8

21 1 0
                                    


كانت الفتيات الثلاثة متأكين على الفراش ينظرون إلي السقف ذهبت إيلينا و مايدريث لشقة كريستينا بعد أن اتصلت بهم كالي  ، قائلة إن كريستينا لم تنهض من السرير منذ أن عادت إلى المنزل من مناوبتها ، التي كانت قبل أربع ساعات.
تحدثت ميريديث للتو وحاولت إقناع كريستينا"هل تريدين أن نرقص؟"تحدث كريستينا "لا"واصلت ميريديث.  "هل تريد أن تشرب التكيلا؟""لا"
"هل تريد أن نسخر من إيلينا بسبب نومها مع سلون؟"  ساد الهدوء للحظة ، مما يشير إلى أن كريستينا كانت تفكر بالفعل.  أخيرًا ،تنهدت إيلينا
"لا" تحدث مارديث "هل تريدين جهاز النداء الذي ربحته في المسابقة "نظرت كريستينا إليها"انت تمزحين " تحدث مايدريث "لا انا لا أحتاجه وانت حزينة "سلمتها ميريديث إلى كريستينا ، التي حدقت فيه برهبة في عينيها.  "لذا ، أنا أعطيك إياه. بيجر لامع ولامع مع الكثير من العمليات الجراحية اللامعة والبراقة."
أشتكت إيلا"هاذا غير عادل!"
_________________________________
ك

تتحدث مايدريث مع متدربينها إيلينا تضحك من مقعدها على الجانب الآخر من محطة الممرضات ، وتبحث في استمارات طلب الخروج أمامها.
ظهرت إيزي" أين كنتما الليلة الماضية؟"
جورج خلفها مباشرة ، "كان علينا البقاء مع كريستينا ، كانت بحاجة إلينا". "هذا لطيف للغاية" ، ابتسامتها تنزلق من على وجهها.  "لكن ريبيكا في المنزل وأنا بحاجة إليك."  "ريبيكا ما زالت هنا؟" تسأل إيلينا وتميل رأسها.  "هاه ، مثير للاهتمام".  "يبدو أنها مجنونة".  أضاف جورج ،
"ها ها ، أجل ، ليس أنا! أنا لست مجنونة ، ريبيكا مجنونة. آن وأليكس يتظاهران بأنها ليست كذلك." التفت إزي إلى إيلينا مائلة نحوها.  "ألا يمكنك فقط ... إصلاحه؟ أنت تعرف دائمًا كيف تجعل أليكس يستمع."منحت صديقتها الشقراء ابتسامة حزينة.  "آسف ، لا أعتقد أنني أستطيع. إذا ساءت الأمور ، فسوف أتحكم في الأمر ، لكن أليكس رجل بالغ يمكنه اتخاذ قراراته بنفسه ،"رن جهاز النداء إيلا ونظرت إليه لترى أنه جهاز الطوارئ.
"يجب أن اذهب مشكلة في غرفة الطوارئ."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 10, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

grey's anatomy [[m.s]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن