أنا لست شخصًا عنيفًا.لكنه استمر في الدفع والدفع ودفعت للخلف. وبصراحة تامة ، أنا سعيد لأنني تركته مع أسود عين!" صرخ جورج لإيزي وهو ينظر لأليكس في الطرف الآخر من غرفة خلع الملابس. أومأت إزي ، وأغلقت خزانة ملابسها. "إذا حاول أليكس مد يده عليك ، فأخبرني بذلك وسأعتني به."لتتحدث إلى إيلينا التي كانت تجلس على المقعد وهي تربط حذائها. "وإذا كنت تريد مني الاعتناء به في أي وقت ، فقط أعطني الإشارة." هزت إيلينا رأسها للتو ،
"حسنًا أيها الناس ، المهام!" صرخ الدكتور بيلي ، وسار إلى الغرفة. وقفت إيلينا من مكانها
وركزت عينيها على بايلي. "يانغ ، مسؤوليتك تسريح المرضى أومالي إذهب إلى الغرفة رقم E19. غراي تعالي لمكتبي ،إيلينا أنت ومن كان هنا الليلة الرابحة؟ إتبعيني" .قبل أن يتمكن أي شخص من الرد ، دفع بيلي كومة من المخططات بين يدي إزي وأليكس ، ." أنتما تعيدانهما إلي قبل الغداء ، مفهوم؟" "مفهوم". أجاب أليكس وهو يضغط على فكه. لم ينظر إلى بيلي ،"يا كاريف ، . ومن الأفضل أن تستمر في وضع الثلج على عينيك. لست بحاجة إلى شكاوى المرضى بشأن طبيبهم الذي يبدو وكأنه خرج للتو من مباراة ملاكمة."قلبت كعبيها بعد أن أعطته نظرة أخيرة ، وخرجت من الغرفة. تبعها إيلينا وميريديث خلفها مباشرة."أنت ، ماريديث ، يبدو أنك مميز اليوم."
"المعنى؟" سألت ميريديث وهي تنظر إلى إيلينا بتعبير مشوش. كانوا يمشوا في الممرات
كانت إيلينا خلف ماريديث نظرت الدكتورة بيلي إلى الوراء عندما لم تسمع الدردشة السعيدة التي دائما تسمعها ألقت بيلي نظرة على ميريديث ، كما لو كانت تتهمها بتدمير إيلينا.
سرعان ما تباطأت ، مشيرة إلى أنهم وصلوا إلى وجهتهم. شعرت ميريديث بالذعر في نفسها ، وتوقفت إيلينا بجانبها وهي تنظر إلى الأشخاص الثلاثة أمامهم.
. "المتدرب الذي طلبته ، ومكافأة صغيرة لطيفة." أعلن الدكتور بيلي ، مبتسمًا
نظرت إيلينا لمرأة ،شعرها الأحمر كانت جميلة ،
لكن بدت وكأنها بدأت العمل هنا لاحظت إيلينا وجود ميريديث والدكتور شيبردز في عدم الارتياح. ، و
تقدمت إلى الأمام قليلاً. مدت يدها ناظرة إلى الحضور. "الدكتورة إيلينا غراي جميل أن ألتقي بك." أعطتها المرأة ابتسامة متكلفة وهي تصافحها. "الدكتورة أديسون مونتغمري - شبرد". اتسعت عينا ايلينا ،واكتشفت سبب عدم ارتياح ميريديث وديريك.
تراجع ، ووضعت يديها في جيوب معطفها.
"هل ترغب في البدء بعد ذلك ، دكتور مونتغمري شيبرد؟ في اليوم الأول ، ربما يكون لديك عدد لا بأس به من المرضى لتجاوزه." رفعت أديسون جبينًا منبهرًا ، ناظرة إلى بيرك وبيلي ، "لقد أحببت هذه المتدربة" بيلي تنفخ صدرها بفخر ، برأسها باقتضاب. وجهت عينيها الفخورين إلى إيلينا على أمل أن ترى الفتاة متوهجة
ومع ذلك ، بدت فارغة من تعبير ليست مثل نفسها.
____________________________"تعريف TTTS." د. مونتغمري - طلب شيبرد من ميريديث ألا تنظر بعيدًا عن الموجات فوق الصوتية التي كانت تقدمها. "متلازمة نقل الدم التوأم." ردت ميريديث.
نظرت إلى جولي ، وهي تتفهم وجهها عندما وجدت المرأة لديها تعبير مرتبك بعض الشيء. "توأم جنيني ملتصق". "متصل؟" واصل أديسون ، بدا يشعر بالملل تقريبًا. راقبت
إيلينا الاثنين يتفاعلان بصمت "الأوعية الدموية في المشيمة". "ماذا يعني؟" سكت ميريديث ، نظرت إيلينا إلي اختها وقفت هناك ، تفكر ، وتنهدت أديسون ، وهي تنظر إلى إيلينا
"دكتور غراي الصغرى؟ ماذا يعني ذلك؟"
تقدمت إيلينا قليلاً للوقوف بالقرب من المريضة.
"يحصل أحد التوأمين على الكثير من الدم ، والآخر يحصل على القليل من الدم. وينتهي هذا الأمر بتعريض الجنينين للخطر." تمنحها أديسون مظهرًا رائعًا ، وتنظف الجل من بطن جولي. "جيد جدا ، دكتورة إيلينا "
"أخبروني أنه لا توجد فرصة للقيام بالكثير". تحدثت جولي ، ناظرة إلى أديسون بنظرة مهزومة. أعطتها أديسون ابتسامة مطمئنة ، أومأت برأسها.
"عادةً ما يكون من المستحيل تصحيح TTTS. ما لم تكن واحدًا من حفنة من الجراحين في العالم الذين يعرفون كيفية فصل الأوعية الدموية للجنين. وأنا لحسن الحظ بالنسبة لك."
"لذا ، سندخلك إلى الجراحة غدًا. إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق ، من فضلك اسأل دكتورة جراي. مما رأيته ، هي واحدة من أكثر المتدربين شهرة في المستشفى." تضغط أديسون على كتفها. "إذا كانت إجابات د. غراي لا تهدئك أو ترضيك ، من فضلك لا تتردد في نداء دكتورة إيلينا
فهي متدربة ذكية." نظرت إلى اثنين من المتدربين لديها واقتراحات ليتبعوها ، وسرعان ما تغادر الغرفة.
تقف إيلينا خارج المدخل مباشرة ،لقد شعرت حقًا كما لو كانت تشاهد مواجهة في تكساس وسيخرج شخص ما مسدسًا في أي لحظة. "كان بإمكاني الإجابة على هذا السؤال إذا أعطيتني الوقت". قالت ميريديث ابتسم أديسون مبتسمًا ورفع جبينه. "جراي. أنا قاسية على الجميع ، وليس فقط النساء اللواتي ينامن مع زوجي."
إنها تنظر إلى إيلينا ، التي كانت تحوال البقاء ساكتة "أنا قد أكون أكثر لطفًا مع إيلينا هنا ، ولكن فقط لأنها أثبتت أنها أحد الأصول الحقيقية حتى الآن. أحتاج منك أن تطلب تصويرًا بالموجات فوق الصوتية أكثر شمولاً لها ومختبرات ما قبل العملية بالكامل. دكتورة غراي الصغرى ، يمكنك استمر في متابعتي على بقية مرضاي " وغادرت المكان.
وأعطت إيلينا ميريديث نظرة اعتذارية قليلاً. "سوف تفسد علاقتنا الأخوية " ميريديث صرخت وأغمضت عينيها."اذهب ، لا بأس." أعطتها إيلينا كلمة "آسف" واندفعت بعيدا عن القاعة لتلحق بأديسون "دكتور مونتغمري شيبرد ، هل يمكنني أن أسألك سؤالاً؟"أومأ أديسون برأسه ضغطًا على زر المصعد. "إذا جعلته سريعًا".
_