Chapter : 33

343 17 5
                                    

"إنتبها لنفسيكما!"

كانت أثناسيا تودع والديها اللذان عليهما الذهاب إلى مدينة بعيدة للحصول على المزيد من البضائع لعملهما ، في البداية لم يرغبا في تركها بمفردها ، كانا خائفين للغاية ومع ذلك عرضت ليليان زيارتها كل يوم خلال الاسبوع الذي سيغيبون فيه.

بهذا فقط شعروا بالراحة عند ترك ابنتهم الحبيبة وحدها في المنزل.

"أتمنى لكما رحلة آمنة."

ضاعت العربة من مجال رؤيتها شيئا فشيئا ، إستدارت للعودة إلى المنزل حتى أمسكت بمقبض الباب شعرت بسحر لوكاس خلفها ، إستدارت بسرعة لرؤيته لتصاب بالشلل قليلاً عندما رأت أن حبيبها سقط من العدم على وجهه على الأرض وعلى ظهره فتاة ذات شعر أسود مستقيم وطويل إلى حد ما.

اقترب بخوف وتردد إليه ، حتى تحركت الشابة ذات الشعر الأسود للابتعاد عن لوكاس ، بدت مرتبكة تمامًا ، دارت عينيها في كل مكان حتى التقت نظرتها بأثناسيا وفي تلك اللحظة بدا أن عينيها تلمعان من جمالها ، لقد أذهلت ولم يكن بوسعها سوى أن تهمس : "يا لك من فتاة جميلة"

"ها؟! ..."

"أنت جميلة مثل فتاة من القصص الخيالية!"

"أوه .. شكرا؟"

لم تفهم أثناسيا شيئًا في تلك اللحظة ، لقد كانت في حيرة شديدة وصدمة ، لم تتذكر حبيبها إلا عندما تمتم بألم وهو يزحف على الأرض بحثًا عن المساعدة.

"ظ- ظهري ..."

قفزت أثناسيا بسرعة إليه وساعدته بإمساك ذراعيه وعلى وجهها تعبير خائف أثناء التربيت على ظهره ، كانت طريقة تعاملها قريبه للغاية ، من ما جعل لدى أليس فضول لمعرفة من هي أثناء النظر إليهما بصمت مع تنقل نظراتها بينهما.

بعد أن هرب شقيقها منها ليذهب إلى مكان مجهول ركضت خلفه لتتبعه وانتهى بهما الأمر أمام تلك الفتاة الشقراء الجميلة.

"انتي حمقاء" صوته كان يدل على الغضب حقاً. "قلت لك لا تتبعيني!"

"لكنه عيد ميلادي وكنت تهرب بدونه أي تفسير!"

"لقد أخبرتك أنه لا يمكنك متابعتي ، وأنه لا ينبغي عليك التدخل في ما أفعله!"

"أنت أحمق أناني! دائمًا تغادر دون أن تقول أين وتعود من العدم."

"لست مدينًا لأحد بتفسير."

بين الصراخات استنتجت أثناسيا أنهما كأخوة ، الأمر الذي جعلها تفهم بشكل أفضل الوضع الغريب الذي وجدت نفسها فيه ولم يكن بوسعها إلا أن تنتظر حتى ينتهي الجدال لتحية أخت لوكاس بشكل لائق ، ففي النهاية كانت إحدى أميرات المملكة وأخت حبيبها.

"مرحبًا. أقدم نفسي أنا أثناسيا ، لا بد أن تكوني الأميرة الثانية أليس فيرميليون."

"نعم هذا اسمي عزيزتي~"

دموع العنقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن