Chapter : 24

381 32 24
                                    

سلام ، أتمنى من كل قلبي حبيبتي إذا أنتي تقري الفصل هذا وانتي صايمه تنتضري إلى بعد المغرب❤️

~~~

"ولي العهد ..."

كانت أثناسيا صامتة لبضع ثوان ، لم تكن تعرف من أين تبدأ أسئلتها ، في ذهنها كان هناك الكثير من الأسئلة التي لا تعرف كيفية تنظيمها ولا تريد قول كلمه خاطئة حيث ينتهي بها الأمر بإيذاء صديقها ، إنها تعلم أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تكون مؤلمة للحديث عنها مع لوكاس.

"أنا الابن الأصغر للملك السابق ، حيث توفي أخي في نفس اليوم الذي توفي فيه والدنا وضعت على الفور في منصب الوريث بكوني الثاني في سلسلة الخلافة.

"والديك ، ماتوا منذ ما يقرب من عشر سنوات في حفلة رأس السنة ، تلك المجموعة من المتمردين ..."

"نعم ، هذا هو الوقت الذي فقدت فيه عائلتي."

". . . أنت وريث العرش ، جزء من عائلة ‏فيرميليون؟" لم أستطع أن أتخيله كأمير ، لقد كان مختلفًا تمامًا عما تخيلته. " لذا كانت كذبة أنك من طبقة النبلاء لأنك لم تستطع ان تقول هويتك الحقيقية."

"أتفهم إذا كنتي مستاءة مني ، فقد أخفيت من أنا وأعلم أنك لا تحبين الأكاذيب. اعتقدت أنه سيكون من الأفضل أن أخبرك بكل شيء الآن لأنه بعد عام سوف أتوج ملكًا وسيعرف الجميع من أنا ولن أتمكن من الاستمرار في الكذب ..."

"لوكاس هو لوكاس."

"كيف؟"

"لا يهمني إذا كنت أميرًا أو ملكًا في المستقبل او حتى صائد سمك ، فبالنسبة لي ما زلت الولد اللطيف نفسه كما هو الحال دائمًا وأفضل أصدقائي ، أنا أحبك كثيرًا ولن أتركك أو أكرهك بسبب شيء كهذا." إبتسمت بلطف بحيث اصبحت عيناها تنقل مشاعرها الصادقة دون إخفاء أي شيء. "أنا أتفهم أنه كان عليك إخفاء هويتك فأنت شخص مهم للغاية ، لقد فوجئت تمامًا فقط لأنك لا تبدو كشخص من العائلة المالكة ، أعتقد أن لدي العديد من الأفكار التي تم إنشاؤها بناءً على رواياتي هاهاها"

"... أنتي غريبه."

"أفترض ، لكن هذا يجعلني مختلفة قليلاً عن الآخرين لكن لا اعلم إن كان هذا شيء جيد أم لا. ... على أي حال أود أن تخبرني المزيد عن نفسك يومًا ما ، لن أضغط عليك أبداً للتحدث إذا كنت لا تريد ذلك ، لكني أود أن أعرف شيئًا واحدًا فقط."

"وهو؟"

"لماذا إقتربت مني؟ أعني بدافع الفضول فقط ، كان من الممكن أن تجعل اجتماعنا مجرد ذكرى من الماضي لكنك قمت بزيارتي مرة أخرى حتى دون أن أدرك أصبحنا أصدقاء."

"أنتي مخلصه للغاية ولا تخفين نواياك ولهذا السبب أنا معجب بكِ ، اعتقدت أنه سيكون من المفيد محاولة تكوين صداقات معك فأنا لا أثق في أي شخص من النبلاء فكلهم ​​منافقون ، لكن معك يمكن أن أكون نفسي أمامك وأمام عائلتك ، لم يكن علي التصرف وفقًا لبروتوكولات الملوك المزعجة. حسنًا ... دعنا نقول أنكِ الشخص الوحيد الشجاع بما يكفي لضربي دون خوف."

دموع العنقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن