عيون تشاو غوانجيا حريصة للغاية ، ومعنى المرافعة واضح تماما. نظر شين شو إلى تشاو غوانجيا ، الذي حكم عليه شخصان ، ولم يستطع رؤية المشاعر على وجهه.
بعد فترة ، وصل شين شو ببطء والتقط كوب الشاي. ابتسم تشاو غوانجيا ونظر إلى الطيات وسأل, " هل تحتاجني لتغيير كوب لك?"
حدق في الملاحظات ، وكان هناك ميل للقول إنه غير راض عن إعادة الفقاعة الفورية. حدق شين شو ، وارتفع كوب من الهواء الساخن ، وحاجبيه واضحة ومتميزة.
لم ينظر إليه شين شو: "لا."
كان شين شو راضيا ، وشعر تشاو غوانجيا بالارتياح ، وأدار رأسه ونظر إلى يي سوي. قال ون: "سأعطيك أيضا كوبا من الشاي."
ثم ، عندما غادر المضيف غرفة المعيشة ومر من خلال الإصلاحات ، غض الطرف عن الغرق مرة أخرى ، ولم يعطيه نظرة من البداية إلى النهاية.
وجه شين شيوى متعجرف:"???"
متى تغير هذا العالم? كان تشاو غوانجيا أيضا موقفا سيئا تجاه شين شو. كيف يتم ذلك الدؤوب في غمضة عين?
ساطع شين شيوى في تشاو قوانجيا, دخلت عقلك الماء, يجرؤ على تجاهل لي? لسوء الحظ ، لم يتركه تشاو غوانجيا إلا بظهر بارد.
عندما عاد تشاو غوانجيا مرة أخرى ، كان لديه كوبان من الشاي على يده ، أحدهما ليي سوي والآخر لشين شيوى.
بدا أنه يرى شين شيوى كشخص ، وقدم كوبا من الشاي لشين شيوى ، كما لو كان بالمناسبة.
رأى يي سوي شين شيوى متجهما وكئيبا ، وشعر أن قلبه قد انكمش حقا. أنت أيضا تذوق طعم الإهمال.
عندما وصلت إلى الفندق ، جاء والد شين. جلس في المقعد ، واجتاح دائرة ، وغرق وجهه ونظر إلى شين شيوى: "تشانغ يينغ?"
شين شيوى :" إنها مريضة وتقول أن أعود لزيارتك في اليوم التالي."تشانغ يينغ قلقة من أن شين لاوزي قالت إنها وجدت عذرا.
الأب شين لم يتكلم. بعد فترة ، قال: "لقد سمعت عن تشانغ يينغ ويي سوي."
إصلاح شين سخيفة: "ماذا تقول للجد?"
خمنت يي سوي أن والد شين كان عليه أن يقول إنها وتشانغ يينغ سقطا في الماء. كانت تعلم أن شين شيوى كان مفضلا. الآن هي وحادث تشانغ يينغ ، سيلوم والد شين نفسه بالتأكيد.
عندما كان يي سويزن يستعد لقبول إدانة والد شين ، في الثانية التالية ، حدق والد شين في عينيه وفتح النار على شين شيوى: "لا أعرف ما قلته? ماذا فعلت صديقتك? كنت لا تزال نوع أن تسألني?"
تم نقل المعركة التي لا يمكن تفسيرها إلى شين شيوى, ودمر يي سوي أيضا بسبب هذا الانعكاس في المؤامرة: إيه?
بعد رؤية هذا الحادث ، كان الأب شين غاضبا جدا. كان من الواضح أن تشانغ يينغ سقط عمدا في يي سوي: "هذا الحادث هو أن يي سوي مظلوم."
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...