Chapter : 17

317 29 11
                                    

كانت الساعة الثانية صباحًا تقريبًا عندما عادت أثناسيا إلى المنزل وقد استمتعت كثيرًا مع صديقها ، كما أنها بالغت في تناول كل أنواع الأشياء وفي النهاية انتهى بها الأمر بالتقيؤ في زقاق بينما كان لوكاس يداعب ظهرها.

من دون شك هذا أكثر شيء إحراجًا يمكن أن يحدث أمام ذلك الفتى الساخر ، لكن بعيدًا عن الضحك بدا قلقًا جدًا بشأن صحتها.

من غير المتوقع بنسبة لها أن ينتهي بها الأمر بالتقيؤ بسبب شراهتها ، لقد رأها تأكل بلا حدود ولم تمرض أبدًا لذا كان من غير المعتاد رؤيتها شاحبة للغاية وساقاها ترتجفان ، في وقت ما شعر أيضًا بشيء ما سيء معه لذا يعتقد أن هناك ربما بعض البائعين الماهرين في إعداد الطعام الفاسد.

"آسف على التأخير ، لم تكن على ما يرام."

"لماذا هي شاحبة جدا؟!"

بدا كلود منزعجاً حقاً ، وصلت فتاته الحبيبة متأخرة وهي تُحمل بين ذراعي ذلك الشقي الذي كان يكرهه كثيرًا أكثر من أي شيء أخر على الإطلاق.

"أكلنا الكثير وأعتقد أن من بينها طعام فاسد ، أشعر أيضًا بشعور سيء لكن وضعها أسوأ وانتهى بها الأمر إلى التقيؤ."

"أعتقد أنني أخبرتك أن تعتني بها يا شقي."

"أبي ... اترك لوكاس وشأنه ، هذا ليس خطأه لذا لا ترمي غضبك عليه."

"لقد منحته الإذن فقط إذا قام بحمايتك لكنه يعود معك بعد أن أصبحتي مريضه ، كان ينبغي عليه الاعتناء بك في جميع الأوقات."

"وقد فعلت ذلك ، يجب أن تعلم كواليدها أنه بمجرد أن تبدأ في تناول الطعام لن تتوقف." ' لا أعرف من أين ورث هذه الشراهة. '

"ديانا ، تعرفين كيفية تحضير شراب جيد لألم المعدة. إصنعيه من فضلك."

"أنا أعمل عليه بالفعل."

"سوف أتقيأ مرة أخرى-" غطت فمها بكلتا يديها بينما حملها صديقها وأخرجها عند مدخل المنزل لتخرج كل شيء لم تتقيأه. "واو أين كنتي تضعين كل هذا؟!"

"لا تسخر مني ، أنا حقًا أشعر بالمرض."

بالنسبة له ليس من المضر جدًا أن يأكل شيئًا في حالة سيئة ، فقد تعرض للتسمم مرات عديدة لدرجة أنه خلق مقاومة لأنواع مختلفة من الأشياء ، لذلك من النادر أن يمرض بسبب معدته أو حتى نزلة برد.

"أنت أيضاً لا تبدو بحالة جيدًا يا طفل. هل تريد التقيؤ؟"

"لا ، لدي فقط ألم بسيط."

"لعب الشجاعة لن يشفي الألم."

"أنا لا ألعب دور شجاعًا فأنا لست بهذا الضعف ، يمكنني أن أتحمل أمور اسوأ."

‏"همم ... حسنًا ، سنرى ما ستقوله عندما تنتهي من تلطيخ أرضية منزلي." (😭)

"انا لن افعل هذا." ' لن أعطيه أبدًا سببًا لإزعاجي في المستقبل. '

دموع العنقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن