عرفت سوينينغ أن الشخص الموجود في موقف السيارات هو شين تسونغ ، ولديها حماس شديد لشين. حتى أنها تعرف من هو ، ويمكن تنفيذ الخطة القريبة من شين.
تعرف سوينينغ السيارة التي تتواجد فيها دائما ، وهي في ذلك المكان مباشرة. في هذا اليوم ، كانت سوينينغ جالسة في السيارة ، وكانت ترتدي فستانا أحمر ، وكان مكياجها ساحرا وساحرا أيضا ، في انتظار ظهور شين.
انحنى سوينينغ على المقعد وأبقى عينيه على المشهد المحيط. في هذا الوقت ، لفت شخص عينها.
كان الرجل طويل القامة جدا ، وكانت ساقيه طويلة وسار ببطء. شفتيه تحدق قليلا ، وموقفه مهمل إلى حد ما ، ووجهه مليء بالأناقة والأناقة.
ينبض قلب سوينينغ ، هذا المزاج هو بالتأكيد مجموع شين. نزلت على الفور من الحافلة وسارت إلى شين شو. كانت لديها فكرة في قلبها يمكن أن تجذب انتباه شين.
فتح شين شو الباب وجلس ، على وشك القيادة، في هذا الوقت ، فجأة كان هناك صوت" صفير". طرقت رجل على نافذته.
الحديث عن الرأس والنظر إلى الماضي. يقف خارج امرأة, سحبت شين شو أسفل النافذة: "هل هناك شيء?"
سحب سوينينغ النظارات الشمسية وكشف عن زوج من العيون المتلألئة: "آسف, تنورتي مثبتة في سيارتك. هل يمكنك أن تساعدني؟"
قام سوينينغ بإطالة الذيل عمدا ، وكانت الجملة الأخيرة بطيئة ومدمنة بشكل خاص ، وحدقت العينان مباشرة في الغرق.
إنها تعتقد أنه لن يرفض أحد في هذه الحالة. الساقين الثلجية ، والتنانير الحمراء الزاهية ، حتى أنها عازمة ساقيها قليلا ، والإغواء واضح جدا.
قال شين إن هذا الشخص هو الممثلة الأكثر شعبية في هواروي ، سوينينغ. انحنى شين شو ونظر.
لم يتحرك خط رؤية شين لأسفل على الإطلاق. سقطت نظرته فقط على سيارته. بالمناسبة ، نظر إلى تنورة الجاني التي ربطت سيارته.
قال شين إن فمه كان يغرق وكان جبينه متجعدا قليلا. لم ينظر إلى الأسفل على الإطلاق ، وكان عمل النتف المتعمد يضيع تماما.
حتى لو رأى شين شو حركات سوينينغ حقا ، في عينيه ، فإن هذا لا يختلف عن الزهور والأشجار. كان يتساءل فقط, كيف يمكن أن يضع سوينينغ التنورة على سيارته?
لقد أخرت الوقت الذي عاد فيه إلى المنزل ، وجعلته يشعر بعدم الارتياح.
أخذ شين شو مقصا في السيارة وسلمه إلى سوينينغ: "احصل عليه."
لا أعرف لماذا أخذت المقص. ما يجري? ماذا أعطاني مقص? سرعان ما قال شين: "منذ أن ربطت سيارتي ، قمت بقص التنورة بنفسك."
اشتبهت سوينينغ في أنها أخطأت:"???"
ماذا قال? وقال انه ترك لها قطع تنورتها?
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...