حلت أول أيام الشهر السابع من السنة ، كان الطقس لطيفًا رغم كونه منتصف الشتاء بسبب الجغرافيا الفريدة التي تمتلكها المملكة فطقسها ليس عاصفًا رغم أنه لا تزال هناك لحظات عشوائية حيث تمطر بغزارة وتتشكل انهيارات أرضية.
قبل أيام قليلة كان هناك حادث في الأراضي الشمالية ، ولحسن الحظ لم يتأثر القرويون بالقرب من المكان ، لم تكن هناك إصابات ولا خسائر من الطعام ، فقط الطرق التي يجب تنظيفها.
مع بقاء بضعة أشهر حتى بلوغه سن الرشد سيكون بذلك قادرًا على تتويجه رسميًا ملك فيرميليون ، لديه العديد من الاستعدادات للقيام بها لكنه لا يحرز الكثير من التقدم من خلال إعطاء الأولوية لمشاكل القرى والمدن.
إن الحفاظ على السيطرة على المملكة بأكملها ليس مجرد شيء ، فهو يتطلب قوة عقلية كبيرة حتى لا ينتهي بك الأمر إلى الاستسلام في منتصف الطريق.
"فيليكس ، خذ هذا مع الرسول ، إنه للبارون دانيال سيرا."
"الدعوة للتتويج؟"
"نعم ، هذا الرجل العجوز لا يغادر أرضه لكن هذا شيء لا يستطيع تجنبه ، لذلك يجب أن أحترم البروتوكول وأرسل دعوة."
"أوه هذا صحيح .. جلالتك."
"النبلاء الآخرون تلقوا دعواتهم بالفعل ، هو الوحيد المتبقي." وقعت عيناه على الوثيقة في يديه. "وماذا عن السفراء الأجانب؟
"لقد سلمت الخطاب بالفعل ، وأكد معظمهم حضورهم حفل التتويج."
"حسنا ، هذا شيء أقل في القائمة."
"انتهى الخياط بالفعل من بدلتك ، كل ما تبقى هو أن ينهي الصائغ الملكي التعديلات على الصولجان والتاج ، كان من الصعب عليه العمل مع بعض الخامات ، فهو في سن متقدمة."
"أنا مندهش من أن هذه الحفرية لا تزال
حياه.""يجب أن تحترمه ، فنه فريد من نوعه ، قلة قليلة من الحرفيين يحققون هذه الجودة عند عمل الأحجار الكريمة ، على سبيل المثال المجوهرات التي تزين تاجك كأمير لا يمكن مقارنتها بتلك الأقراط التي اشتريتها من المدينةـــ اوتش!!!"
أمسك جبهته بعد تلقي الختم الملكي الذي أصابه مباشرة بين عينيه ، كان لوكاس منزعجًا جدًا من كلماته رغم موقف فيليكس الذي لم يكن يعرف الأصل الحقيقي لتلك المجوهرات التي لا يخلعها طوال الوقت ، هي هدية من أميرته الحبيبة.
"لماذا أنت عنيف جدا؟ أنا فقط-"
"اخرس ، إذا كنت تقدر حياتك فمن الأفضل أن تبقي هذا اللسان المتسخ خلف أسنانك ..." وقفة للنظر إليه. "أو سأقطعه وأعطيه للغربان."
"كانت مجرد مقارنة ، لم أقل أنها كانت عملاً سيئًا ، هناك فرق فقط بين خبرة كل شخص ، قلت إنك حصلت على تلك الأقراط من حرفي شاب."
أنت تقرأ
دموع العنقاء
Romanceمملكة فيرميليون كبيرة جدًا ومزدهرة بفضل العمل الممتاز للعائلة المالكة التي لديها سلالة من السحرة الأقوياء وهذا هو أساس قوتها وسحرها وقوانينها التي تجاوزت الزمن. "كل فرد من أفراد العائلة المالكة يجب أن يتزوج من نبيل يتمتع بقوة سحرية عظيمة." هذه قاعده...