كانت متكئة على الحائط في المصعد كانت كريستينا و مارديث معها في المصعد صعد ديريك إلى المصعد. عيناها تتجهان إلى ميريديث ،
أعطت إيلينا ابتسامة لديريك ، ورحبت به رغم ذلك. "الصباح ، دكتور شبرد". أومأ ديريك إليها ، وعيناه على ميريديث وهو يقف معها جنبًا إلى جنب. "الصباح ، إيلا". ساد الصمت لبضع ثوان قبل أن تتحدث ميريديث." مرحبا" رد ديريك "مرحبا ""كيف حالك اليوم؟" تسأل ميريديث ، كلماتها تجعل كلاً من إيلينا وكريستينا ينظران لبعضهما "جيد." رد ديريك ، بدا صوته قليلا جدا .. غاضب. "عظيم ." تفتح أبواب المصاعد ، ويخرج ديريك وميريديث في نفس الوقت.
تتبع إيلينا وكريستينا ببطء وراءهما ، تهمس إيلينا تجاه صديقتها الأطول. "هل كان ذلك غريبًا بالنسبة لك ، أم أنني فقط أتخيل الأشياء؟" أومأت كريستينا برأسها وأغلقت كتابها ووضعته في حقيبتها. "غريب بالتأكيد."
______________________________
تتحدث إيلينا إلى متدربيها من قبل مركز الممرضات ، وتدون ملاحظات الجولات الصباحية في آخر مخطط للمرضى. "حسنًا ، المهام. جيفرسون ، أنت مراقب. هانسون ، أنت الحفرة مع أحد متدربي كاريف . وجالي ، أنت معي." تبتسم لهم جميعًا ، يهرب جيفرسون وهانسون إلى مهامهم. جالي ، المعروف أيضًا باسم مولي ، يعطي إيلينا ابتسامة صغيرة في المقابل.
"ماذا لدينا اليوم دكتورة غراي؟" إيلينا تعطي ممرضة الرسم البياني الذي أنهته ، والتفتت بالكامل إلى مولي. "نحن ندرس تمدد الأوعية الدموية مع دكتور شيبردز في غضون ساعتين ، وبعد ذلك نتعامل مع بعض عمليات ما بعد العمليات."
سمعت إيليا أشخاص تجري ، وسقطت عيناها على ميريديث وأليكس وهما يندفعان في القاعة. جعدت حاجبيها ، داعية وراءهما بقلق. "ماذا يحدث هنا؟" تستدير ميريديث لإلقاء نظرة على إيلينا ، اتسعت عيناها قليلاً. "الرجل العجوز حقًا مستيقظ." تنظر إيلينا لمولي وكان متوترة
"امم ، اذهب إلى الغرفة 304 وتأكد من أن السيدة فرانكهاوزر قد أعطتها الأدوية وأكلت بعد ذلك ، ثم اذهب واقرأ عن قص تمدد الأوعية الدموية. سأناديك عندما يحين وقت إحضار المريض إلى ما قبل العملية." وتكمل وهي تمشي مع مولي "وإذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل ، فلا-""لا تخف من مناداتي أعرف." تقاطع مولي ،
"سوف أتعامل مع السيدة فرانكهاوزر اعدك دكتورة غراي"
لحقت إيلينا مايدريث وأليكس "كيف تعرفون يا رفاق أنه مستيقظ؟" تسأل إليانورا ، مع التركيز في الغالب على ميريديث. أجاب أليكس على السؤال ، حيث سار الثلاثة بسرعة إلى الغرفة التي كانوا يأكلون فيها غداءهم عادةً. "سمعنا تايلر يتحدث عن ذلك." أومأت برأسها تباطأ الثلاثة عندما وصلوا إلى الغرفة ، ووجدوا إزي ومتدربيها يتحدثون إلى الرجل العجوز حقًا.
"مرحبًا ، لقد سمعت للتو." تحدث ميريديث ، وأعطت الرجل العجوز حقًا ابتسامة دافئة. "مرحبا بعودتك." يتخطى أليكس المرأتين في المدخل ، وهو يحدق في الغرفة بحاجبين مرفوعين. "هل هذا صحيح؟ حقا استيقظ الرجل العجوز؟" دون حتى التفكير ، ضربته إيلينا على رأسه امسك برأسه وهو يشعر بألم "لديه اسم "
وهز كتفيه وهو يستدير لينظر إلى القادمين الجدد الثلاثة.
"هذه المرة غدًا ، يمكنك مناداتي بالرجل الميت حقًا." نظرت إليه إزي وهي تنظر إلى أصدقائها الثلاثة. "يا رفاق ، لا أعتقد أن السيد يوست يعرف من أنتم." أومأ السيد يوست برأسه وهو ينظر إليها بجبين مرتفع. "بالطبع افعل." ثم أشار إلى الثلاثة وهو يتحدث عنهم ، وكان صوته يتنفس قليلاً. "هذه ميريديث. هي وطبيبة الدماغ" ميريديث تبتسم ، إيلينا تضحك قليلاً. أعطى السيد يوست ابتسامة ""هذه إيلينا، إنها الجميلة حقيقتا مع الضحكة الجميلة. إنها المفضلة لدي. وبعد ذلك ، أنت ، آه أليكس. الرجل اللئيم "
التفت إلى إزي وعيناه تحكمان. "كنت شبه غيبوبة ، ولكن سمعت كل شئ ما كنتم تتحدثون "
احصل على التصوير المقطعي المحوسب ، و CBC والكيمياء. قد تعمل كليتك مرة أخرى ، وهذا قد يكون سبب أخبارك." نظرت إيلينا لمريض
أعطت السيد يوست ابتسامة أخيرة ، وصوتها سعيد. "سررت بلقائك يا سيد يوست!"
________________________
مارك!" نادت إيلينا عليه وهي تارقبه يستدير
في مواجهتها. كان في يديه كوبين قهوة
أعطت إيلينا ابتسامة ممتنة لمارك وهو يقدم لها قهوتها ، وتناول رشفة بسرعة. انحنى مارك إلى قسم الممرضات ، ونظر إليها بعينين مشرقتين وابتسامة متكلفة. "إيلا ، تبدين مذهلة كالعادة."
كان يغازل ،لقد افترضت دائمًا أن مغازلاته كانت مزحة ولم تكن جادة أبدًا ،
"أبدو وكأنني فوضى متعبة." ردت إيلينا وأغمضت عينيها وهي تشرب قهوتها.
"كما قلت ، تبدو مذهلاً كالعادة." شعرت إيلينا بالدفء في صدرها ، وارتفع خديها. فتحت عينيها ونظرت إلى مارك للحظة ، وسرعان ما غيرت موضوع المناقشة. "سمعت أنك ستقوم بنقل عضلي وظيفي؟"وقامت بتحويل جسدها قليلاً لمواجهة جسده. أومأ برأسه ، نعم ، أنا كذلك. وبالمناسبة ، يحتاج صديقك الصغير إلى مشاهدة من يسميه قديمًا."
قطعت إيلينا حواجبها. "صغير... جورج؟ جورج دعاك كبير السن؟" استهزأ مارك برأسه برأسه. خفت ابتسامتها استدار وجه مارك بالإهانة ، ونظر إليها بعينين تؤلمان. "هل تناديني الكبير ؟!" هزت إيلينا أسها ، وكان صوتها هادئًا وهي تتحدث إليه. ومع ذلك ، كان لا يزال هناك القليل من الضحك. "لا! لا ، مارك ، أنا لا أصفك بأنك عجوز ، أعدك. أعتقد أنه من المضحك أنك مرهق للغاية بشأن فكرة أن جورج وصفك بأنك عجوز."
"ولماذا هذا مضحك؟" قبل أن تتمكن من الإجابة ، واصل مارك حديثه الصغير. "فقط لأن لدي القليل من الشعر الرمادي لا يجعلني تقدم في السن. إنهم موجودون هناك فقط لأنكم المقيمون والمتدربون اللعين لديكم يجعلونني متوترًا للغاية." ضحكت إيلينا فحصت ساعتها ، ولاحظت أن الوقت قد حان تجهيز مريض تمدد الأوعية الدموية للجراحة. "اسمع ، يجب أن أذهب وأحصل على أحد مرضى الدكتور شيبرد من خلال ما قبل العملية. ولكن في الحقيقة ، مارك ، لا تقلق بشأن ذلك. ربما ذهب جورج للتو إلى ما كان يقوله خطأ ولم يقصد تلميحك كانت "قديمة" ". أنهت قهوتها وألقتها في سلة المهملات خلف محطة الممرضات. "أوه ، وأيضًا ،نقًا ليست شيئًا سيئًا. أعني ، أعتقد أنك تبدو وسيمًا حقًا."
ثم استدارت مشية نحو المصاعد.
___________
دخلت إيلينا المنزل بعد نوبتها ، سمعت قهقهة في المطبخ ، بعد الصوت. داخل المطبخ وجدت ميريديث وكريستينا في ملابس مريحة يشربون النبيذ. نظروا إلى الأعلى ، وأشرقت العيون. ابتهجت كريستينا "تعال إلى هنا ، نحن نشرب ونتحدث عن مشاكلنا." ضحكت ميريديث ، وهي تشرب كأس نبيذ آخر لتسكب بعضًا من أجل إيلينا ""لقد طلبنا البيتزا للتو ، لذلك لا نشرب النبيذ فقط ونبكي. هناك طعام أيضًا."تبتسم إيلينا
وهي تضع حقيبتها على الطاولة تتجه نحوهم
أخذت كأس النبيذ وارتشفته ، وسحبت نفسها للجلوس على المنضدة. "ما هي المشاكل التي نناقشها بالضبط؟" " حسنًا ، أنا أنام مع ديريك. لا علاقة ، فقط جنس جيد حقًا. "قدمت ميريديث ،
ايلينا ضحكت إيلينا "ماذا؟! ما المضحك؟" كنت أعرف ذلك بالفعل ، مير. أدركت أنا وكريستينا الأمر هذا الصباح. " تحدث كريستينا
" مشكلتي هي أن خطيبي تركني في يوم زفافها ثم هرب من الولاية ". ، عيناها حزينتان. بقيت إيلينا صامتة للحظة ، وهي تنظر إلى النبيذ في كأسها. " نظرت مايدريث لأختها "لدي سؤال لك وأريد معرفة الجواب ؟لماذا لم ترتبطي مع أي أحد حتى الأن الجميع يغازل ويريد الذهاب معك في مواعد لكن انت ترفضين "ردت إيلينا "صحيح لكن انا لا أكره أن اكون مرتبطة فقط أخاف من الحب لاأحب أن أرتبط مع أي احد لأن لا توجد علاقة صالحة فالبعض يخونون والباقي لدي مشاكل فأنا حرة أحسن لي"بدأ هاتف إيلينا ، وجميع النساء الثلاث يئن. "هل هذه هي المستشفى؟" سألت ميريديث. فحصت إيلينا هوية المتصل ، وبهت اشراق وجهها عندما رأت من هو. انزلقت من على المنضدة ، وألقت كأس نبيذها. نظرت إلى صديقاتها وهزت رأسها ، وصوتها سعيدًا وكان يحمل نغمة غبية قليلاً. "لا أنه فقط مارك اعني مارك سلون سأعود بعد خمس دقائق."
ردت إيلينا على مكالمة وخرجت لحديقة منزل
"أهلا مارك!" مرحبًا إيلا . لم أتمكن من اللحاق بك قبل مغادرتك ، لذلك اعتقدت أنني سأتصل. أسألك عن يومك ،"
شاهدت ميريديث وكريستينا بحاجبين مرفوعين أن إيلينا تخرج من المطبخ وكلها سعيدة وخجولة؟ استداروا ببطء لمواجهة بعضهم البعض ، وكسرت كريستينا الصمت أولاً."إنه مارك فقط؟ مثل مارك سلون؟" سخرت ميريديث ، وضيقت عينيها قليلاً. "لماذا قالت إنه حدث ليلي أن يتصل بها؟" أحدثت كريستينا ضوضاء وشربت نبيذها مرة أخرى. "مارك سلون؟" تحدث ميريديث وأمالت رأسها وهي تفكر في الأمر. "مارك وإيلينا"
المكالمة الهاتفية لم تستمر خمس دقائق. بدلاً من ذلك ، تحولت الخامسة إلى العشرين ، وانتهت المكالمة فقط لأن البيتزا وصلت. بقية الليل بينما كانت النساء الثلاث يشربن ويأكلن ويتحدثن ويشاهدن فيلم كان كل مرة ينظرون لإيلينا بفضول