.3.

25 0 0
                                    

.أستيقظت إيلينا على صوت إيزي كانت واقفة و في يدها كوب قهوة "غرفة جورج أكبر من غرفتي "تنهدت إيلينا ونزعت الغطاء عنها ونهظت من الفراش وخرجت من الغرفة تبعتها إيزي "ملابسي أكتر وأحتاج الغرفة الأكبر " كانت تحس إيلينا بصداع فصرخت عليهم "أنه منزل ماريديث وهي تقرر!"ركض جورج ورائهم "غرفتي أكبر  ببوصتين "نزلتوا من الدرج وكان يتبعون إيلينا "خزانة كبيرة"صرخت إيزي أخذت إيلينا دواء لصداع
"كل الأماكن مليئة بصناديق أم إيلينا "كانوا واقفون أمام طريقها أبعدتهم .جورج"إيلينا متى تعود أمك للبلدة لكي تأخذ صناديق " أكملت إيزي وهم يصعدون الدرج واراء إيلينا"أو نظع مصابيح ولوحات لكي يصبح مكان جميل " أستدارت إليهم إيلينا"أي هي ماريديث " أجابتها "خرجت باكرا "
دخلت إيلينا لغرفتها وأخذت ملابسها وأغلقت الباب ثم أعادت فتحه وأخذت كوب القهوة الذي يخص إيزي  استغربوا الإثنين من تصرفها
إيزي" ما بها؟"

______________________________________

في مكان أخر

كانت  بايلي واقفة تنظر لساعة تنتظر التدربون
أتى شيبرد"صباح الخير د.بايلي"
بايلي"أصمت نسيت شئ سيحصل شئ اليوم ويجب أن أعرف ما هو ؟"أستغرب شيبرد
"حسنا سررت لتحدث معك" بايلي"لقد تذكرت الأن"
جاء الجميع للعمل وكانوا متعبون نظر أليكس لنشاط دكتورة بايلي تتناول شئ في صباح"
جورج "ألم تعلم عن السباق .السباق غير قانوني  و مجموعة من الشباب يتسابقون بدراجتهم عكس اتجاه المرور "اتت بايلي "أريد أحد أن يتجه لغرفة العمليات الرئيس بحاجة لمساعد"
الجميع رفعوا أيديهم سواء إيلينا
"جورج أذهب أنت إذا قواعد قسم الإصابات لا تختلطوا الممرضات لا يعرفنا أي شئ خيطوا الجروح وأخرجوا المصابون بسرعة وأرسلوا الباقي لغرفة العمليات بسرعة ولا تدعوني أراكم تتشجارون من أجل المرضى مفهوم؟هيا لنذهب؟"

_________________________

دخلوا القسم نظرت إيلينا إلي أحد  المصابين"أظن انني سأخد هاذا الرجل"تحدث أليكس بتحدي"عليك أن تسبقيني إليه "
_________

"هناك حالات كثيرة إذهب وعالج أحدهم انا جئت الأولى هذه حالة جراحية وانت تعلم ذلك كيف تعلم أنه لم تثقب  غشاء البطن " تحدث أليكس بتكبر "لأنه جالس وينتظرنا "قاطع حادثهم الرجل "مرحبا هل زيلا هذه الأشياء وتخيطا جراحي لانني أريد العودة لسباق "تحدث إيلينا إليه ببهدوء "لا يمكننا أخراجها ببساطة عليك اجراء فحوصات "في الوقت التي كانت تحدث أليكس كان ينزع الاسلاك التي كانت في بطنه لا حظت ذلك "أليكس هل جننت "نظر لها أليكس "أنه جرح سطحي خيطي جرحه ودعيه يعود لسباق "
وغادر مكانه نظرت إيلينا للمريض وهي لا تعرف ماذا تفعل لكن أخذت مقعد وجلست عليه وكانت تخيط الجرح "لديك لمسة جميلة  وبالمناسبة انتي جذابة جدا "ضحكت إيلينا "هل تعتقد انك لديك امل هنا؟ أنظر يجب أن تدعني أخذت لكي تجري فحصات قد تكون مصاب بنزيف داخلي   "
اجابها " لا شكرا لكي سباق اكمله "نظرت له إيلينا "لماذا لا يمكنك أن تكسب ؟".."لكن. يمكنني وصول لخط النهاية  ستقام حفلة هناك هل تريدين مقابلتي هناك "نظرت له إيلينا وكملت تخيط جرحه "تصوير أشعة واحد و ستخرج من هناك
في غضون ساعة أو اقل "رد عليها " لا أستطيع ذلك يجب أن اذهب "انتهت من تخيط جرحه ونزعت قفازها "تعلم أنك تغادر على عكس النصيحة الطبية وانني أقول لك بقاء " رد عليها "الفتى قبل قليل قال لغادر "رمت قفازتها "أنه غبي حسنا يجب عليك توقيع إستمارة التأمين صحي "أخذت الملف الموجود على الطاولة وفتحته وأخذت قلم همس الرجل " عزيزتي سأفعل أي شئ تطلبيه مني "أعطته الورقة والقلم لكي يوقع بعد ما أنتهى اعطاها أياه ونهض من مكانه "لا تقلقي سوف تريني مجددا " وغادر الغرفة"صرخت إيلينا عليه" لمصلحت ارجوا أن لا أراك "
_______________________

grey's anatomy [[m.s]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن