خطواته البطيئة لم تحدث أي ضجيج وهو يسير عبر الممرات المنفردة التي تقوده إلى مكتبته الشخصية ، كان الحراس منتبهين لكل حركة لهذا لم يلاحظوه عندما اقترب من الباب وصوب الرجل سيفه إليه وحين رأى وجهه شعر على الفور كيف سيطر الذعر على جسده ، لقد قطع بعض شعر ولي العهد الطويل بسيفه.
كان لوكاس مندهشًا ، لم يكن يتوقع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها شخص ما من وضع شفرة السيف بالقرب منه لدرجة أنها كانت تخدش خده الأيسر وتسرب بضع قطرات من الدم من الجرح وتدفقت إلى أسفل وجهه حتى حافة فكه.
"همم أنت جيد بالسيف."
"أنا آسف جدا صاحب السمو!!!" كان الرجل في حالة ذعر تام ، تخيل آلاف الطرق التي يمكن أن يقتله فيها الأن. "لم ألاحظ أنه أنت! اعتقدت أنك دخيل ، أنا آسف حقًا!"
"لا تقلق لقد كان خطأ ، أنا أمشي خلسة جدًا ومن الطبيعي أن تهجم." حاول تهدئته. "فقط كن أكثر حرصًا في المستقبل."
"سأكون! أشكرك على تفهمك ولطفك سموم!" انحنى حتى كاد رأسه يلمس الأرض.
"سأخذ بعض الكتب ، لا تهاجمني عندما أخرج."
قام بتنظيف الدم بأصابعه والتئم الجرح في لحظة ، فتح الحراس له الأبواب ودخل في هدوء تام ، كان في حالة مزاجية جيدة لأن صباحه يبدأ بسعادة.
الإفطار مع أخته ، إنه لأمر مريح للغاية أن يجلس شخص آخر على نفس الطاولة ويتقاسم محادثة ممتعة أثناء الوجبات.
تجول بين الرفوف بحثًا عن الكتب اللتي قد تكون مفيده ، يحب أن يتعلم عن الطب لصنع الترياق الخاص به من بين أشياء أساسية أخرى في حالة ظهور بعض الأمراض في مملكته يومًا ما وأيضًا لأنه نسي عدد المرات التي حاولوا فيها قتله منذ أن تم تسميته وريثًا.
كل كتاب أعتبره ممتعًا كان يختفي وينتهي به الأمر في غرفته على مكتبه ، في ذلك اليوم كان وقته مخصصًا للقراءة ، بعد كل شيء ليس لديها عمل أو إجتماعات ، سيكون صباحًا للراحة قبل زيارة أثناسيا.
لن يتمكن أي شخص من إزعاجه لأن الدوق روبين مشغول بشؤون الدوقية ويجب على فيليكس مساعدته من خلال كونه أسرع من والده فقد تعلم العمل تحت الضغط لدرجة أنه من المخيف معرفة السرعة التي يمكنه بها القيام بأعمال المحاسبة.
ظلت عيناه مثبتتين على أعلى أحد الأرفف حيث كان هناك طائر على الرف العلوي يغرد بسعادة كما لو أنه وجد المكان المثالي ليصنع منزلًا وعلى ما يبدو أنه دخل من إحدى النوافذ المفتوحة.
حين راى هذا إبتسم بتسلية عند رؤيت كيف حمل هذا العصفور الصغير الكثير من الأغصان لتشكيل عش ، راقبه في صمت لعدة دقائق حتى قرر الاستمرار في البحث عن الكتب الأخرى ثم عاد لرؤيته ووجده يأكل بعض الديدان وكأن شيئًا لم يحدث ، لكنه فكر بأنه إذا بقي هنا سيكون المكان أشبه بقفص له لأنه لن يكون قادر على الخروج متى أراد.
أنت تقرأ
دموع العنقاء
Romanceمملكة فيرميليون كبيرة جدًا ومزدهرة بفضل العمل الممتاز للعائلة المالكة التي لديها سلالة من السحرة الأقوياء وهذا هو أساس قوتها وسحرها وقوانينها التي تجاوزت الزمن. "كل فرد من أفراد العائلة المالكة يجب أن يتزوج من نبيل يتمتع بقوة سحرية عظيمة." هذه قاعده...