53

289 32 0
                                    


وقت سونغ يو ينفد. يجب يي سوي عجلوا. تلتقط الصور وتذهب إلى الرسام مع شين شو.

ذهب يي سوي إلى الرسام وجلس. وقال شين يقف جانبا, وقال يي سوي: "يمكنك رسم صورة بالنسبة لي?"

نظر الرسام إلى الورقة التي كانت مغطاة تقريبا في الوجه:"...جيد."

يي سوي: "ليس بالنسبة لي ، ولكن لهذه الفتاة."فتحت يي سوي صورة لأغنية يو في الهاتف وسلمتها إلى الرسام. أخذ الرسام ذلك ونظر إلى أسفل.

الرسام يتذكر الفتاة ، هي فتاة مدرسته ، عندما تعرضت للتخويف من قبل الآخرين ، ساعدها. ولكن بقدر ما يعرف ، لم تعد هناك.

ارتجفت يد الرسام قليلا. أمسك بمشاعره ونظر إلى يي سوي: "ما هي علاقتك معها?"

نظرت يي سوي إلى سونغ وي ، بجانب الرسام: "إنها صديقي."

يي سويون: "هل تعرفها?"

نظر الرسام إلى الأسفل وحدق في الفتاة الجميلة في الصورة: "لقد ساعدتها من قبل ، لكن لا ينبغي لها أن تتذكرني الآن."

هز سونغ يو رأسها. وقالت إنها تريد شعوريا للوصول وسحب الرسام وأقول له كيف أنها لا يمكن أن نتذكر?

عندما لمست يدها الرسام ، أسقطت يدها. لقد نسيت ، لقد ماتت بالفعل ، لقد انفصلا بالفعل عن يين ويانغ.

شعرت يي سوي بالتنهد: "يمكنك مساعدتي في رسم الصورة * * * * ، يمكنك اللعب بحرية في المشهد."

حفظ الرسام صورة سونغ وي. قبل أن تغادر يي سوي ، رأت سونغ تشن تقف بجانب الرسام. نظرت إلى الرسام ورأيت رساما واحدا فقط.

بدأ الرسام في الطلاء. نظر إلى الصورة. لا أعرف لماذا ، وبعض الشظايا تومض فجأة في ذهنه.

اعتاد أن يسقط في الماء. كان يعتقد أنه سيموت. في ذلك الوقت ، بدا أن لديه زوجا من الأيدي النحيلة ، ممسكا به من الماء المظلم.

على وشك الموت ، فتح عينيه وبدا وكأنه يرى زوجا من العيون الجميلة. في وقت لاحق ، استيقظ وكان مستلقيا بالفعل على الأرض ، ولكن لم يكن هناك أي أثر لذلك.

لقد كان يبحث عن الفتاة التي أنقذته ، لكن ليس لديه أدنى فكرة.

لم يكن الرسام يعرف أن الفتاة التي كان يبحث عنها لإنقاذه قد ماتت بالفعل. لقد ماتت ، لكن الروح بقيت بجانبه.

في هذه المرحلة ، وقفت أمامه ، على بعد أمتار قليلة منه ، ولم يرها أبدا.

لمس الرسام الصورة ، وضربت اليد بلطف عيون الفتاة في الصورة. أنا لا أعرف إذا كان الوهم بلدي. كان يشعر دائما أن عينيها كانت مثل الفتاة التي أنقذته.

بدأ الرسام في الطلاء ، ومر الوقت بهدوء. كان سونغ هاو يراقب دائما. عندما رأت المشهد يظهر ببطء ، صدمت.

الزوجة السابقة للرجل الثري الخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن