.8.

10 0 0
                                    

مرحبًا ، دكتورة إيلينا من مختبراتنا اليوم؟" تحدثت دارين وأعطت إيلينا ابتسامة دافئة.، متكئة على الحائط "مرحبًا دارين! أنا أبحث عن آخر مريض للدكتور شيبرد؟ جاستن "لقد سحبت الرسم البياني الخاص بها . هز دارين رأسه يديها. "سميث ، نعم ، أعلم. د.شيبرد قال إنه يريد إخراج الرجل في غضون ساعتين.أعطني فقط دقيقة "قدمت له إيلينا شكرًا بسيطًا واتكأت على الحائط لتنتظر ، تقلب خلال الرسم البياني وتقرأه.
نادت دارين باسمها وسلمت لها التحاليل ، ولكن قبل أن تغادر ،كان جورج يتخطى إيلينا لكي يمر
لم يلاحظها ، وهذا ليس مفاجئًا نظرًا للحالة التي كان عليها.
" مرحباً ، آه ، نتيجة جورج أومالي؟ "همس لدارين رفعت حواجب إيلينا واتسعت عيناها. كان جورج مريضًا؟ لا أراها هنا. "دارين أجاب ، ناظراً إلى جورج. "هل يمكنك تكرار الاسم ، من فضلك؟" قبل أن يتمكن جورج من فعل ذلك ، انحنت إيلينا تجاهه ، ناظرة إلى دارين. "جورج أومالي". قفز جورج ، وهو يحدق فيها بعيون واسعة."ما الذي تفعله هنا؟ . جورج ، هل أنت مريض؟ "
النتائج ، تبدو غير مبهرة مع الطبيب. "ها أنت ذا." قدم له جورج الشكر ، محاولًا دفع الأوراق خلف ظهره. خرجت إيلينا باحتجاج ، في محاولة للوصول من حوله للإمساك بهم. "جورج! جورج ، دعني أرى! ربما يمكنني المساعدة؟ انظر إلى ما تتعامل معه ومساعدتك في معرفة ما يجب فعله جورج !"
" لا ، أنا أعلم ... أعرف ما سأفعله! توقف! إيلينا !"،"واو واو ، ماذا تفعلان؟ تضحك إزي وهي تتجه نحوهم لاحظت إزي ما كان الاثنان يتقاتلان عليه وسرعان ما انتزعت النتائج من جورج ، "ما هذا؟ بعض العمليات الرائعة التي لا تريدنا أن نقوم بها"أبعدت إيلينا جورج لكي تقرأ ما موجود في الورقة كان
جورج يحاول إبعادها "الزهري؟ هذه ليست عملية جراحية. من لديه مرض الزهري؟" يسأل إزي بصوت عالٍ. اتسعت عينا إيلينا وفتح فمها بصدمة وهي تحدق في جورج. قامت إيلينا بإمساكه وأدخلته لغرفة فارغة سرعان ما فهمت إيزي ، فهربت منها ضحكة مصدومة.
"لديك مرض الزهري ؟!" أخرجت إيلينا ازراق التحاليل من أيدي إيزي ، وقرأت عليها لمحاولة التأكد "لا أعرف كيف حدث هذا!" تحدث جورج بتوتر
تحدثت إزي وهي تهز رأسها. "بالطبع تفعل. يا إلهي ، لابد أن أوليفيا "تحدثت إيلينا، وتعبيرها غاضب قليلاً. "إزي ستيفنز! هذا ليس بخير ولا مضحك! الزهري والأمراض والأمراض الأخرى المنقولة جنسياً ليست مزحة ، ولا ينبغي أن تكون سببًا للحكم على شخص ما!"جورج أعطى إيلينا نظرة ممتنة ،"إيلينا على حق. على أي حال ، أوليفيا ليست كذلك! وإلى جانب ذلك ، لماذا ذهب عقلك تلقائيًا إليها وليس أنا؟"أطلق جورج شهقة غاضبة. "أنت لا تعرف! ربما كنت أنام ، ربما لدي سيدات. اخرس! ماذا سأفعل؟" سلمته إيلينا النتائج" ستحتاج إلى جرعتين من البنسلين ، حسنًا؟ ثم سيتم استبعاده من نظامك."
قامت إيلينا بأخذ نتائج تحاليل الخاصة بمريضها
"لا بد لي من إيصال هذه إلى شيبرد ، حسنًا؟ لكنني سأجدك لاحقًا وسنكتشف ذلك ، حسنًا؟" تحركت مع العلم أنها يجب أن تركض إذا لم تكن تريد أن يصيح عليها شيبرد لكونها بطيئة.
ظل جورج وإبزي صامتين للحظة قبل أن يفقدها جورج تمامًا.وتتمنى أن تناديها إيلينا لتتعامل مع صديقتها المقربة مرة أخرى. "ماذا سأقول لأوليفيا !؟" ردت إيزي وهي تضحك"يجب عليه الذهاب "
______________________________
ك

انوا جالسون في الكافتيرايا "لم أخبرها يا جورجي. أقسم لك!" ثم التفت جورج إلى إيزي ، وصوته مرتبك. "قلت لها؟" إيزي تهز كتفيها وتأخذ قضمة من سلطتها. "إنها كريستينا فقط."
إيلينا حدقت فيه ، ونظر إليها في حيرة من أمرها." ماذا؟ إذا كان بإمكانه الحصول عليها ، يجب أن أكون قادرًا على السخرية منه قليلاً! "تمسك بكوب وهي تهز رأسها." لا! نحن أطباء ، يجب أن نعرف أفضل من الحكم على شخص ما بسبب الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي! وعلى أي حال ، هو صديقي. كن لطيفًا. "
"مرحبا جورج" ، تقول ميريديث وهي جالسة

يلوح لها جورج "كيف حالك؟ آسف على مرض الزهري." "هل يعلم الجميع!" صرخ جورج ، ووضع وجهه أولاً على كتف إيلينا. كانت تربت على رأسه بشكل مريح ، وتلقي نظرة على بقية أصدقائها. و كانوا يحاولون مسك ضحكتهم"لا مزيد من الحديث عن مرض الزهري!" صرخت بجدية

________________________________

أنا لست هنا من أجل العرض. أنا هنا لتقديم الدعم لجورج."  فأجابت.  هز جورج رأسه ، وكان صوته عالياً.  "لا! جورج لا -" قبل أن يتمكن من الانتهاء ، جاءت ميريديث ضحكت عليه
"ميريديث! اذهب بعيدا!"  صرخ جورج.  هزت ميريديث رأسها وذهبت إلى جانب أليكس.  "أوه ، يا جورج. اعتقدت أنه يمكنك استخدام بعض الدعم المعنوي."  ردت ميريديث بوقاحة.
نظرت  إبلينا إلى أختها  وهي تحوال أن تبقى جادة من أجل جورج.  "دعم ، جورجي!"  "نعم ، جورجي."  سخر اليكس. أطلق جورج صرخة صغيرة.  "لا! لا ، الدعم المعنوي. أنا منزعج هنا!" 
تحدث ماريديث بضحك"جورج ، إنها ليست صفقة كبيرة. ولديك مؤخرة لطيفة."كانت نهاية كلماتها متأثرة قليلاً.  أطلقت إيلينا ضحكة صغيرة ، ابتسم أليكس ، وعاد لإدارة اللقطة.  راقبت ميريديث ، أوقفته ودفعته بعيدًا.  "أوه ، اخرج. أنت تفعل ذلك بشكل خاطئ." كن ضيفي".  رد أليكس وسلم لها الإبرة.  وألقى نظرة أخيرة على جورج قبل أن يغادر  "ماذا؟ أليكس؟ أليكس!"  صرخ جورج مذعورًا.  كانت إيزي هي من ردت على مكالماته ، وأمالت رأسها عندما تعاملت مع الموقف الذي دخلت فيه للتو.  "ماذا نفعل هنا؟"  "تحطيم روح جورج!"  "إعطاء دعم جورج!"  قال جورج وإيلينا ومريديث في انسجام تام.  ابتسم إزي ،.  "أنا لا أحب الإبر."  تذمر جورج.
إيلينا نظرت إلي  جورج ، صوتها مهدئ.  "سيكون الأمر على ما يرام يا جورج. فقط قرصة سريعة وبعد ذلك ستنتهي!" "إنها تتحدث إليك كطفل يا جورج."يشير إيزي ، صوتها كان يضحك. 

"ازي؟"  "نعم؟ هنا كريستينا!"  كريستينا تفتح الستائر.  "تم تحديد موعد إجراء السيد فرانكلين بعد الغداء ..." ابتسمت وهي تنظر إلى المشهد أمامها. "أوه ، ماذا تفعلن؟"  "نحن ننقذ جورج من مستقبل "رد إيزي بلا مبالاة.  "دعمه".  تصحيح إيلينا انحنى ميريديث إلى جورج ، يهمس.  "انظر؟ قلت لك".  "انه جميل."  وافقت إزي ، وأمالت رأسها لتنظر إليها من زاوية مختلفة.  "مثل طفل".  "كما تعلم ، لقد أمضيت ساعات وأيام وسنوات ، أتخيل نفسي نصف عارية في غرفة مع أربع نساء جميلات. الواقع أسوأ بكثير!"  خرج بسرعة تاركا الفتيات الأربع يراقبنه.  "حسنًا ، شخص ما عاطفي."  قالت كريستينا ساخرة. "ضحكت إيلينا من موقف "لا أستطيع عدم الضحك جورج أسفة "

grey's anatomy [[m.s]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن