Chapter : 29

297 23 6
                                    

"الطقس جميل اليوم."

"صحيح ، من المريح ترك هذه المستندات الملعونة جانبًا لبضع دقائق."

"أود أن أساعدك في إدارة المملكة لكنني شخص عديم الفائدة."

"لا تقولي هذا أليس ، الوظيفة نفسها ليست معقدة ، الجزء الصعب هو التحلي بالصبر للتعامل مع الكثير من الحمقى."

"النبلاء متعجرفون وأنا أعلم ذلك جيدًا لأنني قضيت وقتًا معهم للبقاء على قيد الحياة مع نيريا ، خاصة معظم الرجال طليقي اللسان ، ويتحدثون بأشياء كثيرة لا ينبغي لهم ذلك."

"مثل ماذا؟" إبتسم باستهزاء أثناء مشاهدة انعكاس الشمس في الماء ، كان هناك بعض الأسماك الملونة بين النباتات المائية. "لا شيء يفاجئني هذه الأيام."

"حسناً ، قليلاً من كل شيء ، مثل من يقضون الليل معهم أو من لا يحبونهم ، تحدثوا أيضًا بشكل سيء عنك ، عن مدى إزعاجك."

‏"همم أجل أعلم ، حتى أنهم يتحدثون هكذا عندما أكون في الجوار ، إنهم أغبياء جدًا."

"بالمناسبة ، هل يمكنني أن أسألك سؤالًا سخيفًا؟"

"هم؟"

"إلى متى ستجعل إخواننا يعملون؟"

"إلى أن أموت أو عندما يتزوجون ويدعمهم شخص آخر ، هذا من جهتي هو الشيء الأكثر عملية بالنسبة لهم للتوقف عن إنفاق المال وأن يكونوا أكثر من مجرد طفيليات."

"لم أعد أعمل منذ أن سامحتني."

"أنتي مشغولة بالدراسة كما أنك أختي المفضلة لذا دعني أدعمك فقط ، أشك في أنكِ ستتزوجين قريبًا ، قلتي أنك تكرهين الرجال."

"الامر مجرد أن من أعرفهم هم أوغاد."

"لا يجب أن يكون نبيلاً ، بل يجب أن يجتاز معايير "الرجل المحترم"."

"... يخيفني التفكير في معاييرك."

"أنا عاقل ، إذا أردتي يومًا ما أن تتزوجي أو يكون لديك حبيبي ، فأنا أطلب فقط أن يتصرف الأحمق بشكل صحيح ، أو ربما مثلي."

"ربما ، لكن لوكاس لا أحد يتفوق عليك ، مجرد رؤية نبلاء مجلس الشيوخ كل يوم يموتون أكثر من الأحياء وبعضهم من الشباب يدل على ذلك."

"هم فقط لا يمكنهم تحمل أي شيء."

"مجرد رؤية مسألة كونت ميلر تكفي ، لقد كان رجلاً بغيضًا والآن يبدو مثل حيوانك الأليف ، قطع يده كان صدمة لم تتركه أبدا."

"نعم ، لديّ كلب مخلص."

تنهدت أليس عندما شعرت بالعطر اللطيف لزهور الوستارية ، سقطت نظرتها على البتلات التي تسقط على الماء وحاولت الوصول إلى واحدة ، لكن بمجرد أن شعرت أن القارب يتحرك غزاها الخوف وعادت الى مكانها.

دموع العنقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن