في اليوم التالي ، عندما خرج شين شو ، أغلق باب يي سوي. كانت لا تزال نائمة ، وبقيت نظرتها عليها لفترة من الوقت ، وكان الظلام مظلما.
عندما كنت أتحدث عن عملي ، ظللت أفكر في الكلمات التي قالتها يي سوي الليلة الماضية.
"شين, هل تعتقد أن هناك روح في هذا العالم?"
يي سوي ليست المرة الأولى التي تطرح عليه مثل هذا السؤال ، ولكن في كل مرة يعطي فيها يي سوي إجابة سلبية ، أي أنه لا يوجد شبح في هذا العالم.
في كل مرة قال فيها هذه الجملة ، لم يكن تعبير يي سوي صحيحا تماما. ماذا كان يريد أن يقول ووقف, ماذا كان يغيب?
عندما جاء وانغ تشوان ، رأى أن شين شو كان يفكر. سقطت عيناه على مقدمة الوثيقة ، لكن انتباهه لم يكن عليها.
كموظف مختص, ورأى وانغ تشوان أنه كان من الضروري بالنسبة له لحل المشكلة لشين تسونغ: "شين, ما هي المشكلة?"
عند سماع صوت وانغ تشوان ، رفع شين شو عينيه ونظر إليه بتنهد خافت: "وانغ تشوان ، هل تعتقد أن هناك أشباح في هذا العالم?"
بمجرد أن سمع ذلك ، اعتقد وانغ تشوان أن شيئا ما قد حدث لأذنه ، ولم يفهم مشكلة شين.
اعتقد وانغ تشوان أن شين شو طرح أسئلة في العمل. لم أكن أتوقع أن افتتاح شين شويي كان هذا. هل هذا مرتبط يي سوي?
لا تزال نظرة شين شو تقع على جسد وانغ تشوان. نظرا لأنها مشكلته التالية، عليه أن يجيب على فروة الرأس الصعبة.
فكر وانغ تشوان بجدية في الأمر: "أتذكر أنني كنت أعرف إلهة. قال الرجل إنه يمتلكه الآلهة كل بضعة أيام ويمكنه التحدث إلى المتوفى."
"أشعر أن هذا الشيء أكثر مصداقية وغير موثوق به. على الرغم من أنك لا تستطيع رؤية الشبح ، فقد يكون موجودا. إذا كان شين يحتاج إليها دائما ، يمكنني مساعدتك في الاتصال بهذا الشخص."
اعتقد وانغ تشوان أنه أعطى الإجابة المثالية.
لوح شين شو بيده: "حسنا ، يمكنك النزول."
استدار وانغ تشوان الضبابي وغادر المكتب. في الردهة ، التقى تشنغ شنغ ، الذي كان ينتظر المصعد. ضرب ذراع تشنغ تشنغ شنغ.
"ماذا تقصد من قبل شخص يطلب منك فجأة إذا كان هناك شبح في العالم?"
لم يستدير تشنغ شينغتو: "بالتأكيد لا أريد الدردشة معك ، لذلك أسألك هذا السؤال فقط."
أدرك وانغ تشوان فجأة أنه أومأ برأسه. اتضح أن طريقة تفكير شين كانت مختلفة عن الناس العاديين ، وليس أنه يستطيع التخمين.
عندما قال شين إنه لم يترك العمل ، اتصل يي سوي. لم يكن لدى يي سوي ما تفعله ، وسرعان ما التقط الهاتف.
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...