بعد الانتهاء يي سوي ، وقال انه لا يعرف ماذا يقول. عادة ما تتحدث هي وشين شو بضع كلمات فقط ، واليوم هو الأكثر تحدث عنها.
كان يي سوي يو إلى جانب شين شو ، يراقبه وهو يلتقط الحطام على الأرض ويرى أن شين شويي لم يكن ينوي أن يكون في القلب. لم تستطع إلا أن تشعر بالذنب ، وكان لا بد من تسوية كارثتها.
لاذع -
أصدر الحطام صوتا خفيا على الأرض ، ونظر يي سوي إلى شين شو وأعاد يده المصابة ، غير يده بهدوء.
كان شين شو لا يزال ينحني رأسه ويلعق وجهه ، ولم يتغير تعبيره قليلا. كان نفس ما حدث للتو.
"أنت مجروح."أشار يي سوي إلى يد شين شو.
شين شو: "أوه."
ذهب هذا? نظر يي سوي إلى الدم من الشقوق في اليد ، وانتهت الملاحظات.
لم تستسلم يي سوي ، وذكرت شين شين مرة أخرى: "يدك تنزف."
شين شوتو لم يرفع: "إصابة صغيرة."
غضب يي سوي ارتفع فجأة. كانت جريئة بما يكفي لسحب ذراع البيان ورفعه: "تعال إلى هنا ، سأساعدك على الضمادة."
فاجأ شين شو ، لكنه لا يزال يقف على طول قوة يي سوي ، أو بقوة يي سوي ، من المستحيل التقاط شين شو.
يي سوي على طول الطريق إلى الأريكة وسارت إلى مقدمة الأريكة ، فركت كتفيها وقالت: "اجلس ، لا تتحرك."
شين شودي لم يدحض الحكم. نظر إلى يي سوي وسحب صندوقا صغيرا من درج غرفة المعيشة. لا أعرف متى خرج ، ربما تم وضعه قبل يي سوي.
أخرج يي سوي ماء التطهير والشاش في الصندوق ، وكان قويا جدا لتمرير يد شين شو ، وبدأ في الانحناء لتنظيف الجرح.
لم يكن الجرح كبيرا ولكنه عميق جدا. عندما ترفع الأذن المطهر على الجرح ، فإن التشويق لم يتجعد.
تتحرك أذن الأذن بسرعة كبيرة. عندما يتم لف الشاش ، تلاحظ كف اليد ، ويتم توصيل خط الحكمة والخط العاطفي لليد معا وعبور كف اليد.
المعروف باسم " كسر النخيل."
يقال إن كف الرجل المكسور سيكون هادئا وناجحا ، لكن تبدو نظرة يي سوي المتهورة غير متسقة.
بعد لف الأوراق ، انتقدت بعض الاحتياطات قبل العودة إلى الغرفة.
في اليوم التالي ، انتظرت يي سوي حتى بعد خروج شين شو للخروج من الغرفة ، لأنها كانت ستصور فيلما اليوم ، بعيدا جدا عن شين شو ، لم تأخذ أي شيء لتقوله ، لم تكن مرتاحة.
أكدت يي سوي ذلك لأول مرة في غرفة المعيشة ، ثم لمست بهدوء غرفة شين شو ، هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها يي سوي داخل الغرفة.
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...