Chapter : 1

1.8K 62 125
                                    


يوجد في مملكة فيرميليون قانون يجب على جميع أفراد العائلة المالكة الالتزام به.

يجب أن يتزوج كل فرد من أفراد العائلة المالكة من نبيل يتمتع بقوة سحرية عظيمة.

هذا القانون هو أساس سلطتهم ، وبفضل هذا فإن فيرميليون هي أكبر دولة وأكثرها ازدهارًا والسحر هو أعظم قوتها جنبا إلى جنب مع قوانينها التي تتجاوز الزمن.

عائلة حاكمه ذات سلالة من السحرة الأقوياء ، مملكة منيعة.

مات الملك ثيودور فيرميليون وولد اثنان فقط من بين جميع أبنائه بقوة سحرية هائلة.

تم تعيين الأمير لوكاس وريثًا لتاج عندما كان عمره سبع سنوات فقط ، ومنذ ذلك الحين خضع لدراسات مكثفة يومًا بعد يوم ، وعلموه كل ما هو ضروري لحكم الأمة العظيمة.

فوجئ الجميع بمدى سرعة تعلمه ، في سن العاشرة فقط كان يعرف بالفعل كل اللغات والقوانين ومعاهدات السلام والتجارة والآداب وفوق كل شيء السحر.

كان لوكاس يمارس السحر منذ أن كان في الرابعة من عمره ، لذلك اعتبر نعمة مملكة فيرميليون ، بذرة الحب الوحيدة للملك الراحل من بين جميع أبنائه.

لكن كان إخوة وأخوات لوكاس يكرهونه بسبب ذلك ، فقد كان دائمًا الابن المفضل لوالده.

🥀

عارضه بعض النبلاء كونه وريثًا لأنه كان الأصغر وابنًا غير شرعي وُلِد خارج إطار الزواج.

كان ثمرة حب الملك ، وهذا ما جعله مميزاً عن إخوته الذين ولدوا بسبب الزواج السياسي.

ومع ذالك عوملت والدة الأمير الشاب بازدراء حتى بعد زواجها من ثيودور.

كان لوكاس يكره كونه أميرًا بل وأكثر كونه ملكًا في المستقبل ، لم تعجبه حياته وفضل لو يكون كل شيء طبيعيًا لكن لا شيء يدوم إلى الأبد فالسعادة ليست أبدية.

هاجمت مجموعه من المتمردين داخل القصر العائلة المالكة خلال مأدبة وقتل الملك وإبنه ألكساندر الذي كان أكبر من لوكاس بثلاث سنوات.

كان الإسكندر ولي العهد والشقيق الوحيد الذي أحب لوكاس من بين جميع إخوته.

كان ذلك اليوم فوضى تامه ، حيث أطلق ساحر اللهب الصغير غضبه وخلق مذبحة.
(الإسم هو الساحر الأحمر لكن حسيت هذا أفضل)

أصبح الجميع يخشى لوكاس من ذلك اليوم ، كل الحراس والخدام مرعوبون منه ، باستثناء الفارس فيليكس روبين الذي أقسم على حمايته بحياته.

لقد كان فيليكس والده وشقيقه وعمه طوال هذه السنوات وهو يعرفه أكثر من أي شخص آخر.

في اليوم التالي لتلك المجزرة تم تسمية لوكاس وليًا للعهد.

🥀

يبلغ عمر الأمير لوكاس الآن 16 عامًا وفي كل مرة يبدو وكأنه رجل عجوز يعيش أخر سنوات حياته أو هكذا أخبره فيليكس.

دموع العنقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن