كانت إيلينا تجلس في المقعد في غرفة الإستقبال
عندما سمعت أن جهاز النداء الخاص به يرن وقام بفحصه. لكنها لاحظت أن جورج يسير في الردهة. قامت بتجعيد حواجبها ، وتركت الرسم البياني الخاص بها مع ممرضة وهي تتقدم نحوه. "جورجي؟" نظر إليها ، ثم توجه إلى الدكتور بيلي والرئيس ، واقترب منهم. بقي بعيدًا قليلاً ، تقريبًا كما لو أنه رفض أن يكون بالقرب منهم. تبعته إيلينا من ورائه ، وعيناها مملوءتان بالقلق.
"لماذا تفعل ذلك؟" كان صوته عالياً
"دكتور أومالي" ، تحدث رئيس ،لكن جورج قاطعه. "لماذا فعلت ذلك بمجرد أن رأيت
السرطان قد انتشر؟" غيبوبة السيد أومالي غير المبررة وفشل في الجهاز. لقد أخذوا الكثير في الجراحة.
"لقد سألك ؟ طلبت منك أن تفعل ذلك مهما كان؟"
كان صوت إيلينا رقيقا عندما أقترب نحوه
"جورجي!""علينا أن نحترم رغبات مرضانا." قال له الرئيس. سخر جورج ، ثم حول غضبه
إلى دكتورة بيلي. "قلت إنك ستكون صريحة معي. كان من الممكن أن يعيش لأسابيع أو شهور ، لو كان بإمكاننا قضاء شهور معه! كان بإمكان أمي أن تقضي شهورًا معه!" "أراد فرصة لمحاربة السرطان يا جورج". قال الرئيس ،صرخ جورج على الرئيس تارجت إيلينا خطوة إلي الوراء " "لم يكن يعرف الأمر جيدا ما كان يجب عليك فعل ذلك." نظر إليه الرئيس والدكتور بيلي بصدمة.
_________________________دكتور سلون!" نادت إيلينا ، ركضت . انتهت نوبتيهما وكان من الواضح أن مارك كان عائد إلي المنزل
تمكنت إيلينا أخيرًا من اللحاق به بمجرد خروجهم.
"إيلينا مرحبا" تحدث مارك
لم ترد عليه مما جعله ينظر إليها مرتبكًا بعض الشيء. "لقد دعوتني إيلينا "كان صوتها رقيقًا وحزينًا ، توقف مارك لينظر إليها. "من المفترض أن تناديني إيلا"تحدث مارك بصوت منخفض
"اعتقدت أنك كرهتني مناداتك بـ" إيلا"؟ كان مارك ، حتى في حالة الاكتئاب ،"من المفترض أن يتصرف الشخص الذي يطلق عليه اللقب وكأنه لا يحب ذلك!"تحدث إيلينا بسرعة " إذاً تحب عندما أناديك بإيلا"" نعم! "حدق الاثنان في بعضهما البعض للحظة قبل أن تتحدث إيلينا مرة أخرى."
ما الذي يحدث يا مارك؟ "لقد تفاجئ مارك قليلاً ، وصدمت من إيلينا مما قالته .دكتور سلون "، صححت ما قلته . ظنوا أنهم أصدقاء ، ولكن في كل مرة تناديه بالدكتور سلون ، كان ذلك يجعله يتساءل (حتى لو كان يحب ذلك سراً). لكنها ندته للتو مارك. أطلق تنهيدة صغيرة ،"هذا الأسبوع ، كان من المفترض أن أصبح أبًا. لكن هذا لم يحدث. كما تعلمين ، ربما كان ذلك للأفضل ، لأن الجميع
يخبرونني كم سأكون أبًا سيئًا."مدت إا يدها وأخذت إحدى يديه ، وضغطت عليها على أمل تهدئته. انجرفت عينا مارك إلى أيديهما المتصلة ،"ستكون أبًا عظيمًا يا مارك". تحدثت ، صوتها أكيد. "أستطيع أن أقول فقط". ترك عينيه تنجرفان عن يديهما لتبعدها يدها إيلينا ، وصوته منخفض. "لماذا تبدو واثقًا جدًا من ذلك يا إيلا ؟" "لأنه في عينيك." وجلس الاثنان هناك متوقفا الزمان وهما ينظران في عيني بعضهما البعض.
قبل أن تتمكن من ذلك ، سمعت اسمها ينادي. أدارت رأسها لترى ميريديث وهي تلوح لها للداخل ، وأصيبت بالذعر. "عليك أن تأتي الآن!"
التفت إيلينا لتنظر إلى مارك "اذهب ، سأكون بخير." ابتسمت له ابتسامة شكر ووقفت ،من مكانها ركضت نحو المستشفى
__________________________