كل شيء يدور ، شعر جسده بالإرهاق والثقل ، إستخدم العديد من التعاويذ ولم ينم لساعات طويلة بالإضافة إلى الأيام المرهقة التي كان عليه قبلها أن يتحمل وقاحة المجلس وغبائهم.
إضافة إلى إخوته الذين طردو جميع موظفي قصرهم ووظفوا جدد ... مشاكل المملكة ، زواجه الغبي.
اجتمع كل شيء حتى إنهار ، إنه لا يزال صغيراً على كل هذا ومع ذالك فقد تخطى أموراً كثيرة في حياته منذو بدايه حكمه ولا يمكن للبالغ التعامل معها ، لا يمكن لشيء كهذا أن يضعفه- ...
' اللعنة. '
تحولت رؤيته إلى الظلام ولم يستطع أن يرى شيئًا ولا أن يشعر بأي شيء ، أخر ما سمعه هو أصوات بعيدة قلقه وخائفة وجري أقدام كثيره في الممرات.
"الأمير لوكاس!"
' آآآآه .. هذا الصوت المزعج من فيليكس ، توقف عن التصرف بهستيريه ... '
حمله الفارس بين ذراعيه وتفحص من أن كل شيء على ما يرام ، بدءًا من التعويذة التي تحافظ على سحره مختومًا وتمنعه من فقدان السيطرة عليه.
سحره خطير للغاية عليه وعلى الجميف يمكنه من حرق كل شيء إلى رماد في غمضة عين.
"إتصل بالطبيب والسيد إيفانز بسرعة!"
"في الحال."
حمله فيلكس على ظهره واصطحبه إلى الغرفة بصحبة بعض الخدم الذين ساعدوه في وضعه في الفراش.
كان شاحبًا ويتعرق بغزارة ، بدا أنه مصابًا بحمى شديدة.
"ماذا نفعل؟!!"
"سيداتي ، إجلبو الماء البارد وملابس نظيفة."
"حاضر."
وضع الفارس يده على جبين لوكاس مرة أخرى ، زادت الحمى أكثر فأكثر وطرقه تنفسه دلت على صعوبة إلتقاط أنفاسه.
"هذا سيء."
شعر فيليكس بالحرارة الشديدة على وجهه لدرجة أن بعض خصل شعره محترقة ، خرج سحر لوكاس عن السيطرة وكان عليه أن يتراجع بضع خطوات لتجنب الحريق الداخلي المنبعث من الأمير.
ركض إلى المكتب وبحث عن صندوق المجوهرات ، كل جواهر الأمير بها تعويذات تكبح سحره أو تمتصه.
' لا أستطيع الاقتراب أكثر من اللازم. '
تنهد وركز على مساعدته ، كان عليه أن يفكر في لوكاس أولاً قبل كل شيء ، ألقى عقدًا على السرير وفي غمضة عين تم تنشيط القلادة وقمع المانا الفائضة.
شعر بالارتياح ليرى أنها تعمل ووضع المجوهرات الأخرى على السرير.
"سيد روبين" ظهر الساحر العجوز بجانب طبيب العائلة المالكة. "ماذا حدث لصاحب السمو؟"
"أغمي عليه عند مدخل القصر ، قال إنه لم ينم منذ أكثر من 33 ساعة وهو الأن يعاني من إرتفاع في درجة الحرارة."
أنت تقرأ
دموع العنقاء
Romanceمملكة فيرميليون كبيرة جدًا ومزدهرة بفضل العمل الممتاز للعائلة المالكة التي لديها سلالة من السحرة الأقوياء وهذا هو أساس قوتها وسحرها وقوانينها التي تجاوزت الزمن. "كل فرد من أفراد العائلة المالكة يجب أن يتزوج من نبيل يتمتع بقوة سحرية عظيمة." هذه قاعده...