3

8 0 0
                                    

ضحكت إيلينا من نكتة قالت لها أوليفيا وهي جالسة على أحد أجهزة الكمبيوتر في مركز الممرضات.  تنزلق ابتسامة أوليفيا من وجهها وتتحول إلى وهج ، نظرت إيلينا لتجد مارك سلون المبتسم.  تنهدت إيلينا وهي تهز رأسها وهي أدركت لماذا تتصرف أوليفيا بهذه الطريقة تجاه مارك.  "صباح الخير."  استقبل مارك ، "لا تفعل ذلك. لا تبتسم في وجهي."  قطعت أوليفيا.  أدارت إيلينا الكرسي قليلاً عندما لاحظت أن يوهان ، ممرضة أخرى ، تتوقف خلف إيلينا  مباشرة ، مما يعطي مارك بريقها الخاص.  "لا تبتسم لها. لا تبتسم لي أيضًا."كانت تنظر إيلينا لمرئتين ومارك ، الذي فرغ قليلاً.  ومع ذلك ، كان لا يزال يحاول الحفاظ على هالة الثقة والمغرور لديه ، ورفع جبينه.  "نحن نحبك".  قالت أوليفيا بوقاحة ، منحته نظرة.  أومأت يوهان برأسها ، وصوتها هو نفسه صوت صديقاتها.  "لقد قارننا الملاحظات."لم تستطع إيلينا عدم الضحك في ذلك الوقت ، وأعطت مارك عيونًا اعتذارية عندما ضاق عينيه عليها للحظة.  عاد إلى الممرضتين ، في محاولة للعبها.  "مقارنة الملاحظات؟ حقا؟"  همهمت المرأتين في الاتفاق.  رفعت أوليفيا يدها للحصول على الرسم البياني الذي كانت إيلينا تعمل عليه تحدث إيلينا "حقًا ، مارك؟ لقد نمت مع العديد من الممرضات الذين قرروا إنشاء نادي ضدك وما زلت تفكر فقط في النوم مع المزيد؟"
استدار مارك عليها بالكامل ، ولا يزال صوته يحمل نبرة مغازلة.  ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا عما كان عليه مع النساء الأخريات ، "حسنًا ، أنا متأكد من أنك ستحب معرفة ما إذا كانت ملاحظاتهم صحيحة أم لا. كل ما عليك فعله هو التأكد من أن القرارات تستند إلى حقائق جادة."  متكئة على الكرسي وهي ترمي به قطعة من الورق.  "مارك سلون ، هذا يكفي!"  ضحك ، ورمي الورقة عليها بابتسامة على وجهه.  استدار عندما سمع شخصًا يمشي من ورائه ، ولاحظ ديريك.  رفع جبينه ثم أشار إلى الممرضات المنسحبين والضحك إيلينا  "يا رجل ، لن تصدق ما حدث لي للتو." لاحظت إيلينا وجه ديريك الكئيب وقفت من كرسيها وعيناها قلقتان. تحدث أخيرًا إلى مارك.  "هناك طفل يبحث عنك."نظر مارك له في حيرة  "ماذا؟"  طفل صغير يخرج من خلف ديريك ، ينظر إلى مارك برهبة في عينيه.  "أبي؟" تفتح إيلينا عينها بصدمة ويصاب صوتها بالذعر.  "يا الهى!"  إذا بدت إيلينا ذعورة ، فهي لا تعرف كيف يبدو صوت مارك.  شحب شحوبه وارتفع حاجبيه ناظرًا إلى الصبي بالكفر.  "ماذا؟"  بعد بضع ثوان ، انفجر الصبي وديريك في ابتسامات.  سلم ديريك الصبي ورقة نقدية من فئة عشرين دولارًا ، أومأ برأسه بفخر طفيف.  "عمل جيد".  وضعت إيلينا رأسها في يديها ، متكئة لإراحة مرفقيها على سطح المكتب.  كان صوت مارك لا يزال مرتعشًا بعض الشيء وهو يحدق ويشير إلى ديريك والغضب في عينيه.  "سأعيدك لذلك."  هدد مارك.  ضحك ديريك وهو ينظر إليه كما لو أنه لم يصدق أنه سيفعل ذلك.  "نتطلع إلى ذلك."
____________________

grey's anatomy [[m.s]]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن