فصل إضافي : معرفة الحب

360 31 2
                                    

شعر ثيودور فيرميليون بغرابة شديدة ، بطريقة ما شعر وكأنه لقيط حقير لأن زوجته توفيت منذ تسعة أشهر ومع ذلك لم يظهر الألم على خسارتها ، ربما لأنه لم يحبها لكن كونها أم أطفالها الخمسة ولا شيء آخر.

فلورنس ويمبث كانت الابنة الصغرى لكونت ثري ، كانت الساحرة الوحيدة في عائلتها ولهذا السبب تم اختيارها لتكون زوجة ثيودور عندما كانوا أطفالًا وشعرت بالسعادة لكونها الملكة والمرأة التي ستمنح الحياة لورثة المملكة.

كان كل النبلاء سعداء جدًا بزفاف ولي العهد حيث في نفس اليوم تم تتويجه ملكًا ، لكن ثيودور هو الشخص الوحيد الذي لم يكن سعيدًا ، فقد قام والده بتربيته بصرامة وعلمه من سن الثالثة أن الحب غير موجود وأنه كان ممنوعًا أن يكون لديك مثل هذه المشاعر كأحد أفراد العائلة المالكة.

"الزواج واجب."

تعلم بشدة أن الحب هو نقطة ضعف وأنه لا ينبغي أن يقع في حب الصفات الخادعة للمرأة لأنهم جميعًا متطابقون تمامًا ، فهم يبحثون فقط عن القوة والمال والمتعة الجسدية لا أكثر.

«الحب غبي ، إذا وقعت في الحب فهذه علامة على أنك أحمق كامل بلا عقل.»

كان عليه أن يتزوج وهو في السابعة عشرة من عمره فقط بسبب مرض قضى على حياة والده حتى قتله بعد شهر واحد فقط من تخليه عن العرش.

«يجب أن يكون لديك أطفال أقوياء وأصحاء وسحرة عظماء يواصلون إرثنا»

في الثامنة عشرة من عمره أنجب طفله الأول وكان سعيدًا جدًا برؤيته ، لكنه شعر أيضًا بالغرابة ، فقد كان صغيراً للغاية وكان بالفعل أبًا وزوجًا وملكًا مسؤولًا عن أمة عظيمة.

لم يكن لديه أي شيء اعتبره حقًا ميزة خاصة به فقد تم التخطيط لحياته بالكامل من قبل ولادته.

- كانت حياته تفتقر إلى العاطفة ، لأنه لم يكن يعرف الحب ولا الدفء -

ورقة تلو الأخرى ، مرارًا وتكرارًا تم غمس الريشة في الحبر ، كانت يده تتحرك تحت القصور الذاتي أثناء توقيعها على كل وثيقة ثم لصق الختم الملكي وعيناه الذهبية تندفعان من جانب إلى آخر وهي تقرأ المعلومات المطبوعة.

أن تكون ملكًا كان التزامًا كبيرًا ، خاصةً عندما يخلق الجميع مشاكل.

منذ وفاة زوجته بدأ مجلس الشيوخ بأكمله في البحث عن زوجة جديدة له ، أرادوا له أن ينجب المزيد من الأطفال لأن أصغرهم هو الساحر من بين الخمسة فقط ، كان الأمير ألكساندر هو الوحيد الذي ورث السحر من العائلة المالكة ، يبدو أن والدتهم لم تكن ساحرة بهذه القوة ولهذا السبب لم يكن أطفالها الآخرون سحرة.

وكأن هذا لم يكن كافيًا ، فقد وثق في التنشئة التي أعطاها لهم لكنهم قاموا بتربيتهم على أنهم أشقياء ينظرون إلى الجميع بازدراء ولا يحترمونه حتى بصفته والدهم ، فقد وصفته أليس مؤخرًا بـ "الجرذ القذر".

دموع العنقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن