في الصباح الباكر ، تلقت يي سوي مكالمة هاتفية من أختها. كانت أختها غامضة على الهاتف. يجب أن تقول شيئا ليي سوي شخصيا.
يي سوي يمكن التضحية فقط وقت الراحة والذهاب إلى الشركة.
بمجرد دخولها المكتب ، احتضنت أختها يي سوي ، وكادت تخنقها.
"سوي سوي ، لدينا لتطوير!"شقيقة رن متحمس جدا ، مثل الملايين من تذاكر اليانصيب ، والوجه هو الكامل من الضوء الأحمر.
يي سوي غريب: "هل هناك شيء جيد?"
حطمت أخت ذراع يي سوي وضغطت عليها على الكرسي ، وهو موقف طويل.
"تم الحصول على شركتنا من قبل هواروي!"
شركة يي سوي صغيرة جدا ، ولا يوجد فريق اقتصادي لائق. هواروي هي أكبر شركة ترفيه ، لذلك تحلم أختها بالاستيقاظ مع هواروي.
"مع التقريب ، تعد شركتنا أيضا أكبر شركة ترفيه في الدائرة."لا أعرف من أعطى السيد رن مثل هذا الوجه الكبير ، والنبرة عالية جدا.
لا يزال يي سوي مرتبكا: "لماذا لم أرى الأخبار ، لماذا اشترى هواروي شركتنا بدون سبب ، ما هذا?"
أختك حزينة: "ماذا تعرف ، هذا الخبر معروف فقط لكبار الناس ، وسيتم إصدار الأخبار في فترة من الوقت."
"إنه بالتأكيد رئيس هواروي الذي يقدر إمكاناتك ويريد أن يحفر لك بعيدا. بالمناسبة ، لقد حصلت على شركتنا."لم شقيقة رن لا يعرف أنه قال عن غير قصد الحقيقة.
كيف يي سوي الاستماع لها? لم يكن لديها اللون الأحمر لدرجة أنها يمكن أن تجعل اكتساب الشركة.
رن جي: "عندما يحين الوقت ، سيعطيك هواروي بالتأكيد فريق وساطة جيد ، لن تضطر إلى الاختراق بشدة."
نظرت يي سوي إلى أختها ، وأنت تعلم أيضا أن التسويق المعتاد ليس صحيحا تماما.
في الواقع ، لا يزال الاتجاه التسويقي لرينجي مرغوبا فيه. الشبكة بأكملها هي أيضا أحمر بديل. عندما تأتي السمعة ، يتم عمل ما بعد الغسيل بشكل جيد ، الذي يتذكر ما حدث من قبل.
يي سوي متحمسة للغاية بشأن هذا الحادث ، فهي ليست حتى أخت ، ولن تكون قادرة على الاستماع إليها.
أي أخت رأت يي سوي ليس لديها مصلحة. أخذت فجأة تذكرتين من الحقيبة: "هذه هي تذكرة حفل تشى تشى. يمكنك الذهاب مع زوجك في نهاية هذا الأسبوع."
كان يي سوي مهتما جدا بهذه المسألة. أخذت التذكرة ونظرت إلى الكلمات أعلاه. في المرة الأولى التي عرفت فيها الاسم ، كان ذلك بسبب الفتاة.
تشي وي هو الآن نجم كبير. على الشاشات الكبيرة في الساحات الرئيسية ، سيتم بث إعلاناته بدورها للترويج لأغانيه الجديدة.
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...