راقب مارك إيلينا تسير ذهابًا وإيابًا امام سرير الفندق. كان قد انزلق على سرواله الجينز ، وكانت لديه ابتسامة صغيرة على وجهه بسبب المنظر أمامه. كانت إيلينا ترتدي قميصه الذي كان كبير عليها كان شعرها فوضويًا تمامًا ، وكان بإمكان مارك رؤية بعض الهيكيات التي تركها على رقبتها
ومع ذلك ، كانت إيلينا تتجول مرارًا وتكرارًا ، وكان صوتها مرتفعًا ومذعورًا بعض الشيء.
"نحن ... أنت ، يا إلهي ، لقد مارسنا الجنس! لقد مارست الجنس مع مارك سلون. كان مارك سلون يمارس الجنس معي. أنت رئيسي! لا أستطيع ، لا ينبغي أن أمارس الجنس معك . يا إلهي ، هل سأُطرد؟ انتظر لا ، لم يتم طرد مير وديريك ".
صمت إيلينا للحظة ،ثم توقفت ونظرت لمارك
بعينين واسعتين. "يا إلهي ، مارك ، لا يمكننا أن نكون ميريديث وديريك التاليين! هذه فوضى "
أطلق مارك تنهيدة صغيرة ، وجلس وهو ينظر إلى المرأة. "عليك أن تهدأ. لن نكون ديريك وميريديث التاليين ، لقد نمنا معًا مرة واحدة."
قامت إيلينا برمي شئ عليه "توقف عن هاذا""اتوقف عن ماذا "سألها مارك "النظر إلي بهذه الطريقة "ابتسم مارك ، يميل إلى الأمام.
"لا يسعني أن أنظر إليك بطريقة معينة ، أيتها الدمية." صرخت إيلينا عليه "مارك سلون!"
اتكأ مارك على السرير وهو يمسك القميص. يختفي الضحك بعد لحظات ويستمران في التحديق في بعضهما البعض ، نظرت إيلينا على المنبه الوجود على الطاولة "يا إلهي ، علي أن أكون في العمل بعد ساعة. !"
_________بعد ثلاثة أسابيع
"كريستينا وميريديث كانا يحدقان في وجهي ، مارك! كان الأمر مخيفًا ولا يمكنني التعامل معه عندما يفعلان ذلك. أشعر أنني بحاجة للذهاب إلى الاعتراف والاعتراف بكل خطاياي!" كانت إيلينا جالسةفي كرسي بقرب من مارك الذي كان يعمل
همهم بهدوء ، مشيرًا إلى أنه كان يستمع.واستمرت . "أعني ، أنت تعرف مير ، لديها هذه العيون الشديدة وكريستينا مخيفة جدًا أحيانًا وقد جعلتني أشعر بالخوف على حياتي عدة مرات! أنا فقط-" طرق الباب ينظر مارك ليرى من دخل وقفت أديسون مونتغمري في المدخل ، وأعطت ابتسامة للإثنين ها هي ذا!" استدار مارك ، وعاد إلى الوراء لينظر إلى عمله. "دكتور مونتجومري! من الجيد جدًا أن تعود!"وعانقت إيلينا "أنا لم أعد ، إيلينا تبدين رائعة يا إيلا. ويمكنني القول ، معطف المختبر المخصص يبدو رائعًا عليك." نظرت لمارك "مجرد المجيء لفحص السديلة الجلدية لمريضتي." تحدث أديسون إلى مارك ،"لم يعد لدي الوقت لمحاولة النوم معك ، آدي. أنا مشغول جدًا بزراعة الجلد للأطفال .."ربت أديسون على كتفه بقهقهة ، وأدار عينيها. "لقد قلت ذلك من قبل.وداعا مارك"
تنتظر حتى رحل أديسون بعيدًا حتى خطت خلف مارك. وهمست في اذنه "على الرغم من أن الجلوس هنا ومشاهدتك وأنت تصنع بشرة أمر مثير للاهتمام للغاية ، وبصراحة تامة ، وجذاب ، فإن لدي مرضى بأنتظاري دكتور سلون"أمسكت بالجدول البياني الخاص بها وخرجت من المختبر ،
"غير عادل يا إيلا!" كان الرد الوحيد هو ضحكها_________________
عند دخول الكافتيريا مع جورج ،تمشي جورج وصاحبتهم بهدوء إلى مائدة الغداء العادية ،تجلس إيلينا بين أليكس ومايرديث "ماذا كان ذلك؟" سأل إيزي جورج ، بلهجة ساخرة بعض الشيء. "المزيد من الخطط الخاصة مع أصدقائك المميزين؟" نظر إليها جورج بنظرة منزعجة ، ضحكت ضحكت إيلينا و مايدريث تحدث كريستينا " "أود أن نتحدث اليوم. أود أن نتحدث لأنني أهتم وأنا ، آه ، أريد أن أعرف الأشياء.."تنظر كريستينا إلى ساعتها قبل أن تميل للأمام ، وصوتها يتألم ، "لدي 15 دقيقة تسمع عن مشاعرك. لذا أليكس ، أنت تنظر .. منتبه. أنا مهتم جدًا بسماع ... أقصد ، آه ، ما هي أفكارك؟ "تحدث إيلينا ""لا أشعر بالراحة مع هذا الوضع". ناظرة إلى الوراء في كريستينا. "إيزي ، آه ، أفكارك ، مشاعرك؟" "بكل صراحه؟" "أنا قلقة بعض الشيء على صديقي أليكس هنا لأن صديقته جين دو غريبة بعض الشئ" "اسمها ريبيكا بوب ، وهي ليست صديقتي". صحح اليكس. نظر إليه إزي ، إنها متزوجة ، حسناً؟ لديها زوج." "حسنا ، هل هذا مؤلم؟ إنها متزوجة؟ أعني ، هل هذا يؤلم ... قلبك؟" "ما خطبك ؟!" قاطعت ميريديث أخيرًا ، وهي تنظر إلى كريستينا بقلق على وجهها. تأوهت كريستينا ، وأغمضت عينيها وهي تنفض كلماتها كما لو كانت مؤلمة حتى تقول. احوال التحدث معكم "هزت إيلينا رأسها ، متحدثة. "يجب ان تتوقفي."
________________________كانت إيلينا ومارك امام المصعد ضغط على زر المصعد ،فتحت أبواب المصعد لتكشف عن ديريك محاطًا بميريديث وأديسون وروز. أطلق مارك ضحكة وأنحنى قليلا سمح إيلينا بالدخول إلى المصعد أولاً ، وستقف تلقائيًا بجانب ميريديث في الخلف. وقف أمامها مباشرة وخلف ديريك مباشرة. بعد أن أغلقت الأبواب ، انحنى إلى الأمام للتحدث إلي ديريك "أراهن أنك تتمنى أن تصعد الدرج الآن."
______________________كانت إيلينا في حانة جوي كانت مع أحد متدربينها
نظرت إيلينا إلي مارك ابتسامة متكلفة على وجهه وهو يراقبها. إيلينا تدحرج عينيها تركت كالي طاولتها التي كانت تشغلها مع أديسون وإريكا ، تميل نحوه. "هل تريد الرقص؟"ابتسم مارك
وهو يتنهد. "ليس الليلة ، توريس. ومع ذلك ، يبدو أن هذا الرجل في نهاية الحانة كما يفعل." أشار مارك نحوه ،وأعطته كالي نظرة غريبة نظرت إليه أديسون وتابعت نظرته ، وهي ترتشف مشروبها الخاص وهي تربط النقاط. لقد اعتذرت عن إيريكا للحظة ، وخطت بجانب مارك. لم ينظر إليها ، ولا يزال مفتونًا بالضحك الشامبانيا والعيون الزرقاء الجميلة لإيلينا فجأة ، ضربت يدها في مؤخرة رأسه ، مما إلتفت إلى أديسون بعبوس. "لما فعلت هذا؟" "قلت لك يا مارك سلون! قلت لك لا تنام مع تلك الفتاة ، وماذا فعلت؟ لقد نمت معها!"
قال مارك ، في محاولة للعب بها. "لا أعلم - آه! توقف عن ضربي ، أدي." "لا تكذب علي". خفضت أديسون صوتها من "لماذا تنام معها ، مارك؟ أنت تعرف ما الذي سيحدث فلماذا تفعل ذلك؟ " تنهد مارك ، ناظرًا إلى الخلف إلى إيلينا
"لن يحدث شئ ، أديسون. هذا الشيء مع ايلا ، إنه مختلف. أنا ..."ولم يجد الكلمات التي يريد أن يقولها. أكملت أديسون ، "أنت تحبها ، أليس كذلك؟ أنت حقًا ، حقًا تحبها؟ ليس الحب المزيف ، المقنع بالتوتر الجنسي ، مثل الحب الذي حظيت به معي ،لكنك تحبها حقًا." لم ينظر مارك إليها ، ومع ذلك ، تشكلت ابتسامة ناعمة على شفتيه وأومأ برأسه عرف أديسون ذلك. ابتسمت وهي تربت على كتفه بارتياح. "أنا سعيد من أجلك ، مارك ، أنا حقًا. لكن أتمنى أن تعرف ما تفعله."