"الأمير لوكاس!"
مرارًا وتكرارًا كان من الممكن سماع صرخات نبلاء المجلس وهم مستائين جدًا من قرار غير متوقع للحاكم الشاب للمملكة.
"لا تستطيع أن تفعل ذلك!"
"هذا صحيح! كان يجب أن تسأل أولاً!"
تمتم "هؤلاء العوام القذرون ..."
"منذ متى أحتاج إذن الحمقى الجاحدين؟"
"سموك هذه فكرة سيئة! ستكون ضارة فقط."
"لمن؟"
"هذا ... -"
"توقفوا عن كونهم أوغادًا أنانيين أيها الملاعين ، هؤلاء العوام القذرون هم الذين يحافظون على استقرار المملكة بعملهم وتضحياتهم ، تم رفع الضرائب منذ سنوات لمجرد القدرة على مواجهة الأزمة الاقتصادية بسبب نقص المحاصيل ولكن كل شيء تحسن الأن وهذا بفضلهم ، لدينا ستة أضعاف القمح أكثر مما كان عليه الحال قبل أربع سنوات فمن الطبيعي أن تنخفض الضرائب."
"لكن جلالتك-"
"سيتم تخفيض الضرائب حتى لو بكيتم دماً فلن يتغير قراري."
"سمو الأمير علينا التحدث عن الاتفاقية التجارية مع أتلانتا ، يريدون الاستمرار حفاظًا على السلام كما في السنوات الأخيرة ، أرسل الإمبراطور نفسه خطابًا يعرب فيه عن سعادته بتلقي مثل هذا اللطف منك من خلال السماح للتجار بممارسة الأعمال التجارية في بلادنا."
"حسنًا ... إذا استمر في التصرف مثل الجرو المطيع سأظل ودودًا معه ومع إمبراطوريته. هناك أشياء أكثر أهمية لي الأن ، سأرى هذا الموضوع لاحقًا."
"هناك شيء أخر صاحب السمو ، قبل إمبراطور أوبيليا إلغاء الخطوبة."
"همم ... جيد لقد وافق بدون إزعاج."
"لكنه يطلب تعويضاً نقدي في المقابل لكنه مبلغ سوف يأثر على المملكة."
"حسنًا. سأدفع النصف والباقي يجب أن يقدمه إيرل ميلر ، ودوق ألفيوس ، والبارونة ثرين. أنتم الثلاثة كنتم من أصروا بشدة على أنني يجب أن أتزوج لذلك ستتحملون مسؤولية هذا الدين. لا أريد أن أسمع عن أوبيليا بعد الآن."
"لكن سموك هذا مبلغ كبير!"
"ها؟ من فضلك لا تكن منافقًا تافهاً فأنت تنفق أموالًا أكثر من إخوتي المثيرين للاشمئزاز."
بمجرد أن أنهى كلامه تجاهل أنينهم تماماً ، كان مشغولًا لكي يلتفت إلى ادعاءاتهم الطفولية ، عليه أن يذهب إلى ساحة التدريب للجنود الجدد ثم التحقق من أن إخوته وأخواته يعملون بشكل صحيح والشيء التالي هو الذهاب إلى لقاء مع السحرة لمعرفة مخزون الشهر ومعرفة عدد الجرعات والأدوات السحرية التي صنعوها.
وحينها فقط عند غروب الشمس سيكون لديه بعض وقت الفراغ وهو يريد أن يستغله ليستريح في غرفتك.
أنت تقرأ
دموع العنقاء
Romanceمملكة فيرميليون كبيرة جدًا ومزدهرة بفضل العمل الممتاز للعائلة المالكة التي لديها سلالة من السحرة الأقوياء وهذا هو أساس قوتها وسحرها وقوانينها التي تجاوزت الزمن. "كل فرد من أفراد العائلة المالكة يجب أن يتزوج من نبيل يتمتع بقوة سحرية عظيمة." هذه قاعده...