بالفعل للعودة في سيارة الإسعاف."لدينا 10 سيارات متراكمة على الطريق السريع. هل تمانع في أخذه من هنا؟"  بيده بيلي ، أومأ برأسه.  "لقد حصلنا على هذا."  نظرت إليه كالي وهي تتنهد لأنها أدركت أنهم بحاجة إلى تحويل المريض إلى نقالة بالخارج بدلاً من الداخل.  نظرت حولها وعيناها تسقطان على إحداهما على بعد مسافة قصيرة من سيارة الإسعاف.  أشارت إليها ، ناظرة إلى إيلينا .  "نحن بحاجة إلى تحويله إلى نقالة. غراي ، إذهبي واحضري واحدة وبسرعة."  وبدأت بالفعل.  "لقد حصلت عليه ، دكتور توريس! جيفرسون ، ساعد بيلي وكالي على تثبيت رقبته وعموده الفقري."  أومأ جيفرسون برأسه ، متحركًا ليفعل ما قاله ساكنه.  أعطاه بيلي وكالي نظرة غريبة ، بينما تحدث بيلي بصوت عالٍ.
.  "إنها واثقة فيك بدرجة كافية لتثبيت رقبتك وعمودك الفقري قريبًا في فترة إقامتك؟"  هز جيفرسون كتفيه ، وابتسم قليلاً.  "إنها معلمة رائعة ، وأنا طالبة عظيمة."  توقفت إيلا بجانب الحمالة وركلت أقفال العجلات ، وعلق أحدها.  أطلقت ضوضاء صغيرة محبطة ، وهي تنحني لترفعها يدويًا.  كان بإمكانها سماع إيزي وكريستينا يتجادلان حول أمراض القلب خلفها لكنها لم تعرهما أي اهتمام ، ومع ذلك لم تدرك أن ميريديث كانت تصرخ في وجهها لتبتعد عن الطريق.  أخيرًا ، تمكنت إيلا من إخراج عجلات نقالة من الالتصاق وابتسمت في انتصار ، واقفًا لدفعها.  عندما فعلت ذلك ، لاحظت عيون الجميع مذعورة وعربة إسعاف أخرى تتجه مباشرة إلى راي وستان ، مما أدى إلى رفعها.  اتسعت عيناها من الخوف.  بدا كل شيء وكأنه كان في حركة بطيئة ، وكانت تستعد للسحق بواسطة سيارة إسعاف عندما شعرت أن ذراعيها تلتف حول خصرها وتسحبها إلى صدرها ، حيث تم إلقاء الجثتين على الأرض وحول جدار المبنى. وشعرت بحروق في جلدها من الخدش على طول الرصيف.  سمعت صوت تكسير المعادن والصراخ ، وعندما فتحت عينيها رأت جيفرسون ملتفًا عليها بشكل وقائي. كان صوتها مرتعشًا ووجهها شاحبًا بينما دهست كالي مع عدد قليل من الممرضات.  "يا إلهي ، لوك".  انها تنفث اسم المتدربين الأول ، عيون واسعة. ابتسم لوقا لها ابتسامة متذبذبة ، مبتعدًا عن ساكنته واستراح على الحائط.  "لم أركض بهذه السرعة مطلقًا في حياتي ،دكتورة غراي"بدأ الاثنان يتنفسان من الضحك ، وشعرت إيلينا  بتدفق الدم الدافئ أسفل رقبتها ، مع العلم أنها ربما أصيبت بتمزق في رأسها من السقوط.  ركعت كالي بجانبها ، ركزت الممرضات على جيفرسون.  ساعدتها كالي على الجلوس ، وكان صوتها مرتفعًا واهتزًا.  "إيلا ، هل أنت بخير؟ لم نتمكن من رؤية سيارة الإسعاف حتى انسحب جيفرسون ، وبحلول الوقت الذي استدرنا فيه للصراخ ، كان هناك بالفعل و-" "كالي ، من فضلك اهدأ. أنا أشعر بالذعر  يكفي كما هو ، حسنًا؟ "  أومأت كالي برأسها ، لكنها صرخت فوق كتفها.  "أحضر لي نقالة هنا ، اللعنة!"
____________________

كانت إيلينا مستلقية في غرفة الاختبار ،فتح الباب ليكشف عن مارك. كان مارك يتنفس بصعوبة ، واندفع نحوها لتقييم جروحها.  كان صوته منخفضًا ولكنه كان مذعورًا بعض الشيء ، ولمسته كانت ناعمة بينما كانت أصابعه ترقص على جلدها.   "قال كالي إن سيارة إسعاف كادت أن تدهسك. كيف بحق الجحيم كادت أن تدهسك سيارة إسعاف ،؟!"تركت تنهيدة ، هز كتفيها.  "كنت أحاول الحصول على نقالة وبحلول الوقت الذي لاحظت فيه أن الأوان قد فات. ، فأنا -"
"من هو لوك بحق الجحيم" قامت إيلينا بإمالة رأسها ، ناظرة إلى مارك والارتباك في عينيها.  "لوك جيفرسون؟" أحد المتدربين لدي؟" أومأ برأسه ببطء لأنه أدرك أن لوك ربما كان يواعد إيلا
"كيف حاله؟ أ- وكل شخص آخر؟ أعرف أن ستان وراي كانا في سيارة الإسعاف التي تم إسعافها. هل هما بخير؟"  عرف مارك أن إجابة ستان وراي لم تكن جيدة ، حيث رأى أنهم ما زالوا عالقين في سيارة الإسعاف ويزدادون سوءًا ببطء.  لكنه أخفىها ، بدءاً من البشارة ورعي على الشر.  لم يكن يريدها أن تفزع ، لذلك قرر الاحتفاظ بها لنفسه لفترة أطول قليلاً.  "المتدرب الخاص بك على ما يرام. بعض الجروح ويعتقد كالي أنه ربما يكون قد لوى كاحله ، لكنه سيكون على ما يرام.سائقي سيارات الإسعاف لا أعرف الكثير عنهم ، لكن يمكنني معرفة ذلك.""هذا جيد."  كانت يد مارك لا تزال مستندة على خدها ، ولم يلاحظ أي منهما أو يهتم حقًا.  بدا الأمر طبيعياً
  "كالي لم تعطيني تحديثًا لك ، رغم ذلك."  كان صوت ماركس عصبيًا قليلاً ، والقلق يأكله بعيدًا لأنه لم يكن يعرف ما هو الخطأ مع الفتاة.  "خدشت ذراعي ، ربما كانت بها كدمات في كل مكان. الشيء الوحيد الخطير إلى حد ما هو تمزق في مؤخرة رأسي ، لكن ديريك فحصني وقال إنني يجب أن أكون بخير. يريد إبقائي قليلاً للتأكد من ذلك  ليس جادًا ، ولا يُسمح لي بممارسة الطب لبقية اليوم ".  ظهر عبوس على شفتيها في الجملة الأخيرة ، أومأ مارك برأسه بتعبير صارم.  "لا يجب أن تمارس الطب إيلينا كادت أن تدهس."
رن جهاز النداء ، قام بأخد ديريك جهاز النداء الخاص بها "أنا أعرفك ، وأنا أعلم أنك ستحاول أن تتدخل في قضية بعينيك جرو صغير. وأنا أعلم أنها ستعمل في نصف المستشفى ، بما في ذلك أنا. لذا ، جهاز النداء لي" نظرت لمارك ببتسامة
"لدي عمل لكنك ابق هنا واسترخي ، حسنًا؟ سأقدم لك تحديثًا وشيء لتأكله قليلاً. شيء صغير ، بالطبع. لا أتعامل مع القيء جيدًا."  "انت طبيب."  أشارت إلى أن صوتها يضحك قليلاً. ظل مارك هادئًا لكنه ألقى نظرة عليها ، وضغط على ساقها قبل أن يغادر الغرفة رقم 12. 
_______________________________________

grey's anatomy [[m.s]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن