قالت أثناسيا لوالديها ليلة سعيدة قبل ذهابها لنوم ، لكنها كالعادة بقيت تراقب القمر لبضع دقائق.
تحب مشاهدة النجوم وخاصة في الليالي التي يكون فيها القمر مرئيًا تمامًا ويضيء بكل روعته.
"ماذا تفعل الآن؟"
إبتسامة خفيفة تزين وجهه في كل مرة تفكر فيها في صديقها السري.
تود صنع صداقات لكنها تعيش بعيدًا ولا يمكن أن يكون لها أصدقاء ، فقد منعها والدها من أن تكون قريبة من أي شخص ، خاصة إذا كانوا رجالًا.
"لم أعد فتاة صغيرة ، ليس الأمر كما لو أنهم سيؤذونني بهذه السهولة."
في طريق عودتها إلى سريرها أخرجت من تحته صندوق صغير حيث تحتفظ بكل شيء تعتبره ذا قيمة ، ومن بين ممتلكاتها الكتب التي قدمها لها لوكاس فهي تعتز بها كثيرًا ، لكن لا يمكن لأمها أو والدها رؤيتها وخاصة والدها.
قدم لها كلود أيضًا كتبًا عن السحر ، ليست بنفس جودة الكتب التي أعطاها لوكاس لكنها تحبها كثيراً ، ولن يؤذي والدها أبدًا بإخباره أنها لم تعد بحاجة إلى كتب السحر لأنها حصلت على بعض أفضل الكتب التي أعطيت لها من قبل صديقها الذي تراه سراً في الحدائق. (يا حياتي كلود🥹) لن يسمح لي بمغادرة المنزل ولن أتمكن من رؤية لوكاس مرة أخرى.
قرأت بضع صفحات أخرى من كتابها الأخير ، علّمها كيفية إحاطة الأشياء بالمانا وبالتالي تكون قادرة على جعلها تطفو ، أرادت تجربتها فلقد كانت فضولية حقًا لكنه أخافها قليلاً ، لوكاس هو من يمنع سحرها من الانتشار وقد يخرج عن نطاق السيطرة عند استخدامه.
"لا تحاولي إلقاء التعاويذ حتى أخبرك ، أولاً يجب عليكِ التحكم في المانا الخاص بك وجعلها تحت السيطرة الكاملة."
"سأستمع إلى لوكاس ، لا أريد أن أتسبب في مشاكل."
وضعت الكتاب بعيدًا لتنام فقد كان الوقت متأخرًا بالفعل وعليها الاستيقاظ مبكرًا لإنهاء طلبات المجوهرات وتنمية عملها الخاصة شيئًا فشيئًا.
"أريد أن أفعل له شيئًا ..."
🥀
إستيقضت بحماس وحبست نفسها في ورشتها الصغيرة لإنهاء عملها ، مجموع من عشر خواتم وثلاثة عشر عقد وستة أزواج من الأقراط واثنين من الأساور.
عند الانتهاء ذهبت إلى والدها ليعطيها التاجر الذي يساعدهم في بيعها ، إنها تحصل على مالها الخاص لأنها لا تحب الاعتماد على والدها ، على الرغم من أنها لا تزال صغيرة لكنها حمقاء وعنيدة مثل كلود.
"جاهزه! ... انتهيت أخيرًا ، لكن كم الوقت الأن؟"
إستدارت لتنظر إلى الساعة التي تقترب من العاشرة صباحًا ، لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً ولكن في الوقت المناسب قبل مغادرة والدها المنزل.
أنت تقرأ
دموع العنقاء
Romanceمملكة فيرميليون كبيرة جدًا ومزدهرة بفضل العمل الممتاز للعائلة المالكة التي لديها سلالة من السحرة الأقوياء وهذا هو أساس قوتها وسحرها وقوانينها التي تجاوزت الزمن. "كل فرد من أفراد العائلة المالكة يجب أن يتزوج من نبيل يتمتع بقوة سحرية عظيمة." هذه قاعده...