.7.

11 0 0
                                    

نهظت إيلينا من فراشه و ارتدت ملابسها ونزلت لمطبخ وجدته مكركب كانت إيزي جالسة تفكر في شئ وكان جورج يستمتع بأكل الكعك الذي أعدته إيزي أخذت إيلينا قطعة من كعكة وتذوقتها
أستعت عينها نظرت إلي إيزي" انها لذيذة "
كانت إيزي لا زالت تفكر "أنا متأكدة انني نسيت شئ يوجد شئ ناقص في الكعكة "تحدث جورج وهو يأكل "اتصلي بأمك وأسالها "نظرت إيزي إليه بنزعاج "لا أود تكلم مع أمي "
دخلت ماريديث المطبخ مع دكتور شيبرد "هل تود
إيزي أعدت كعكة " تحدث جورج وهي يقدمها له
"لا شكرا "رد عليه ديريك 
__________________________________

أحببت إيلينا أن تكون في خدمة بيلي.  بدا أن جميع المتدربين الآخرين يخشون ذلك.  بالتأكيد ، كانت بيلي صارمة ولئيمة وعدوانية بعض الشيء ، لكنها كانت الأفضل في ما تفعله وكانت تعرف ذلك.  كانت مريضتهما امرأة حامل مصابة بسرطان الثدي.

كانت إيلينا وبيلي في محطة الممرضات لمناقشة المخطط وخطة العلاج ، وكانت أصواتهم منخفضة عندما قاطعتهم كريستينا ، التي كانت تبدو متعبة و القلق على وجهها. 
"دكتور بيلي ، أريد التخلص من الحالة النفسية. سآخذ كل ما لديك. هل يمكنني التبديل؟"  أطلق بيلي ضوضاء ، ولم تنظر من مكانها.  "اسأل بلطف"."أم ، هذا أنا أسأل بلطف؟"
هزت إيلينا رأسها ، خنقت من الضحك بينما أعطى بيلي كريستينا نظرة جامدة.  "أليس ستيفنز في هذه الحالة معك؟ هل تريد حقًا ترك ستيفنز من جميع الأشخاص بمفردهم في قضية مثل هذه؟ على أي حال ، لا أفعل التبديل."
نظرت كريستينا إلى إيلينا بنظرة توسل قليلًا ، ولفظت كلمات "بعد العملية".  نظرت كريستينا إلى بيلي ببطء ، أومأت برأسها قليلاً.  "سأقوم بعمل ملاحظات ما بعد العملية لمدة شهر؟"  نظرت إيلينا إلى بيلي بابتسامة.
بدا أن الدكتور بايلي يفكر في الأمر لمدة دقيقة قبل الإيماء برأسه ، ويعطي كريستينا الرسم البياني.  "حسنًا. يمكنني قبول ذلك. يانغ ، هذا هو يومك المحظوظ ، لأنك ستكونين معي وغراي في مريض سرطان الثدي. وهناك اكتشاف ، لذلك عليك القيام بعمل الحوض. وأعني أنك  ، يانغ ، سوف يقوم بالحوض ولن يرميها لأميديو ".
مع ذلك ، غادر بايلي فعت كريستينا جبين ، ناظرة إلى إيلينا بـ "حقًا؟"  التعبير.  "حوض لسرطان الثدي؟"  عبست إيلينا " المريضة حامل".  تنهدت كريستينا ،تقلبت خلال الرسم البياني بينما كان الثنين يسيران ببطء في الردهة.  "هذا سيء".

__________________________________

كانت استراحة الغداء الصغيرة صامتة تمامًا حتى الآن.  كانوا جالسين على مكتب ، كانت كريستينا تتجول حول طعامها وتحاول ألا تتقيأ بينما كانت إيلينا تقرأ الملاحظات وهي تأكل سلطتها.
استمرت في إلقاء نظرة على كريستينا ، مما تسبب في قلقها  عليها
تلقي كريستينا الشطيرة التي استنشقتها ، وظهر جورج خلفها بتعبير متحمس.
"إذا كان هذا ديك رومي ، هل يمكنني الحصول على بعض؟"
"أنها فطيرة "تدفعها بعيدًا.  أليكس ، الذي ظهر مع جورج ، ويسحب كرسيًا ليجلس بجانب
إيلينا ليمسك بكيس الرقائق الخاص بها ، ابتسمت له إزي يحدق بهم باشمئزاز تتنهد كريستينا ، تستدير لمواجهة جورج بعيون مركزة. "أتعلم ، سأخبرك بشيء.  تحتاج أن تضاجع أحدهن  هل ترى تلك الممرضة هناك؟ "ويلتفت الجميع للنظر." إنها عازبة.  لديها شعر أحمر.  اذهب واسألها "
" أوه ، أوليفيا؟  انها جميلة!  ولطيفة يجب أن تسألها تمامًا. "قالت إليانورا بحماس ، وهي تنظر إلى جورج تنهد  أليكس ، واقفًا من كرسيه وأعاده إلى حيث حصل عليه.
"يا صاح ، أنت تغير.  ربما يجب أن تذهب لرؤية هذا الوسيط النفسي "ضحك
"حسنًا ، يجب أن أخرج وألقي نظرة على تقارير المختبر لمريضنا."  تحدثت إيلينا إلى كريستينا

grey's anatomy [[m.s]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن