Chapter : 16

312 36 2
                                    

في تلك الليلة أصبحت شوارع مدينة سديونا ملونة وجميلة أكثر من المعتاد ، كان هناك بحر من الناس يمشون ذهابًا وإيابًا ومجموعة متنوعة من أكشاك طعام في الشوارع والألعاب وهدايا تذكارية للمهرجان ، حتى أنهوا كان هناك رجل مسن يقوم بالتقاط الصور بجهاز إخترعه بنفسه.

كان رأس أثناسيا الأشقر بالكاد مرئيًا في الحشد وخلفها سار لوكاس الذي كان يُجر في الشارع الرئيسي ، بمجرد حصولهم على إذن بالذهاب بمفردهم لم تتردد أثناسيا في أخذ يده وإرشاده دون قول أي شئ.

"آه! لقد وجدته!"

"ماذا؟"

إبتسمت بحماس لدرجة أن عينيها أصبحت تلمع أكثر من القمر الذي فوق رؤوسهم.

"هذا الرجل هناك!"

"المصور؟" ' أعتقد أن هذا الرجل لا يزال يعيش بطريقة متواضعة على الرغم من ثروته التي حصل عليها من اختراعه. '

"أريد أن أحصل على ذكرى مهرجاننا الأول معًا ، ستكون ذكريات ثمينة لصديقي العزيز!!"

‏"ممم ... حسنًا ، ولكن بعد ذلك يجب أن نذهب لأكل شيء حلو."

"حسناً يا مدمن السكر."

"أنتي أيضًا تحبين الحلويات ، لا يمكنك إنتقادي."

ساروا إلى الرجل الذي كان يلتقط صورا لمجموعة من الأطفال مع والديهم ، كانت الصور العائلية شيئا عاديا جدا خاصة في أوقات المهرجان هذه ، لا يوجد أحد لا يحب أن يخلق ذكريات جميلة وبناءً على ذلك إبتكر هذا الرجل الكاميرا وهي جهاز كان نوعًا ما بدائيًا للعين ولكنه يعمل بشكل رائع ، فالأحجار السحرية القادرة على تخزين الذكريات موجودة بالفعل لكنه ارتقى بها إلى مستوى آخر كونه ساحرًا.

هذا الجهاز من أدوات سحرية تضع كل ما تراه عدسة الكاميرا على الورق ، أفضل بكثير من اللوحة فالصورة ادق رغم أنها صغيرة.

"سيد هيكتور ، نريد بعض الصور~"

"أوه! أثناسيا ، سيكون ثمنها خاصاً لك يا عزيزتي."

' هل تعرفه؟ ' سألها بفضول ، إنه مندهشة من أن كل شخص في المدينة يعرفها كما لو كانت عائلة كبيرة. "أرى أن لديك معارف في كل مكان."

"في نهاية كل عام يقوم بتصوير والديّ وأنا."

"فهمت."

ظل صامتًا وهو ينظر إلى لوكاس ، بدا مألوفًا جدًا لكنه عرفه. "واو ... لقد كبرت كثيرًا يا فتى!"

"المعذرة هل تعرفني؟"

"أعتقد ذلك ، منذ سنوات مضت التقطت صورة لعائلة جميلة مع طفل مثلك تمامًا."

‏" ... لا أعتقد ذلك ، قبل بضعة أشهر تعرفت على هذه المدينة ، لم أزرها من قبل."

"قد يكون مجرد تشابه ، آسف."

دموع العنقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن