Chapter : 7

343 27 8
                                    

بكت أثناسيا كثيرًا ، شعرت بالثقة الكافية لإظهار نفسها ضعيفة أمامه واعتبرته صديقًا عظيمًا لفعل الكثير من أجلها.

كانت عيناها منتفخة ومحمره من الدموع ، شعرت خديها بالحرارة بعد أن جفت القطرات المالحة على بشرتها وأنفها أحمر بسبب مخاطها ، بدت لطيفه ومضحكه للغاية في عيني الصبي لكن هذا اخر ما كان يشغل باله.

"استخدمي منديلي."

"شكرًا لك لكنها ستتسخ ، من الواضح أنها مصنوعة من قماش ناعم ولا يمكن لفلاح مثلي أن يدفع لك ثمن هذا أبدًا ، أنت رجل نبيل وهذا يظهر من خلال ملابسك على الرغم من أنك لم تخبرني أبدًا."

"إذا سأعطيه لكِ ، الآن نظفي وجهك."

"لديك دائمًا إجابة لكل شيء ، لوكاس."

"أجل ، إذا لزم الأمر سيكون لدي إجابة دائمًا."

"أنا بخير الأن شكراً لك. لكن حان الليل بالفعل ويجب أن تعود إلى منزلك ، يجب أن تكون عائلتك قلقة."

"لا تقلقي ، لا يوجد لدي أحد بهذا المسمى في المكان الذي أعيش فيه."

"هاه؟ ..."

"ليس لدي أبوان ، لا يوجد سوى الخدم ولا أعتقد أنهم يهتمون ، إنهم موجودون فقط للحفاظ على نظافة كل شيء. لأنني أدفع لهم."

"آسفه جداً .. لم أعرف."

"لا داعي للاعتذار ، مشاكلي لا يجب أن تؤثر عليك يا أثناسيا."

"نظرت خلفه بصدفه ولاحظت شيئًا قد وضح خلفه.

"ما هذا؟"

"اوه صحيح! ... أحضرت لكِ شيئًا."

أراها كعكة الفراولة بالشوكولاتة ، كانت مفتونة بالمظهر اللطيف والرائحة التي تنبعث منها الكعكة في صندوق زجاجي مزين جيدًا.

"يالها من كعكة جميلة! هل هي لي؟!"

"نعم ، هذا من أجل ... لقد أخبرتني أن اليوم هو عيد ميلادك ، أردت أن أقدم لكِ شيئًا كهدية وأيضًا أن أشكرك على صداقتك في هذين الشهرين ، أنت صديقي الوحيد."

' هذا صحيح! اليوم بلغت السادسة عشرة ... ' "الآن نحن في نفس العمر."

"لمدة خمسة أشهر فقط ، سأكون أكبر منكِ مرة أخرى."

أثناسيا أصغر بسبعة أشهر لكنها نظرت فقط في العمر وليس تواريخ الميلاد. اعتقدت أن لوكاس كان يكبرها بسنتين تقريبًا لأنه أطول.

"بالمناسبة لدي شكوك حول كيفية دخولهم للسرقة ، أتذكر أنني وضعت بعض الحواجز السحرية في جميع أنحاء أرضكم ، رغم أنها لم تكن قوية جدًا لكنها كانت كافية لردع اشخاص عاديين ..."

"الحواجز...؟ أوه! إذن كنت أنت من وضعها!"

"همم...؟"

"إكتشف والدي الحواجز واعتقد أنها خطيرة فأزالها ، كما أنه وجد بلورة بيضاء في الحديقة."

دموع العنقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن