بعد بضع دقائق سمحت لي بالذهاب ، كانت عيناها حمراء من الدموع ومنتفخه ، لا أفهم لماذا بكت كثيرًا هكذا ... هل تعاني أثناسيا من ثنائي القطب؟.
يداها ما زالتا ممسكتين برداءي وعيناها غاضبتين ، ثم حاولت التحدث ومع ذلك كان صوتها ثرثرة يتعذر فهمها.
أردت أن أضحك على مدى احمرار أنفها ، أعتقد أنها كانت تقوم بقمع مخاطها أيضاً بفف~ لم أر أبدًا شخصًا حزينًا جدًا أو يبكي بسبب حروقي ، لم يتأثر فيليكس مثلها حتى عندما حدث هذا.
أتذكر أنه كان مؤلمًا جداً ، لقد إحترقت ولكن بعد ذلك كان كل الألم يختفي كما لو أنه لم يؤذيني أبدًا ، الذاكرة الوحيدة التي أملكها هي الندوب.
" ... هل أنتي بخير الأن؟" كانت عيناها منزعجة للغاية مع الإحمرار من البكاء الشديد. "هل تريدين منديل؟"
"لا. ليس ضرورياً اشعر بحال أفضل."
"أنتي غريب جدًا ، لم أحصل على هذا النوع من رد الفعل لمجرد وجود ندوب قديمة ، كان ذلك منذ سنوات لدرجة أني بالكاد أتذكر."
"أنا صديقتك وقد جرحتني رؤية ذلك وتخيل مقدار الألم! عليك أن تبقى آمنًا وسالمًا دائماً مهما كلف الأمر. يجب أن تعيش طويلاً أيضاً!"
' ... إنها حقًا تبدو حزينة جدًا بسببي. ' "يجب أن يكون والداك قلقين ، الأفضل أن تعودي ، أنا أيضاً لا بد لي من العودة. سأزوركِ في يوم آخر~"
أوه ... حسناً لا بأس ، سأشرح لوالديّ أيضاً."
"اعتني بنفسك يا سخيفة."
"أنت أيضًا أيها الساحر الغبي."
إختفى لوكاس وتركها وشأنها لتمسح دموعها وتعود إلى المنزل ، كانت متفاجئة قليلاً لرؤية شعر والدها فوضوي قليلاً وبعض العلامات الحمراء تزين خده الأيمن.
ومن ناحية أخرى كانت أمها مبتسمة وتقف خلف الأريكة.
"أبي؟"
"قولي لصديقك أن يأتي ، سأعتذر عن كلامي."
"لوكاس غادر ... عليه أن يرى شخصًا ما الأن ، على أي حال لم يخرج لأنه أراد أن يكون وقحًا ، إنه فقط ..."
شرحت أثناسيا لوالديها عن مشكلة سحره وبدا أنهم يفهمون الموقف جيدًا ، خاصة كلود ، بعد كل شيء لديه القدره والامكانيه في أن يكون أيضًا ساحرًا لكنه لم يرغب في تعلم السحر.
"هذا محزن ، لابد وأنه يعاني من مشاكل كثيرة بسبب هذا!"
"قال إنه يجب أن يأخذ القليل من الهواء فقط للسيطرة على المانا التي خرجت عن نطاق السيطرة ولهذا السبب خرج إلى الغابة."
"أثناسيا هل يمكن أن نتكلم على انفراد؟"
"حسناً أبي."
تبعت الفتاة والدها إلى المكتب الصغير حيث يعمل عادة على أعماله. كان لديه كومة من الوثائق على الطاولة وكومة أخرى على المكتب.
أنت تقرأ
دموع العنقاء
Romanceمملكة فيرميليون كبيرة جدًا ومزدهرة بفضل العمل الممتاز للعائلة المالكة التي لديها سلالة من السحرة الأقوياء وهذا هو أساس قوتها وسحرها وقوانينها التي تجاوزت الزمن. "كل فرد من أفراد العائلة المالكة يجب أن يتزوج من نبيل يتمتع بقوة سحرية عظيمة." هذه قاعده...