يي سوي يشعر غريب. من المعقول أن نقول أنه يجب أن يكون هناك العديد من النفوس في هذا المكان في شيا زوغونغ. هل هم جميعا يختبئون?
كسر دين شيا الهدوء: "قبل مجيئي ، أعتقد أنك حصلت بالفعل على فهم عام لشيا تشوشاو."
جاء صوته من الأمام ، مصحوبا بالأضواء المتمايلة ، ويتأرجح مثل الجرس السميك ، وينقر على قلب الجميع.
"أباطرة شيا تشو جيدون في القتال وتوسيع أراضيهم..."في شرح عميد الصيف ، بدا أنهم يمرون بحلم الحصان الذهبي.
كان الضيوف هادئين للغاية ، ولم يتحدثوا حتى سمعوا مقدمة المخرج الصيفي.
أنها تحولت زاوية ومرت منزل مع ثلاث كلمات على ذلك. يبحث حتى ، وهذا النوع من النص ، الصورة الرمزية هو يي سوي لم يسبق له مثيل.
لقاء: "ما هذا?"
رن سؤال ، وفي الثانية التالية ، ظهر شيء في ذهن يي سوي ، والذي بدا أنه معنى. تأوهت وتمتمت: "الحديقة الملكية?"
على طريق القصر ، كانت هناك عاصفة من الرياح ولحظة صمت.
"هل ترى كلمات شيا تشوشاو?"فاجأ شيا يوان تشانغ. "هذا النوع من النصوص لا يمكن فهمه."
ابتسم يي سوي وقال: "لقد خمنت ذلك للتو."لم تستطع أن تشرح لماذا فهمت معنى هذه الكلمات ، وحطمت الصفحة.
بالطبع يؤمنون بكلمات يي سوي ويستمرون في السير إلى الأمام.
بعد زيارة قصر شيا تشو لفترة من الوقت ، تمايلت نظرة يي سوي ، وتم التقاط قلبه لسبب غير مفهوم. الشعور المألوف ضرب فجأة مرة أخرى.
سقط الطلاء على باب القصر ، والكلمات أعلاه ليست واضحة.
كان الباب مخفيا هناك ، ولا أعرف متى تم فتحه. تحت البلاط المزجج الأصفر ، يلوح القصر الرائع في الأفق.
أوقف وعي يي سوي خطاه: "أين هذا?"
عندما سمعت صوت يي سوي ، توقف الجميع وتوقفوا عن المضي قدما. أخذ عميد الصيف الفانوس والتقط صورة: "القصر الشرقي السابق."
هناك عدد لا يحصى من الساحات في شيا زوغونغ. كان هناك مكانان في القصر.
"أتذكر ، يبدو أنني كتبت في الكتاب الذي أحضرته."سلم تشاو هوي في الحقيبة لفترة طويلة وأخرج "السجلات القديمة".
التفت تشاو هوي إلى تلك الصفحة وسلم الكتاب إلى اللقاء. أعطى فيلم الرعب صوتا ، وشعر به أكثر.
بدا صوت اللقاء ضعيفا ، وفي الليل الصامت ، أصبح أكثر كآبة.
"منذ إنشاء شيا تشوشاو ، كان قصر الأمير إدوارد الشرقي ، ولكن بعد وفاة الأمير ، يشاع أنه كان ثقيلا جدا بحيث لا يمكن قتله ، وقال إنه مسكون."
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...