كان قصر ولي العهد أكثر هدوءًا من المعتاد ، كان مثل مكان مهجور ، كل ذلك لأنه أعطى الخدم راحة ليوم واحد وأخبرهم أن يستريحوا كما يحلو لهم لكن يُمنعون جميعاً من المرور عبر القصر خاصة بالقرب من غرفته ، في البداية كانوا مترددين قليلاً بشأن هذا الطلب لكن انتهى بهم الأمر بقبول لطفه لانه أيضا بدا وكأنه في مزاج سيئ منذ بداية نوفمبر.
تغيرت حالة لوكاس العقلية والنفسية كل عام ، خاصة خلال ذلك الشهر كان مليئًا بالحزن الشديد ولا يمكن لأحد أن ينجو من مزاجه السيئ ، لذلك لم يرغب في أن يمر الخدم الجدد بتجربة سيئة أو كان عليه أن يوظف آخرين مرة أخرى.
كره الموظفون السابقون هذا التاريخ لأنهم لم يعرفوا كيفية التعامل مع لوكاس ، لم يكونوا يفهمونه ولا أحد يستطيع.
يذكره شهر نوفمبر بواحد من أكثر الأشخاص الذين أحبهم في العالم ، وهو شقيقه الأكبر الأمير الراحل ألكسندر ، كان أفضل وأسوأ تأثير على حياة لوكاس ، فقد علمه أشياء كثيرة ، ليس السحر فقط ، بل علمه أيضًا أن يعطي ألقاب لكلابه مثل الدوق ألفيوس ، كان لوكاس هو من أطلق عليه اسم الكلب الأبيض عندما رآه لأول مرة ، كان شيئًا مضحكًا جدًا لأولئك الذين سمعوه.
حتى ثيودور بدأ يناديه بهذا كلما سنحت له الفرصة ، ضحك بوقاحة بمجرد تخيله على أنه كلب أبيض كأحد تلك السلالات التي لديها شعر كثيف أو واحدة من تلك الأنواع التي يكون لعابها متدلياً.
في إحدى المرات انتهى المطاف بروجر إلى أن يتحول إلى اللون الأحمر من الغضب ، أراد أن يضرب وجهه لكنه لم يستطع الشكوى أو كان سيقوم ثيودورو بتعذيبه بدأً من سلخ جلده وأمام المملكة كبداية فقط ، كان من الصعب جدًا العمل مع الملك مع تغيره في تلك السنوات بعد زواجه مره اخرى.
' أحب الصمت. ' عيناه الحمراوتان الضائعتان في سقف غرفته كانت منهكه عاطفياً. "أتمنى لو قضيت أيامًا أكثر هكذا."
تنهد بتكاسل وهو يتدحرج على سريره الضخم ، كان صوت الأوراق على الأشجار يبعث على الاسترخاء ، شعر أن رائحة الحدائق كانت علاجية للغاية لكنها لم تُذهب الحزن الشديد.
لا يريد أن يقابل بالناس فهو يحتاج فقط إلى القليل من العزلة لنفسه لبضعة أيام ، عليه فقط التخلي عن المشاعر التي تتراكم في قلبك.
التفكير في أخيه المتوفى يعذبه فقط ومع ذلك لا يستطيع أن ينسى ذلك تمامًا ، على الرغم من حجب ذكرياته إلا أنه قادر على تذكر صوته في عقله والأوقات التي ضحك فيها أو صرخاته من الانزعاج ، أشياء كثيرة عاشها بجانبه ...
إذا لم يدافع عنه في ذلك اليوم سيكون هو الميت وليس أخيه.
' لقد كنت طيبًا جدًا ومفرط في الحماية ...- '
"أوه ، دعني!" سمع أنينًا من الشرفة على يمينه.
جلس على السرير بشكل مستقيم للتأكد من أنه لا يتوهم ولكن مرة أخرى كان يسمع الأنين ، اختلس بنظرة فضوليّة ليرى من كان يسير في الحدائق عندما ينبغي أن يكون المكان فارغاً كما أمر ، لقد أوضح أنه لا يريد من أي شخص أن يتسكع في القصر ، حتى أليس كانت تتفهمه ولم تزره طوال اليوم.
أنت تقرأ
دموع العنقاء
Romanceمملكة فيرميليون كبيرة جدًا ومزدهرة بفضل العمل الممتاز للعائلة المالكة التي لديها سلالة من السحرة الأقوياء وهذا هو أساس قوتها وسحرها وقوانينها التي تجاوزت الزمن. "كل فرد من أفراد العائلة المالكة يجب أن يتزوج من نبيل يتمتع بقوة سحرية عظيمة." هذه قاعده...