في منتصف الليل كانت فتاة نائمة بعد أن قضت يوم عمل مرهق لكن المال الذي جنته كان يستحق ذلك.
لم تتمكن من رؤية لوكاس لثلاثة أيام لكنه زارها في البداية لإخبارها بالمشاكل التي منعته من رؤيتها على الرغم من وعده بالذهاب كل يوم.
كانت أثناسيا متفهمة للغاية وتمنت الخير لأخته ، كانت الأميرة الثانية في المملكة في حالة صحية سيئة مع ارتفاع في درجة الحرارة بسبب الفيض السحري غير المتوقع الذي عانت منه بعد تلاوة تلك التعويذة من ذلك الكتاب القديم.
دقت الساعة 04:00 حين ظهر ضل الأمير الصغير الذي إنحنى على جسد الفتاة النائمة ليراقبها في صمت ويداعب شعرها المجعد ، إنها دائمًا في ذهنه كل يوم لكنه لا يستطيع ترك أخته بمفردها الآن بعد أن اكتشف أنها ساحرة وتواجه مشاكل في سحرها.
ترك لها هدية صغيرة على المكتب مع رسالة قبل النظر إليها مرة أخرى لبضع ثوان ويغادر.
.
.
.لم تكن الشمس قد ظهرت ومع ذلك فقد استيقظت الأميرة بالفعل بسبب الإحساس الهائل بالعطش الذي وخزها من حلقها إلى طرف لسانها ، كان ذلك لا يطاق بسبب الحمى التي تسبب الجفاف من التعرق كثيرا.
أعدت الخادمات المسؤولات عن رعايتها وجبة فطور كبيرة ولكنها صحية ، لم تستطع النوم بسبب إحساسها الغريب بأن شيئًا ما كان يدور في جسدها مثل الإبر التي تخترق جلدها ، عكست عيناه التعب مع أنها الآن أفضل من الثلاثة أيام السابقة.
"أنتي بخير؟" صوت شقيقها أخرجها من حالة الغيبوبة التي غرقت فيها ، نظرت إليه لبضع لحظات قبل أن تبتسم بحرج. "وجهكِ أفضل من الأمس."
"نعم ، على الأقل رأسي لا يؤلمني ، لكني لا استطيع التوقف عن العطش كما لو أنني لم أشرب الماء منذ أيام."
"أصبحت درجة حرارتك أفضل ، تتدفق المانا بشكل طبيعي وبالكمية الصحيحة." نظر إليها من الرأس إلى أخمص القدمين. "إعتاد جسمك بالفعل على ذلك ، المشكلة هي أنني لا أعرف كيف تكونين ساحره رغم كونه لم تكن لديك المانا من قبل."
"لم أكن أعرف حتى أنني ساحره ، عندما كنت طفله أجريت الاختبار مع السحرة وقالوا لي إنني لا أملك قوة سحرية ، لقد كان الأمر مخيباً للآمال."
"لم يلاحظ إيفانز أبدًا أي شيء غير عادي؟"
"هذا الرجل العجوز لم يكن مسؤولاً عني ، كان لدي مدرس سحر آخر ، كان رجلاً في نفس عمر أبي ، لم تكن تعرفه لأنك كنت مولودًا لتو عندما استقال."
"كيف كانت دروس السحر الخاصة بك؟"
"تحدث معي عن الأساسيات وفي أحد الأيام علمني كيف أركز مانا ، قال إن هناك شيئًا غريبًا عني ، لم أفهم شيئًا واتبعت تعليماته فقط."
أنت تقرأ
دموع العنقاء
Romanceمملكة فيرميليون كبيرة جدًا ومزدهرة بفضل العمل الممتاز للعائلة المالكة التي لديها سلالة من السحرة الأقوياء وهذا هو أساس قوتها وسحرها وقوانينها التي تجاوزت الزمن. "كل فرد من أفراد العائلة المالكة يجب أن يتزوج من نبيل يتمتع بقوة سحرية عظيمة." هذه قاعده...