كان بإمكان لوكاس تنظيف كل شيء بسحره لكنه أراد الاسترخاء لذلك استغرق وقتًا لملء حوض الاستحمام بالماء الدافئ بينما كان يخلع ملابسه الملطخة بالدماء بتكاسل ، لكنه بدأ يشتم عندما رأى أن هناك دماء على جلده شعره الطويل متسخًا أيضًا.
"يجب أن أنظف نفسي جيدًا وإلا سيصبح حوض الاستحمام كمسرح جريمة."
بعد ان ازال كل شيء تنهد عندما شعر بالراحة بعد تخلصه من الدم المقرف لهذا الرجل النبيل الوقح ، مشى إلى حوض الاستحمام تاركًا جسده مغمورًا وشعره يطفو في الماء.
' هذا جميل جدًا ، أعتقد أنه ينبغي علي فعل ذلك كثيرًا. '
كان عقله مشتتًا في أشياء مختلفة في محاولة لتنظيم أفكاره في ما حله وما لا يزال يتعين عليه حله ، لكنه كان يفكر أيضًا في أثناسيا.
أغمض عينيه متذكراً اللقاءات المختلفة التي أجراها مع تلك الصديقه ، كانت أول من لم يخافه منذ فترة طويلة فمعظمهم يخافون عندما يشعرون بقوته السحرية أو عندما يرون نظرته الحادة وشخصيته السيئة.
غمر نفسه تحت الماء لبضع ثوان قبل أن يخرج من الحوض ، شعر بالانتعاش ولم يعد جسده متوترًا كما لو أن كل الوزن الذي كان يحمله قد ذهب مع الماء ، نظر إلى انعكاسه في المرآة لمحاولة أن يجد الشبه الجسدي في أحد والديه لكن لم يكن هناك شيء سوى شعر والده الأسود وبشرة والدته الفاتحة ولا سمة مميزة أخرى.
انتقلت نظرته إلى الندوب الموجودة على جسده التي عانى منها منذ سنوات ولم يحاول قط محوها حيث من المفترض أن يكون شيئًا لا يمكن فعله بالسحر لذلك ترك تلك العلامات فقط.
جفف شعره بالسحر وارتدى ملابس مريحة ، لم يمر بمثل هذا اليوم المرهق منذ وقت طويل ولم يكن لديه مزاج لتناول العشاء أو القيام بأي شيء ، لذا استلقى فقط على سريره الكبير واستعد للنوم حتى اليوم التالي.
🥀
كانت الساعة تقترب من الخامسة صباحًا عندما استيقظ الأمير بسبب معدته ، لم يكن قد أكل أي شيء منذ الغداء في اليوم السابق وكانت أحشائه تقرع ولم يعد قادرًا على النوم.
"معدة غبية."
نهض بتكاسل مرتديًا ثيابه ومشى بصمت عبر أروقة قصره شبه الفارغة ، كانت السماء لاتزال مظلمة فقد مرت ساعتان أو ثلاث منذو أن بدأت الشمس تظهر.
بدا الحراس الجدد متحمسين لعملهم حتى أنهم لم يلاحظوا الشخص المتخفي الذي سار عبر القاعات حتى وصل إلى المطبخ.
فتح الأمير المخزن بحثًا عن شيء يرضي معدته وأعد مأدبة الفطور الخاصة به فقد كان جائعًا بشدة.
دخل بعض الحراس فجأة وكانوا مستعدين للهجوم لكنهم شحبوا من رؤية حاكمهم جالسًا أثناء الاستمتاع بفنجان من القهوة.
أنت تقرأ
دموع العنقاء
Romanceمملكة فيرميليون كبيرة جدًا ومزدهرة بفضل العمل الممتاز للعائلة المالكة التي لديها سلالة من السحرة الأقوياء وهذا هو أساس قوتها وسحرها وقوانينها التي تجاوزت الزمن. "كل فرد من أفراد العائلة المالكة يجب أن يتزوج من نبيل يتمتع بقوة سحرية عظيمة." هذه قاعده...