عاد القلب الذي صرخ وعنف بعنف تدريجيا إلى طبيعته ، وتحركت يده على جانبه قليلا.
في الثانية التالية ، قال شين إنه مد يده وغطى يده على كتف يي سوي. طبق القليل من القوة على يده وعانق الأذن وعانقها بشدة.
لم تتفاعل يي سوي ، وفجأة احتضنت في عناق دافئ ، وكان أنفها مليئا بالذكريات ، وحاصرها من جميع الجهات.
انحنى شين شو لأسفل ورأى ظله ويي سوي ، ينعكس على الأرض خلفه.
ومع ذلك ، لم يستطع شين شو الاحتفاظ بها لفترة طويلة ، وتم سحبه من قبل يي سوي. لمس يي سوي المفتاح الموجود على الحائط ، وانتقد ، وسقطت الأضواء الساطعة قليلا ، مما أضاء المنزل بأكمله.
عرفت يي سوي أن شين شو قد عادت إلى الهدوء ، ثم اضطرت للتعامل مع جروح شين شين.
"أنت تأتي."ألقى يي سوي نظرة خاطفة وسحبه إلى غرفة المعيشة. أكثر من ورقة من شين سو ، ولكن مع فراخها ، تليها أوراق الأوراق.
"مد يدك."كان يي سوي ماهرا جدا في إعطاء الأوامر ، وقال في طاعة أن اليد المصابة وضعت أمام الورقة.
بالنظر إلى الجروح الخطيرة ، تجعد جبين يي سوي بإحكام أكبر :"دعنا نذهب إلى المستشفى."
رفض شين شو ، وكان الموقف حازما للغاية :" أنت تساعدني."
"اذهب مع."
"لا تذهب."
"لا يمكنك الذهاب?"صوت يي سوي أضاف عمدا طعم تهديد.
لم يجيب هذا الاستطلاع، فقط خفض عينيه وحدق في يده ، ولم يقل كلمة واحدة. لقد عاد الدم مرة أخرى ، ومع عمل إعادة النظر ، فإنه أمر مثير للشفقة والشفقة حقا.
أوراق شرسة وشرسة من الأذن ، ولكن لا يمكن أن نرى المظالم ، وغرق أوراق لينة مضلع ، يمكن أن تساعد فقط له التعامل مع الجرح.
"مهلا Hey" بدت غرفة المعيشة بعض أصوات الشخير.
ومع ذلك ، جاء الصوت من فم يي سوي. تعاملت مع الجرح أثناء العبوس وضخ أنفاسها.
غرق الإصابة الحقيقية كان يجلس بهدوء هناك ، والتعبير على وجهه لم يتغير.
الشخص الذي لا يعرف ، اعتقد أن يي سوي عانى من إصابات متعددة. رد فعل يي سوي جعل شين شو لا يسعه إلا أن ينظر إليها.
لم يقل شين شو شيئا ، مجرد النظر إلى يي سوي ، كان يي سوي خفيفا قليلا ، وكانت الكلمات شرسة. "أنا يضر لك, لا يمكن لك?"
أصبح شين شو فجأة شرسا ، ولم يغضب ، وخفض رأسه مرة أخرى ، ونظر إلى الجرح في يده ، ورفع فمه قليلا.
لقد مر أكثر من نصف ساعة منذ أن عالجت يي سوي الجرح بعناية.
"تذكر ألا تلمس الماء ، لا تأكل الطعام الحار ، المأكولات البحرية ، لا تضغط عليه عند تسليمه ، تذكر تغيير الدواء..."
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...