وقف جميع المتدربين بجانب مكتب في انتظار مهامهم. بدا أن الدكتورة بايلي لاحظت ، أن مايرديث غريبة اليوم وأيضا إيلينا
"أنت بخير دكتور جراي؟" أومأت ميريديث ، متكئة على الحائط. "نعم ، دكتور بيلي."
توقف ديريك عند المجموعة ، ونظر إليهم جميعًا.
وجاءت أديسون ، على وشك طرح سؤال على الدكتور بيلي. هزت إيلينا كتفيها ، وستستدير عندما سمعت صوت أديسون المفزع. "يا إلهي."
إيلينا تستدير بالكامل ، طبيعتها الفضولية
متبعة بصر أديسون. تتسع عيناها عندما ترى من كانت أديسون تنظر إليه ،"يا إلهي." ضحك ديريك ، وعينا جورج اتسعت. "هل هذا...؟""السيدالمثير " ترد كريستينا إيلينا تضرب صديقتها بضعف. "دكتور سلون". تنفست ، أدارت رأسها لترى رد فعل ميريديث. ومع ذلك ، كانت ميريديث تنحني وتتقيأ على الأرض.هي تنظر لديريك. يتبع بيلي ، إيلينا تسحب شعر ميريديث من وجهها بسرعة. "أنت لا تبدو بخير." تحدث إيلينا "إنها ليست بخير. لكنها مع ذلك عنيدة." خنق ديريك ضحكته ، وأومأ برأسه إلى كريستينا عندما وصلت وأعطت ميريديث كوبًا من الماء. "تبدين جميلة ، لكنك لا تبدو بخير."
ديريك ينظر إلى كريستينا وإيلينا. "أنتما الاثنان ، اعتني بها ، من فضلكن"
تحرك إيلينا ميريديث للجلوس ، وسحب نفسها للجلوس على المكتب.تم جذب انتباه ديريك من قبل الرئيس والدكتور سلون ، إيلينا بعد تركيزه. تركت عينيها تنجرفان فوق مارك ، وتميل رأسها قليلاً. في المرة الأخيرة التي رأته فيها ، اعتقدت أنه سيعود إلى نيويورك للبقاء. ولكن الآن ، هو هنا ، مرتديًا معطفًا يحمل اسمه ، وبطاقة هوية خاصة به وذهب ديريك لأكمال عمله
ميريديث تضع رأسها على كتف ايلينا وتغمض عينيها. "أشعر وكأنني أشاهد فيلمًا" تسخر كريستينا شعرت إيلينا أن ميريديث تبتعد عنها وسرعان ما تمرر ساقيها من على المكتب ، مسرعة وراء صديقتها لسحب سلة المهملات على وجهها.
أطلقت كريستينا ضوضاء عالية وصرخت بالكلمات التي كان كلاهما يفكر فيها.
هل أنت حامل ؟!" يصمت الجميع وتوقع عيونهم على النساء الثلاث. اتسعت عينا إيلينا . "بصوت عال جدا ، كريستينا!" عيناها تتحرك إلى الناس على الدرج. واديسون كانت واقفة امام الرئيس و
كان ديريك يبدأ في نزول الدرجات ، حيث منعه الدكتور بيلي.ثم اتجهت عيناها إلي مارك سلون ، جراح التجميل ابتسم.
وسرعان ما نظرت إلى أسفل إلى ميريديث. لقد توقفت أخيرًا عن القيء ، لكن بدا أنها تريد أن تكون في أي مكان آخر.
____________________________"إذن ، من الأب؟" سألت كريستينا ، "كريستينا ، توقف عن ذلك." هزت ميريديث رأسها ، وهي تئن. "انا لست حامل." استنكرت كريستينا ، ورفعت جبين. "لم أكن أعتقد أنني حامل عندما كنت حاملاً أيضًا. لكن الحمى وآلام البطن والقيء المستمر؟" أحدثت إيلينا ضوضاء ولفتت الانتباه.
"آسف مير ، ولكن يبدو وكأنك حامل." "انا لست حامل!" صاحت ميريديث وأغمضت عينيها. لم تكن تريد حتى أن تنظر إلى أفضل صديقة لها واختها.
ساد الهدوء للحظة قبل أن تتحدث كريستينا مرة أخرى. "أنت لا تعرف حتى من هو الأب ، أليس كذلك؟"اتسعت عينا إيلينا ، وأدركت ما تعنيه كريستينا. أخذت ميريديث نفسًا عميقًا وهزت رأسها. "ما زلت لم تنام مع الطبيب البيطري؟ يجب عليك الخروج من العلاقة على الفور." تحدث كريستينا حدقت ايلينا وميريديث في وجهها للحظة ، ثم تنهدت "يجب أن تخرج من تلك العلاقة ، ميريديث." تحدث ميدريث
"لا أستطيع أن أكون حامل ، هل يمكنني ذلك؟"
قفزت إيلينا عند مدخل دكتور بيلي ، ووضعت يدها على قلبها. نظر إليها بيلي بنظرة منزعجة ، وركزت على ميريديث للحظة. "سنضطر إلى إجراء المزيد من الفحوصات. لكنك لست حاملاً." أومأت ميريديث برأسها ، وهي تأوه عندما أمسكت بطنها مرة أخرى. "إذن هل يمكنني الحصول على بعض المورفين؟" تنهدت إيلينا ، أومأ بيلي برأسه.
_________________