سوينينغ هو نجم الخط الأول المحلي والفنان الأكثر شعبية في هواروي. وهي تجلس في المكتب والوكيل يجلس أمامها.
سأل الوكيل: "عقدك على وشك الانتهاء قريبا. هل تخطط لمواصلة التوقيع مع هواروي أو لديك خطط أخرى?"
نظرا لأن سوينينغ يتمتع بسمعة عالية ، فقد اتصلت به العديد من الشركات مؤخرا ووقعت اتفاقية مع سوينينغ.
هواروي هي أكبر شركة الترفيه في هذه الصناعة ، وتقييمها في السوق هو متحفظ عشرات المليارات. هناك عدد لا يحصى من الفنانين المعروفين في هواروي ، وآخرون كسروا رؤوسهم ويريدون دخول هواروي.
وفقا لأفكار الوسيط ، يشعر بطبيعة الحال أنه من الأفضل البقاء في هواروي.
رفع سوينينغ يده ونظر إلى طلاء الأظافر الخفيف الذي رسمه للتو. قال بشكل غامض: "رأيت شين تسونغ مرة أخرى."
هواروي هي شركة ترفيه كبيرة. الشيء الأكثر أهمية هو أعلى الموارد وأعلى النجوم. ومع ذلك ، فإن أكثر ما تحدث عنه ليس هم ، ولكن رئيس هواروي.
حتى الآن ، لم ير رؤساء هواروي بعضهم البعض من قبل. من الواضح أن لديه أكبر شركة ترفيه في الصناعة ، لكنه وراء الكواليس ، ولا يسمح إلا للآخرين بالتحدث نيابة عنه في المناسبات الكبرى.
الهوية غير معروفة ، وما إذا كانت هناك عائلة غير معروفة ، ومعلوماته قليلة جدا ، والعالم الخارجي يعرف فقط لقبه شين ، ويبدو صغيرا جدا.
مثل هذا الرجل, غامض جدا وجذاب جدا, كيف يمكن للناس أن يكونوا فضوليين?
تردد الوكيل: "شين تسونغ لا ينبغي..."بعد كل شيء ، لم ير معظم الناس شين من قبل.
كان سوينينغ واثقا جدا ومصمما: "سيلتقي شين معي."
هي الفنانة الأكثر شعبية في هواروي. بجمالها وقوتها ، طالما أن شين تقابلها دائما ، فستكون مهتمة بها. في ذلك الوقت ، تمت ترقيتها مباشرة إلى رئيسها ، وما زالت بحاجة إلى العمل بجد في دائرة الترفيه.
اتصل الوكيل بسكرتير شين تسونغ. قال السكرتير إنه سيذكرها مع شين ، لكنه لم يكن متأكدا مما إذا كان شين سيرى سوينينغ.
انتظر سوينينغ السكرتير في الخارج وانتظر رده. جاء السكرتير ولعق شعره وابتسم وقال: "شين, وعدت برؤيتي, حق?"
عرفت سوينينغ أن شين ستقابلها. قال سوينينغ :"دعنا نذهب."
نظر السكرتير إلى سوينينغ: "شين قال دائما لا."بعد الانتهاء من هذه الجملة ، غادر السكرتير ، تاركا شخصا واحدا فقط للوقوف في نفس المكان.
هواروي.
تراجع يجلس في المكتب ، خارج الشمس ، معزولة من الأرض إلى السقف النافذة. كان يطمع وينظر إلى الوثائق على الطاولة.
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...