كان قصر الشمس غارقًا في صمت لطيف ، الوقت مبكر من الصباح والجميع قد تناولوا وجبة الإفطار بالفعل والآن يركزون على مهامهم الخاصة.
قام ولي العهد بعمله على أكمل وجه بمجرد أن أصبح في مزاج جيد لكن غريب ، لا أحد يعلم أن لديه سيدة شابة تضيء حياته بمجرد التنفس.
"صاحب السمو ، الدوق ألفيوس جاء لزيارتك."
"دعه يأتي إلى هنا بنفسه ، لست متفرغاً لإعطاء معاملة خاصة لأي شخص."
تنهد الفارس وهو يطلب من الخادمة إحضار الرجل الذي كان ينتظر عند مدخل القصر ثم أعادي أنظاره على إبن أخته الذي كان يظهر هالة مختلفة عن المعتاد.
بدا مبتهجًا للغاية لدرجة أنه لا يمكن لأحد أن يزعج سلامه ، ولا حتى الدوق الذي أوقعه في مشكلة خطوبته.
"أمير لوكاس ، الدوق هنا."
"أدخله."
رفع لوكاس رأسه لرؤية الرجل الأكبر سنا الذي ابتسم بهدوء وهو ينحني له كدليل على الاحترام.
"مبارك لحاكمنا ، كم أشعر بالسعادة عندما أشهد إرتقاء إسمك كحاكم لهذا البلد."
كانت نظرة لوكاس مستمتعة ، فهو لم يره من قبل يقدم هذا القدر من الإطراء مثل تابع مخلص للكنيسة يصلي طالبًا فقط الخير من أجله.
لم يستطع إلا أن يضحك على الجدية التي بدت على وجه روجر ، حتى فيليكس ذهل من كلمات التحية غير العادية التي قالها الدوق ألفيوس.
"واه هاها ، أعتقد أنك يجب أن تمرض كثيرًا ، كونك قريبًا من الموت يجعلك أكثر تواضعًا هاهاها!"
"أنا آسف جدا على الغياب ، أعلم أن ابني واجه بعض المشاكل في عملي لكنه صغير ويتعلم."
"ايجيكل أكبر مني ، يجب أن يعرف ماذا ماذا يفعل وكيف ، لست بحاجة إلى دوق احمق يضيف المشاكل والمزيد من العمل."
"أعلم ، أنا آسف جدًا على هذا."
"يحتاج إلى تحسين مهاراته في الرياضيات والاقتصاد الأساسي."
"سوف أتأكد من ذلك شخصيًا."
"آمل ذلك ، أخبرني الآن بما تحتاجه."
"أردت فقط أن أقدم نفسي لك وأعطيك تقارير الدوقية ، وبالمصادفة كانت هناك بعض الجرائم الصغيرة في ارتفاع."
"أعلم ، من الغريب رؤية الكثير من الأغبياء طليقين ، عادة لا يخاطر أحد بأن يصبح مجرمًا ، على الأقل حين لا يعرف قوانين المملكة."
"قد تكون محاولة للإضرار بتتويجك ، عليك بالحذر واليقظة."
"يال لطفك ، أنت تعرف كيفية تقديم النصائح المفيدة من وقت لآخر."
"يمكنك القول أن السبب هو كوني مخلص لولي العهد."
"نعم نعم، أنت كلب جيد ، يمكنك الذهاب الآن."
أنت تقرأ
دموع العنقاء
Romanceمملكة فيرميليون كبيرة جدًا ومزدهرة بفضل العمل الممتاز للعائلة المالكة التي لديها سلالة من السحرة الأقوياء وهذا هو أساس قوتها وسحرها وقوانينها التي تجاوزت الزمن. "كل فرد من أفراد العائلة المالكة يجب أن يتزوج من نبيل يتمتع بقوة سحرية عظيمة." هذه قاعده...